الرئيسية / قضايا اسرية / أريد الزواج بامرأة ثانية وزوجتي رافضة

السؤال

صورة علم Morocco
دنيا حضرم
قبل 8 شهر (34 اجابه)
34 اجابه

أريد الزواج بامرأة ثانية وزوجتي رافضة

أريد الزواج بامرأة ثانية وزوجتي رافضة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في البدايه اشكر هذا الموقع واشكر كل القائمين عليه انا متابع للموقع ومتابع النجاحات فيه واساله الله لكم مزيدا من التوفيق مشكلتي مع زوجتي متزوج قبل 8 سنين وعندي ثلاثه اطفال وحاولت اقنع زوجتي بشتى السبل ان اتزوج باخرى حولكنهااولت اراضيها بفلوس واتعهد اني ما اراح اتغير عليها واوفر لها ضمانات شخصيه بيني وبينها ولكنها لم توافق اطلاقا واقسمت بالله عدة مرات اذ تزوجت انها ستتركني تطالب بالطلاق . مع العلم ان العلاقه بيننا مستقره ومافي اي مشاكل بيننا ولا فيها اي عيب اللهم ان لدي رغبه نفسيه قويه غير عاديه ان اتزوج بثانيه او اكثر فلا ادري ايش الحل . ارجو المساعده .?


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 8 شهر

شكرا سيدي على اشادتك بصفحتنا وارجو ان نكون دائما عند حسن ظنك. بصراحة اتفهم موقف زوجتك فكيف لها ان توافق على زواج زوجها وانت بنفسك ذكرت ان لا مشاكل بينكما ولم ترى منها الا الخير، اهذا جزاؤها بعد العشرة والاطفال؟؟؟ القرار قرارك، هي لن تقبل وهذا مفهوم، انصحك ان تجدد علاقتك بها، سافر معها وقوما بنشاطات جديدة تحيي علاقتكما وتجددها وهذا كفيل بتجديد نفسيتك. رغبتك القوية ليست سببا كافيا لتكسر خاطر زوجتك وتضع اولادك في أجواء سلبية. القرار بالنهاية لك، ان كنت مصرا فالامر يعود لك ولكن عليك تقبل النتائج ايضا، الزواج ليس لعبة نرميها ان مللنا منها، الزواج مسؤولية بل مسؤولية كبيرة والتزام وموجة ورحمة فاين قرارك من كل هذا؟

مجهول
8 شهر

في الحقيقة مجرد تصريحك لها برغبتك قتلت جزءا كبيرا منها وبقي جزء صغير والا لتركتك فورا،ربيةيهديك يصبر مرتك في محنتها،وليكن في علمك ان المرأة تفضل موت زوجها على ان يفكر مجرد تفكير بإمرأة غيرها


مجهول
8 شهر

ربي يسعدك كلامك درر انا صار معي نفس لموقف وتزوج وبعد فترة طلق بس ماممكن تتصوري لمشاكل والتعب والبيت الي شبه مدمر وانا لهلا نفسيتي زفت. ماعم اقدر اتعدى هالمرحلة واخلص منها


مجهول
8 شهر

صحيييييح


مجهول
8 شهر

احسنتى القول


صورة علم Jordan
مجهول
قبل 7 شهر

تزوج فهذا حقك بسبب أو بدون ليس لها دخل..تزوج ولا تطلب الإذن فأنت الزوج...وبعد الزواج سترجع من الغيرة

صورة علم United Arab Emirates
مجهول
قبل 7 شهر

والله انا رأيي يموت الزوج ولا يتزوج مرتو ويقهرا كرمال هوي يكون مبسوط بلا منو احسن

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن