حياتي على وشك الانهيار بسبب زوجي الذي يرفض العلاج

قضايا اسرية
animate

ساعدوني بيتي عم ينهدم قدامي وماعم اعرف ارسا ع بر انا عمري 20 سنه زوجي30 زوجي لديه ضعف انتصاب شديد لدرجه لايستطيع جماع ابدا وعلاجه تركيب دعامه فقط حسب كلام اطباء وهو غير راض عن هذا العلاج وهو لديه علاقات على الانترنت ويخونني معهن وانا مامقصره معه بشي ولله و لكن سألته هل تحكي بنات قال لا ابدا انا احبك ولكن انا لقيت محادثات كثيره وكلام لايصدق ماهذه الحياة التي اعيشها معه انا احبه وطلاقي ليس وارد حالته النفسيه سيئه بسبب عجزه ولكنه ايضا لايريد علاج نفسه مالحل اناتعبت جدا وهو ايضا تعبان وانااعرف تصرفه وعلاقته رده فعله على النت ولكن اريد ان اعيش حياه طبيعه زوج وفي وعلاقة زوجيه كيف اعالج مشاكلي

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • المدربة جينيا الصباغ اهلا بك سيدتي ، كان الله بعونك على ما تمري به فأنت من حقك ان تعيشي مع زوجك مثل اي زوجة دون اي انتقاص من حقوقك الزوجية ولا يكفي ذلك بالخيانة تزيد عليها سيدتي عليك ان تكوني واضحة ومحددة معه واجلسي معه وتتحدثي معه بعقلانية وهدوء وتطلبي منه العلاج والتوقف عن ذلك فهذا حقك ولا تتنازلي عنه وان لم يستجب اخبريه برغبتك بالانفصال لانك لن تصبري على ذلك وان لزم الامر اطلبي من احد من العائلة التدخل ودعي الامر يكون في أضيق الحدود حفاظا على مشاعره كان الله معك
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    التواصل و التحدث مع شريك حياتك : هل تشعر بالراحة عندما يتعلق الأمر بالأداء الجنسي ؟ إذا كنت قلق بشأن تلبية توقعات شريك حياتك سوف يكون من الصعب الحفاظ على الانتصاب . إذا كنت تعتقد ان شريك حياتك قد يعيق قدرتك على ممارسة الجنس , فإنك تحتاج إلى التواصل الى احتياجاتك وايجاد سبل لجعل البيئة الجنسية أكثر تشويقا .
  • animate

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    إزالة الضغوطات من حياتك : القلق هو واحد من أكبر المسببات عندما يتعلق الأمر بحدوث ضعف الانتصاب . التفكير في أكبر مصادر التوتر في حياتك . ويوجد الكثير لتفعله لتعطي لنفسك قسط من الراحة .
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول

     مايفعل جوزك من علاقات محرمة مع البنات عبر النت. هو حرام وربنا عاقبه على مايفعل  ابتلاه بالصعف الجنسي وعدم الانتصاب ولاامل في شفاء حالته  دي الحقيفة   ولازم تفكري في مصلحتك حرام تعيشي مع واخد عاجز جنسيا وفوق دا. خاين ويعمل علاقات محرمة تطلقي منه قبل فوات الاوان وربك بيكرمك بخسن منه  ان شاءالله

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    حكمك بالعجز الجنسي عليه بدون فحوصات سابق أوانه مررت أنا بهالحالة وكان أحد الأسباب قلة معرفتي بالأمور الجنسية لكن بعد مرور الوقت مشى الحال وصرت عال العالعشان أقصر عليك المسافة اطلعي على مواضيع تعزز ثقافتك الجنسية تحكمي انتي في العلاقة ودعيه يكون كما هو مريح له تعطري والبسي الإغراء العذب ستجدي تحسنا ملحوظا و لعلمك اكثر ما يسبب التأخير هو إفشاء أسرار حياتك الزوجية وحطي في بالك البحث عن زواج آخر سيكون محل نظر ممكن تحرمين نفسك من تحسن قد يطرأ بعد صبرٍ قليل و تخسرين علاقة لم تفشل وإنما استعجلتي عليها بالنهاية نتمنى لك حياة سعيدة
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    لازم الصبر علي زوجك الحاله النفسيه لها دور
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    معرفة المزيد عن الجنس و العلاقة الحميمة الصحيحة : إذا كان لديك مخاوف عميقة حول الامور المتعلقة بالجنس ، فإن هذه المشاعر السلبية يمكن أن تسبب الضعف الجنسي . يمكنك معرفة المزيد عن الجنس لتشعر بمزيد من الراحة وفهم أفضل لاحتياجاتك في الجنس .
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    تنبيه الذهن : هل تجد نفسك مشتتا بسبب المخاوف بدلا من العيش في اللحظة أثناء ممارسة الجنس؟ الذهن هو فعل يجري تماما في الوقت الحاضر سواء جسديا اوعقليا . العمل على مسح عقلك والتركيز على الأحاسيس وشعور جسمك أثناء ممارسة الجنس. إذا أصبح الجنس شيء روتيني فيجب خلط واضافة بعض الامور التي تحسن المزيج. على سبيل المثال، استخدام زيت التدليك أو وضع بعض الموسيقى التي تشعرك وتشعر شريك حياتك بالدخول في المزاج والبعد عن كل القلق .
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    تجنب الكحول : الكحول هو مادة أخرى لديها تأثير كبير على الانتصاب. بعد شرب الكحول ، الكثير من الرجال من جميع الأعمار تجد صعوبة في عملية الانتصاب .
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    الإقلاع عن التدخين. التدخين يمكن أن يجعل الحالة أسوأ ، لأنه يتداخل مع الدورة الدموية ويرتبط بالأمراض التي تسبب الضعف الجنسي . إذا كنت تواجه صعوبة في الحفاظ على الانتصاب ، قد يكون الآن الوقت لتتخلى عن السجائر نهائيا.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    الحفاظ على خفض الوزن : زيادة حجم الخصر تزيد من معدلات حدوث ضعف الانتصاب , والعمل على تخفيض حجم الخصر يعمل على خفض المشكلة . التأكد من اتباع نظام غذائي صحي يحوي الكثير من الفواكه والخضروات والحبوب الكاملة والبروتينات الخالية من الدهن، والدهون الصحية .تجنب الأطعمة والأغذية المصنعة المصنوعة من السكر المكرر والدقيق .استبدال المشروبات ذات السعرات الحرارية العالية بالماء أو الشاي غير المحلى.تناول وجبات خفيفة صحية مثل المكسرات والجزر والتفاح بدلا من الوجبات السريعة.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    ممارسة الرياضة بانتظام : , والذهاب الى صالة الالعاب الرياضية والمشي والركض، والسباحة، وركوب الدراجة، أو القيام بتدريب القوة على الأقل 4 مرات في الأسبوع .
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    إذا كان زوجك لديه ارتفاع ضغط الدم، وارتفاع الكولسترول، أو ارتفاع السكر في الدم، فمن الممكن أن هذه الاسباب تؤدي الى الضرر بالشرايين والتي يمكن أن تؤدي إلى الضعف الجنسي
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    أتمنى أن تستبعدي فكرة الطلاق نهائيًا الآن؛ لأنها لو استقرت في عقلك من الآن ستجعلك عاجزة عن تقديم أي مساعدة لزوجك، وإنقاذ هذه السفينة من الغرق، ولكن أتمنى أن تستبعدي فكرة الطلاق نهائيًا، وأن تعتبري زوجك رجلاً في حاجة إلى مساعدة، فتقفي بجواره بكل صدق وإخلاص، والمسألة أعتقد أنها تحتاج إلى نوع من الحوار الهادئ بينكما، دون إشعاره بأنك تمُنِّين عليه، أو أنك توجهين له اتهامًا، وإنما قولي له: (أنا أتمنى أن أساعدك لأنك زوجي، وأنا ما تزوجتك إلا لتستقرَّ حياتي ولأكون سعيدة معك، ولذلك أعطني فرصة أن أساعدك وأساعد نفسي على استقرار الأسرة واستمرارها في أداء رسالتها) دائمًا أظهري له أنك تحبينه، وأنك حريصة على مصلحة الأسرة كلها، لأن في سعادته سعادة للأسرة، وفي استقراره استقرار للأسرة.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    عليكي بالدعاء له ولنفسك أن ييسر الله أمركما ويسهل طريقكما قبل البدء بأي خطوة

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟