الرئيسية / قضايا اسرية / إهمال زوجي يجبرني على التفكير بالطلاق

السؤال

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 6 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

إهمال زوجي يجبرني على التفكير بالطلاق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انا سيدة متزوجة منذ شهرين تقريبا اعاني من ملل شديد بسبب زوجي ولا اخفي عنكم الامر بدات اصاب بالندم والاكتئاب منذ تزوجنا لم ياخدني لشهر عسل قضيته في البيت طبخ ومسح وكنس وغسيل من اول يوم لا حتى لم ياخدني لو فسحة حابسني بين اربع حيطان حتى الشباك ما يخب اقف فيه المرات لي خرجت فيها كانت لبيت اهلي او اهله وبطريق كان يعاملني كطفلة صغيرة اسرعي امشي الصراحة خاب ضني فيه وبالزواج وافكر بالانفصال لانو حتى بالجنس واستسمحم في لي راح اقولو ولا مرا حسيت بلذة ونشوة وحتى اول ايام لما كنت احس بالم فضيع وارفض الجماع كان يغضب مني ويثور ماذا افعل معه؟؟


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 6 شهر

فتيات كثيرات يصدمن  بالواقع بعد الزواج اذ يتخيلن الحياه الزوجية دون مسؤوليه ويتخيلن الزوج متيم يصف حبه طيله الوقت . انت بحاجه لوقت اكثر وعشره اطول لتحكمي عليه ولتعتادي على العلاقة الحميمة  فأنت ما زلت حديثه العهد في الزواج . الايام امامكما وان تعذر عليه ان يصحبك في رحله شهر العسل فلا بد انه سيعوضها لاحقا ، ربما تكبد الكثير من المصاريف قبل الزواج ويلزمه فتره من الوقت ليرتب اموره الماديه . اهتمامك ببيتك شيء طبيعي ويجب ان تسعدي به ، انه مملكتك الان وانت من يخلق جو السعاده فيها . ابتسمي في وجهه وتقربي منه لتكسري البرود بينكما وابحثي عن تسليه من داخل بيتك لتملئي وقتك ، تعلمي ما ينقصك في اداره البيت ، وشيئا فشيئا ستلاحظين تعلقه بك وتغييرا ايجابيا  في تصرفاته.

صورة علم Bahrain
Noor
قبل 6 شهر

توددي انت له ، اظهري حبك له بالكلام و الهدايا وغيره .. لاتنتظري منه ، بادري اولاً .. ارسلي له كلام جميل يعبر عن مدى اشتياقك له ، حاولي كسر الجمود بتحريك المشاعر لديه فالرجل يعشق من تهتم به وتدلل فيه كصغيرها وسيتغير حتماا وسيبادلك ذات الاهتمام مع الوقت ..

صورة علم
مجهول
قبل 6 شهر

أكثري من الدعاء بأن يصلح الله لك زوجك ويهديك ويهديه .. ويحفظكما من نزغات الشيطان وتوهيمه.. وأن يريكما جميعاً الحق حقاً ويرزقكما إتباعه.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن