الرئيسية / قضايا اسرية / ترك البيت وطلقني فقط لأنني تحدثت مع أهلي

السؤال

صورة علم Egypt
مجهول
قبل 8 شهر (24 اجابه)
24 اجابه

ترك البيت وطلقني فقط لأنني تحدثت مع أهلي

متزوجه من 14 سنة احب زوجى جدا و يحبنى لدينا 3 اطفال اكبرهم 13 سنة كانت كل خلافتنا حول انى لا اريده يسافر خارج البلد و يتركنى لوحدى و اريده معى او انا معه لكنه يرفض لانه لا يوجد لديه عمل فى بلدنا و عندما حان الوقت ليستقر اصر ان يشارك اخى فى مشروع برغم رفضى لمده شهرين كاملين لانى اعلم جيد ان شخصيتهم لا تتفق نهائى و علاقتى باهلى شديده الترابط و الحب و الموده و لا اريد يحدث بينهم مشاكل لحد ما زهقت و قلت له افعل ما تشاء . بمجرد البدء فى المشروع حدثت المشاكل بينهم و طلب منى ان اقاطع اخى فرفضت و قلت له انى كنت رافضه هذه الشراكه و عندما كثرت المشاكل طلب منى ان اقطع اخى الثانى ووالدى و هما ليس لهم اى علاقه بالمشروع مع العلم ان والدتى متوفيه ،تدخل الكثير من اهله و قالو لى طاعه الزوج واجبه قاطعى اهلك فى نفس الوقت الذى لا يعلم فيه والدى اى شئ لكنى رفضت مقاطعتهم و كانت النتيجه انه ترك البيت و طلقنى لانى رفضت ان استجيب له


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 8 شهر

من المؤكد انك لن تتخلي عن اهلك وتقاطعيهم من دون اي سبب الا لارضاء انانيه زوجك وظلمه وليس له الحق ان يمنعك من برهم وعلاقتك بأخيك وصل للرحم ولا علاقه لها بمشاكله معه .سيندم كثيرا على تصرفه هذا في المستقبل وقد يعود وان عاد اكدي له ان اهلك ليسوا للمساومه وهذا موقفك النهائي. اما اذا لم يتراجع عما فعل فلا تحزني ولا تندمي عليه فمن يطلب منك مقاطعة اهلك دون سبب لا يؤتمن وقد يأتي يوم ويتخلى عنك دون سبب أيضا.

صورة علم Jordan
مجهول
قبل 8 شهر

كان اتصلت بهم واخبرتهم بطلب زوجك وكان من الممكن ان تتصلي بهم لأنهم لا يحبون خراب بيتك

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 8 شهر

هذا..... لو كان يقدر العشرة و المودة بينكم لما وصل للطلاق اذا كانت المشكلة بينه وبين اهله هل يطلقك ايضا او يطلب منك ان تقاطعي اهله اذا لو كان مؤمنا حقا و نعطيه حق الشرع لا يتصرف بهذا الغباء اذا اعلمي سيدتي فعل هذا كطعم ليتحرر ويذهب من دون عبىء فوقه كوني قوية و لا تترك اههلك ها هو ذا طلقك من تجديدين حولك بالطبع اهلك فوضى امرك الى الله و سترين

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن