الرئيسية / قضايا اسرية / خائفة على علاقتي بزوجي بسبب الدين الذي بينه وبين أبي، فما الحل؟

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 9 يوم (7 اجابه)
7 اجابه

خائفة على علاقتي بزوجي بسبب الدين الذي بينه وبين أبي، فما الحل؟

انا متزوجه من خمس سنوات ولدي ثلاث أبناء كانت حياتي في السنتين الأولى جميله ولكن بعدها تدهورت تدريجيا أصبحت مشاكلنا كثيره وكنت أخبر اهلي بأي شي يحصل بيننا وكانو اهلي يقفون في صفي وخاصمو زوجي مرار عن طريق الهاتف وصارت مشكله وكنت انا السبب ولكن لم اعترف بها فخرجت من بيتي لبيت اهلي وكنت ومكثت فيه الا بعد الولاده لم يسأل عني وعن ابنائه لمده تسعه أشهر وفجأه طلب مني أن أرد ع مكالماته وأخبرني انه يريدني بعد ماكان مصمم ع الطلاق المهم رجعت له ولكن الآن أنا في قلق لأن يوجد بينه وبين ابي دين لم يقم زوجي بتسديد خوفي انه رجعني ليسدد الدين وبعدها يطلقني


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 8 يوم

ما دام زوجك قد قام بالخطوه الأولى فواجبك الآن تشجيعه لعوده علاقتكما إلى سابق عهدها . لقد أنجبتما ثلاثه أولاد وأصبحتما مسؤولان عن عائله بأكملها ، واجبكما تجاه أولادكما يحتم عليكما التفاهم والتغاضي عن المشاكل الصغيره . ببعض الجهد منك ومنه ستتحسن العلاقه بسرعه. أما بالنسبه للدين فإن كان لا يستطيع تسديده الآن ، فاطلبي من والدك أن يمهله بعض الوقت . اظهري أنت وأهلك حسن النيه وبادري بالتفاهم معه وانتظري رده فعله لعلك تستطيعين إنقاذ عائلتك . عندما تشتكين من تصرفات زوجك ومعاملته لك ، تؤثرين على محبه أهلك له سلبيا فمن الطبيعي أن يأخذوا منه موقفا من أجلك. حافظي على أسرار بيتك ما استطعت و افتحي صفحه جديده مع زوجك ولا تذكريه بقطيعه التسعة أشهر ، لقد مضت وقد فكر مليا خلالها وإختار عودتك فلا تجعليه يندم.

صورة علم
r z
قبل 9 يوم

اتمنى مكوثك ببيت أهلك 9 شهور تكوني تعلمتين ان ليس كل شيئ يحصل داخل البيت يطلع خارج البيت المتزوجة الشاطرة الي ما تحكي شي عن حياتها نهائي .

صورة علم
قبل 9 يوم

انتي وشطارتك خلال هذه الفترة تكسبي لزوجك وتقنعيه انك تغيرتي وانك وعيتي وفهمتي الحياة الزوجية صح

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن