أعامله وكأنه سي السيد ومع ذلك يهملني

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

انا ست متزوجة من سنتين وزوجى بيبعد عنى ليالى كتيييير بسبب أن متزوج من امرأة اولى بس والله العظيم أنا لما بيقرب مني يوم كل شهر او صدفه مش بخلي محتاجه اي حاجه وبعمل كل حاجه من غير ما يقول وانا جريئه جدا مع في العلاقات الزوجية والجماع وهو كان بيتكلم عن زوجته الأولى انها برده جدا في الجماع المشكلة أن سايبن لوحدي علطول وانا مش عارفه اعمل ايه واحل الموضوع ازاي
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
    أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي verified_userشكرا لك سيدتي على ثقتك بموقع حلوها . لقد تزوجت ورضيت بأن تكوني الزوجه الثانيه فلا يمكنك المطالبة بتواجد زوجك الدائم معك ولا بلهفته الزائدة لأنك تتقاسمينه مع زوجته الأولى. لا بد وأن زوجته الأولى تدافع عن حياتها الزوجية هي الأخرى وتفعل كل ما بوسعها لتعويض ما أهملته سابقا ، وتهتم به ربما أكثر منك . صارحيه وافهمي منه إن كان قد ندم على زواجه منك وطالبي بالعدل بينك وبينها.
animate
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    عامليه بالمثل ولا تعطه اي اهتمام وحاولي ان تهتمي بنفسك وترتدي لنفسك وتتزيني لنفسك وصدقني بان مرة على مرة سوف يتغير ويصبح يتقرب منك
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    عزيزتي اسعدي نفسك بنفسك ولاتيأسي اذا كنت تحبي زوجك اجعلي حبك غير مشروط تقربي منه حاولي أن تسعديه بطريقته وتفكيره لاتفكيرك ولا تنتظري رد فعل معين منه
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    أكثري من دعاء الله تبارك وتعالى أن يحببكِ إلى زوجكِ، وأن يحبب زوجكِ إليكِ
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    مجهول
    نفضي له...هيرجع
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    أهم شيئ أن يكون زوج عادل بينكما ويعطيكم حقوقكم كاملة .. واخبريه بأنكي تنزعجي من الجلوس بمفردك كثيرا وكل شيء يضايقك اخبريه به ليعلم أنه مُقصر معك.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    احكي مع زوجك من باب الفضفضة واسمعي منه كل عيوب زوجته الأولى وما الصفات السيئة التي لا يحبها فيها وافعلي عكسها تمام واسأليه عن الافضال الأشياء التس يحبها في الطعام والمنزل وحتى أنتي وشخصيتك ..
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    أظن انكي على علم بهذا من قبل لأن من تقبل أن تتزوج وتكون الزوجة الثانية تعرف جيدا أن زوجها ليس لها لوحدها... فأعطي اكثر وقت ممكن للحديث معه ولا تدعي العلاقة بينكما جسدية فقط.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    كوني صريحة معه واخبريه عن عبده عنك بالايام فلا تخجلي لكي لا يضع الحق عليكي ويخرج قصص لكي بان الحق عليكي
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    لا أريدك أن تيأسي، اتركي باب الأمل مفتوحًا، وتيقني أن زوجك يحتاج إلى رعاية خاصة, شعارها الصبر والتحمل, دون اللجوء إلى التذمر والشكوى، وبإذن الله تعالى تكونين سببًا في تغيير زوجك.
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا