زوجي كسول ولا يعمل!

قضايا اسرية
animate

السلام عليكم بدي منكم نصائح كيف اتعامل مع زوجي هو متعلم ومعه شهادات عالية بس كسول جدا بده كل اشي يجي لعنده رزقته بده الناس تجيبله اياها وكل اشي غير هيك بطلوع الروح اقنعته انو يسافر ويدور على شغل تاني وبالفعل قدمتله ع اكتر من مكان وافق وسافر، هلا ما قبل الزواج ما سالت اشي عنه ولا كيف بقضي حياته ولا كيف بيصرف ولا من وين بعد الزواج اكتشفت انه عليه ديون كتيررررر، وما في اله راتب لانو كله اقتطاعات وراكن يصرف من راتبي وما عنده عيب البدو انو ما يوخد من مرته بالعكس عادي اطلب منها مصروفي حق الدخان حق ملابسه وغيرها، واذا ما اعطيته بصير مشكلة كبيرة، وهو من نوعية الناس اللي بتكبر القصص اي موضوع صغير بيكبره وبضخمه وبيعمل من الحبة قبة وببالغ في المواضيع وعنده المعاييرة انا عملتلك وانا سويتلك واهلك وبيحب الناس تكرمه هو كريم ع الناس بس طبعا ع اهل بيته بعد للمليون تيجيب الشغلة.

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي لا بد ان تضعي حدا لهذا الاستهتار وتصارحيه بضرورة تحمله للمسؤوليات بيته. في أسوأ الأحوال، حاولي الاستعانة بابيه او شخص ثقة من طرفه وحاولي إقناعه، اما في حال بقي على حاله فمن الأفضل ان تعيدي حساباتك والنظر في هذه الزيجة.
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول

    نفس مشكلتي الان بعد 14 سنة زواج و 5 اطفال ...اعاني من اكتئاب حزن فشل المشكلة اني لا استطيع الشكوى لاحد الا لك يا رب الا لك يا خالقي الا لك ا الاهي و معبودي اللهم ارحمني و انت خير الراحمين

  • animate

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    زوجي عليه قروض من البنك و بلاوي مصاريف , اقترح عليه اني انا الي اصرف لكن هو بعد شغله يرتاح ساعتين و بعدها يروح شغله التاني !! لو كان اسلوب زوجك احسن و يحاول على الاقلية بقلك الله يعينه ساعديه لكن قاعد و يطلب فلوس هذه قلة رجولة
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    يااا عيب الشووم على رجال اخر زمن ,, منفهم انه الزوجة بتساعد بجيب للبيت بتعطي اولادها لكن لهذا الحد .. ملابس و دخان!!! لا لا انت غلطانة انك سمحتيله ..
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    انت مش مضطرة تعطيه من راتبك .. هو مو ما عنده طباع البدو هو ما عند طبتع الرجولة !!! و خليه يعمل من الحبة قبة و يرووح يشكى لاهلك او اهله انك ما تعطيه حق دخانه !!! لا تكوني جاهلة خليه يرووح يعمل و يتعب بلا ما تخربيه في ايدك و تندمي !!!
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    لو كنت مكانك , لمنعته عن الأخذ من راتبي مهما فعل , حتّى لا يعتاد على الكسل أكثر , اتخذي موقفاً حازماً , ولا تجعليه يتمادى .
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    هذا الرجل يحب ان يكو مستشارا في ما تعلمه من علوم

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟