أشعر بالندم لأني رجعت لزوجي، ماذا أفعل الآن؟

قضايا اسرية
animate

اننى اود ان اخد رايكم تزوجت من عشرة اعوام زواج صالونات وقعدت معه شهرين واختلفنا ولكننى كنت لا اريد الطلاق لكنه طلقنى غيابى وكنت حامل فى شهر وهو كان فى السعودية وفضلت عشر سنوات بدون زواج من اجل ابنى مع ان افضل الفرص كانت متاحة لى لكننى كنت اخاف على ابنى من زوج الام ومرت السنين حاولت خلال السنين ان اجعله يتقرب من ابنه ولكن محاولاتى فشلت ومرت عشرة سنوات وفجاة انقطع عمله بالسعودية وعاد مصر وحصلت مشاكل كثيرة مع مراته التى تزوجها مع العلم انه انجب بنتين واتصل بى ووعدنى انه يرجعنى عشان خاطر الولد وانه ندم على ما فعله وان ربنا انتقم منه بطلاقه من ام البنات المهم تزوجنا فى اقرب وقت ومن اول يوم قعد فى الاوضة يعيط على بناته ويسرح فى حياته مع طلقته ويجيب اهله المنزل بالشهور عشان يهونه عليه صدمته فى طليقته اما انا ولا كانه شايفنى ولا شايف ابنه وكل يوم يكلم مطلقته بالساعات ويجيب اطفاله المنزل ويعاملهم افضل معاملة مع العلم انه يعامل ابنى اسوء معاملة حتى المدرسة دخله اسوء مدرسة ويقولى اصلى خسرت فلوسى مع العلم انه يصرف على مطلقته اكثر مما تستحق من نفقة لمسكن لمصاريف المدرسة ومتطلباتها اما انا وابنى كانه لا يعرفنا اننى نادمة على الرجوع له اشد الندم ولا اعرف كيف افعل

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي لقد أخطأت بالعوده إلى رجل تركك وأنت حامل ولم يسأل عن إبنه طيله عشر سنوات ، خاصه وأنه حتى لو طلق زوجته ما زال مسؤولا عن عائله أخرى . علاقته بإبنه مستجده فهو لم يكبر معه ولم يعتاد عليه أما علاقته بك فلا تظهر موده وتعلقا. صارحيه بما تشعرين وافهمي منه ما هو تصوره لمستقبله معكم ولماذا لا ينفق عليكما. حددي مشاعرك تجاهه ، هل سبب عودتك له مرتبط فقط بإبنك أم أنك تريدين حقا بناء حياه زوجيه جديده وربما الإنجاب مره أخرى . هل عاد إليك لتنفقي أنت عليه ؟ ولماذا يعامل إبنه بهذه الطريقه ؟ فكري مليا وتصارحي معه لتتخذي القرار المناسب والأفضل لك ولإبنك .
  • علم Egypt
    علم Egypt
    من مجهول
    طب لما هو مش طايق بعادها كده طلقها ليه انتي دخلتي في كيد النساء وجوزك مش ناضج كفايه اصبري يمكن يتغير ولي حواليه علي شان معه فلوس لما الفلوس يحس انها بطير حيتغير 180 درجه بس انتي اهتمي بابنك ده الاهم ابنك عشر سنين مش صغير خلي بالك من نفسيته اللي ان ينصلح الحال
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    أهم شيء انك توصلي رسالة لزوجك ان هذا ابنك مثله مثل بناتك ولا تفرق بينهم ويضع مخافة الله بين عينيه .
  • علم
    علم
    من مجهول
    ما عليكي الا ان تدفعي الابن ان يتقرب من والده .
  • علم
    علم
    من مجهول
    يا اختي هذا طبيعي بسبب البنات تربوا مع والدهم عكس ابنك تربى عندك فهو قلبه معلق بهم شوي شوي هيتعود على ابنه .
  • علم
    علم
    من مجهول
    صدقيني يا اختي ما الك الا ان تذهبي لشخص من عائلته ذو حكمة وتروي له كل شيء وهو يجلس مع زوجك ويتفاهم معه على كل شيء .
  • علم
    علم
    من مجهول
    اجلسي مع زوجك وتفاهمي معه على كل شيء وان البنات بعد فترة من العمر هيأتو ويعيشو عندك ووعديه تكوني لهم مثل امهم وزيادة وقتها زوجك هيتقرب منك وكذلك خليه يتقرب من ابنك .
  • علم
    علم
    من مجهول
    غيري اسلوب حياتك مع زوجك حاولي ان تخلقي جو من السعادة .
  • علم
    علم
    من مجهول
    يا اختي انتي بدورك ادخلي البهجة والسرور على قلب زوجك اهتمي ببناته كثيراً كأنهم بناتك دعيهم يعيشوا معك واهتمي بهم وبزوجك وتقربي منهم لوحده هيتغير .
  • علم
    علم
    من مجهول
    زوجك قضى عمره مع طليقته وبناته وانتي بعيدة عنه لم يشعر بحنانه الك ولا بحنان الاب لابنه فهو معلق قلبه ببناته لانهم تربوا عنده وكان مهتم بهم .
  • علم
    علم
    من مجهول
    زوجك لا يحبك ولا يقدر حياتك ولا حياة ابنك هو متعلق في زوجته وبناته .
  • علم
    علم
    من مجهول
    زوجك انتي جمبه وقلبه مع طليقته واطفاله ، الظاهر هو يحبها اكثر منك ومتعلق بها كثير .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟