الرئيسية / قضايا اسرية / من بداية زواجنا ابدى تردده بي

السؤال

صورة علم Qatar
مجهول
قبل 1 سنة (6 اجابه)
6 اجابه

من بداية زواجنا ابدى تردده بي

ارتبطت به عن حب ولكنه يشكك بحبي له وانه كان زواج عقل وليس مشاعر ...كان مترددا بالارتباط بي رغم حبه لي بسبب اختلاف البيئه والطباع وتردده هذا لم اشعر به بسبب طيبتي وحبي له ،،تصرفاتي ليس لها خلفيه ولااغراض اتكلم مع الاصدقاء من الجنسين وامزح واتصرف بما تربيت عليه من بساطه وعفويهولكنه يفهم ويفسر تصرفاتي بشكل خاطئ...ا زوجي شخص غير صريح ويتجنب الاحاديث المباشره وعندما مؤخرا اصبح يتكلم اكتشفت انه لايثق بي! متزوجه منذ عشرين عام ولا ادري هل انفصل عنه ! انني بين نارين ،نار الرحيل ونار البقاء لان الصمت والاهمال والتجاهل تقتل الروح قبل الجسد!

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
مدربة حياة ميساء حموري
قبل 1 سنة

نعم عزيزتي الاهمال والتجاهل يقتل الروح والصمت يقتل التفاعل والتفاهم ،انت تشعرين ان زوجك لا يثق بك لانك لا تتحدثين معه اصلا واستنتجت هذه النتيجه من مقتطفات احاديث عابره بينكما ،فهل تظني بعد ٢٠ عاما هذه علاقه ناجحه .لا تملي عزيزتي ولا تستسلمي وتقولي لنفسك لن اصلح شيئا بعد هذا الوقت على العكس هذا الرجل هو زوجك وحبيبك منذ٢٠ عاما لذلك هو يستحق المحاوله والعمل لايصال العلاقه الى علاقه حميميه ومتينه . احزنني وقوفك على مفترق طرق البقاء او الرحيل ،لو كنت مكانك لاخترت البقاء وقبلت تحدي انجاح هذه العلاقه ،ابدأي بالحوار البناء الخالي من العتب واللوم والانتقاد والتجريح ،ابدأي بالحوار المحب والدافىء الذي يقود الى التفهم والمسامحه واستمري ولا تياسي

صورة علم Jordan
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
قبل 1 سنة

بعد عشرين عاما تطرحين امورا واضحة وموجودة منذ الاول ولكنك كنت متقبلة وغير مركزة عليها،،حاولي ان تكوني وسط في تصرفاتك بين طبعك ومتطلباته كزوج ورؤية المجتمع. ويبدو ان الملل دخل الى حياتكما فصور لك الفروق اكبر من حجمها ،،،حاولي ان تدخلي البهجة والمغامرة والحب والشوق ثانية لخياتكما بدل التفكير في الانفصال

صورة علم
مجهول
قبل 1 سنة

تاخرتى كثيرا فبعد 20 سنة زواج تفكرين بالطلاق منه اصبرى وحافظى على بيتك وحاولى ان تغيرين من طباعه وتصرفاته معك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.