زوجي يقهرني ويهددني ويعاملني بالسوء ويظلمني

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

زوجي يقهرني ويهددني ويعاملني بالسوء ويظلمني
السلام عليكم زوجي يقهرني ويهددني ويعاملني بالسوء ويظلمني !!! القصة بدات عندا اخبرت زوجي بحقيقة علاقة قد انتهت من قبله ، و قد كانت نيتي باني اريد بدء حياتي معه على الصراحة لانه من حقه ان يعرف ، ف قلت له كل الحقيقة المولمة بالتفصيل ، وقد ابدا ردة فعل عنيفة كلها صراخ وشك وقهر وظلم ومعاملة بالسوء، للاسف باني اخبرته الحقيقة على برنامج الواتس ، وقد هدد بفضحي ونشر كل شي وقذفني وهو يحسب باني عاهرة وقد عاشرت كثير من الرجال، وكل الحقيقة هي اني احببت و شخصا وقد ضحك علي واستغفلني ، اليوم هو يهدد باني اذا م استمريت معه سينشر الحقيقة كامه لاهلي ، المشكلة باني بت اكرهه وولا اطيق النظر اليه ماذا افعل
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
    أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي verified_userلقد أخطأت سيدتي ، بالاعتراف بماض مخز عشته مع شخص استغلك ، فلم يتقبل زوجك هذا الاعتراف وأساء الظن بك وبشرفك ،  مما أدى إلى فقدان الثقة والاحترام تجاهك . لا بد له أن يدرك أن اعترافك هذا كان من باب حسن النية ، وبأنه ماض وانتهى، ولا يحق له تهديدك به والإساءة لك بسببه ، فإن كان لا يريد أن يتعداه أو يستوعبه فالافضل لك أن يطلقك . لا تخافي من تهديداته واتركيه لضميره ،  لن تستطيعي الصمود طويلا معه ، في هذه الظروف ، ولن تقضي  حياتك تحت رحمته  ، لينشر ما اعترفت له به ، الناس تتكلم قليلا ثم تنسى وحريتك وحياتك اليومية أهم من خوفك من كلام الناس. 
  • صورة علم Oman
    صورة علم Oman
    مجهول

    زوجك أم خطيبك؟تخلصي منه, هذا لم يقدر صفاء نفسك.. قولي له أخبر أهلي, وإذا نفذ تهديده قولي لهم: بأنك تعمدت إختلاق هذه الواقعة للخلاص منه, لأن أحدآ أخبرك عن تصرفات سيئة يفعلها.. لا أستطيع تحميلك كل ما حدث لأن المجتمعات خربانة, ولو كان الأمر بيدي لجعلت الإعدام عقابآ لكل ذكر يتفق مع فتاة على الزواج فيغدر بها ويتركها.

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول

    ألجئي الى الله يااختي وتضرعي له بالدعاء

  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    مجهول

    عندك حلين زاما أن ترضي بهاته الحياة معه اوتنسحبي وتتحملي العواقب واضنه لا يجرا على على فضحك لانه يريدك معه لوكان غير ذلك طلقك بعد ماعرف فماذا يجبره على البقاء معك 

  • صورة علم State of Palestine
    صورة علم State of Palestine
    مجهول

    لا تخبري الرجل بعلاقه سابقه لا تخبريه لا تخبريه لا تخبريه مهما تكن الظروف ...الرجل لااااا ينسى ...فضحتي نفسك فقط...ساذجه جدا !

  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    مجهول
    كان عليك الاعتراف في مرحلة الخطوبة وليس بعد الزواج وهو في وقتها يقرر يواصل معك أو يبتعد 
  • صورة علم United Arab Emirates
    صورة علم United Arab Emirates
    مجهول
    للعلم فقط لا يجوز انك تخبريه بالعلاقة حتى لو نام معك الرحل السابق، حسب الدين فيجب ان تتوبي وتطلبي الستر وما تخبري زوجك فكيف لو بس علاقة حب!! لو سمحتي اتواصلي مع محامي واستشيريه وشوفي كيف ممكن تتطلقي باقل الاضرار وتكسبي القضية على زوجك. ولا تعيديها هاي الحركة، اتدمري حياتك بمجتمع شرقي حتى دين ما بعرف مشان تعترفي انك حبيتي!
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول

    انا لو محلك ، اعلن لاهلي الحقيقه واتطلق منه ، واذا قتلوني اهلي ، فهذا اهون من العيش ذليله

  • صورة علم Lebanon
    صورة علم Lebanon
    مجهول
    أختي الكريمة، لا تتأثري بما يقوم بتهديدك به، أرسلي لي رسالة عبر الواتساب وقلي له أنك اعتقدتي أنه أهل ثقة وصديق وأخ وأب، وأنه الشخص الذي يستطيع ان يحتويكي. أكدلي له أنك كنتي مخطئة بمصارحته ونادمة على ذلك. ولا بأس قول له سأخبر أهلي بتهديدك لي وأنه عمل غير أخلاقي. كوني أنت القوية لا الضعيفة، وقولي أنا أريدك، وإن كنت لا تريدني فلا بأس، لي أهل وأحبة أحتمي وأثق بهم. 
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول

    سترك ربنا رحتي فضحتي نفسك بنفسك

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا