الرئيسية / قضايا اسرية / كيف افسخ خطوبتي .. اهل و الشاب مصرين على اتمام الزواج

السؤال

صورة علم Palau
مجهول
قبل 1 سنة (3 اجابه)
3 اجابه

كيف افسخ خطوبتي .. اهل و الشاب مصرين على اتمام الزواج

السلام عليكم انا خاطبة من 4 شهور تقريبا وباقي لعرسي 4 شهور ومن لما خطبت وانا مش مرتاحة وكل يوم نكد وكل يوم عياط لاني مش حاببته للشب حكيت لاهلي كتير وطلبت الطلاق لكن النتيجة كانت بالضرب وانه يسكتوني وانه اذا بطلق راح انحرم من تعليمي وفي كل مرة كانو يسكتوني بالاخر انا طفشت فحكيت للشب نفسه قلتلو خلص طلقني وقدام اهلي منحكي انه القرار مشترك وانه انت كمان ما بدك بس بردو ع الفاضي ضل يحكيلي انا شاريكي وبدي اتزوجك وانا استمريت بالرفض لحتى رجع هو سكتني واهلي خلوني احلف ع القرآن انه ما احكي اني بديش اياه او بدي افسخ الخطبة يعني انا مع اهلي ما خلصت ومعه ما خلصت وبحس انه تفكيرنا جدا متباعد مثلا انا بأيد التعليم هو لاء وكتير شغلات من خلال نقاشنا فيها بيتضحلي انه شخص متخلف وانه مش راح نكمل مع بعض وحتى لو تزوجته راح اطلق بالاخر للعلم انه انا لسا عمري 17 سنة انا لسا صغيرة ومش حمل خطبة او زواج بتمنى تساعدوني الاقي طريقة انه افسخ خطبتي منه باسرع وقت بترجاكم .. ضروري كتير 😢

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 1 سنة

انت محقة فالزواج يجب أن يكون أساسه المودة والاتفاق وإلا سوف ينتهي بالطلاق، حاولي مرة ثانية مع خطيبك واهلك والجئي الى احد كبار العائلة ليتدخل. لا تقبلي حتى لو حرموك من التعليم فبإمكانك اكمال تعليمك عبر الانترنت او تأجيله لكن لن تستطيعين التخلص من الزواج بسهولة في حال تم. لا ترضي الزواج حتى تقتنعي بالشاب المناسب وتشعري في داخلك انك مستعدة لهذه التجربة من جميع النواحي.

صورة علم
lمجهول
قبل 1 سنة

لا تقلقي كله بالنهاية قسمة ونصيبواذا كان من نصيبك ربنا رح يتمللك الموضوعفي كثير ناس وقف موضوع الزواج باخر لحظةلا تيأسي من رحمة الله

صورة علم
مجهول
قبل 1 سنة

يمكن يكون لك خيريمكن اهلك شايفين انه مناسبلسه صغيرة عشان كذا مو قادرة تفكرين صح

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.