الرئيسية / قضايا اسرية / أبنائي يشاهدون والدهم وهو يشاهد الأفلام الإباحية

السؤال

صورة علم Bahrain
غنى
قبل 8 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

أبنائي يشاهدون والدهم وهو يشاهد الأفلام الإباحية

اكره زوجي جدا صفات زوجي واني و شاذ من ١٧سنه يطلب الأوضاع الحرام اكرهه لهذا كنت صغيرة في السن عندما كنت اوافق وعندما علمت انو حرام رفضت فبدا في عقابي لاكن اصريت منعته فاتجه الى الافلام الإباحية وابتعد عني بس المشكله الاولاد بدأوا يشوفوه بتفرج علا الافلام الإباحية حياتي جحيم مع هذا الرجل كريه بمعنى الكلمه اتمني له الموت كل لحظه ابنتي الكبيرة تعرف عنه أسرارقذرة كثيرة علاقات مع نساء فلا يستجري يعاقبها ابدا علا اخطائافقط يعاقب اخوها الصغير اتمنى موته كل لحظه لا يصلي ابدا سنه ٦٠ سنه مقزز جدا جدا انصحوني ما افعل ارجوكم


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 8 شهر

سيدتي الوضع يحتاج لتدخل واولادك في خطر وهم يتربون على هذه الأمور. اطلبي مساعدة اهله فلينصحوه عله يدرك فداحة ما يقوم به. كلميه وصارحيه وان لم يستجب استعيني باهله، الطلاق هو الملاذ الأخير فالعيش مع زوج كهذا صعب جدا.

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 8 شهر

اخلعيه

صورة علم
مجهول
قبل 8 شهر

انت السبب لانه تحمليته و ثبرتي عليه وهذا الشيء غلط شوفي ووين وصلت فيه الوقاحة انه بيشاهد هذه الاشياء امام اولاده حسبي الله ونعم الوكيل فيه والله بكرة اولادك بتخسريهم بسببه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن