زوجي حرمني من حياتي الاجتماعية بسبب غيرته الزائدة

قضايا اسرية
animate

السلام عليكم . انا بنت عمري 27 ذات اخلاق عالية ومثقفة ومتدينة وعندي بنت عمرها سنتين زوجي عمره 30 هو فيه كل الصفات الي تتمناه كل بنت حلو غني رومانسي يحبني وانا اتزوجت بيه وانا لسه بدرس طب . مشكلتي اني زوجي عنده غيرة شديدة عني للانني (دون فخر) فائقة الجمال وهو غيور بصفة غير طبيعية لدرجة انه ما يحبني اعمل المكياج الغامق او اتزين بالاعراس حتى بعرس اخته وكذالك لما اروح معه مكان واسلم على قريب او على احد الزملاء يغير ويزعل ويصير ينفعل ويصرخ وحتى لما نطلع . يشوف كل الشباب بيشوفولي وهو مايمسك نفسه ويسويلي مشكله بالمكان. ودائما ينفعل ويصير يكسر كل البيت وانا اصير ابكي واترجاه يبطل صراخ. بحسب طبيعة شغلي وهي دكتورة اسنان يمروا عني كثير من الناس وهو كل مايجي لعياده ويشوف زبون شب يعملي مشكله وحتى انه طلب مني اني اشتغل بس لزباين بنات وهو يغار من ابن عمي. وكل ما يشوفه يعملي مشكله على الفاضي بالرغم الي ابن عمي اصغر مني وانا اعتبره اخ وهو متربي معي وعلاقتي بيه قوية وكل ما اتخانق معه اخذ اغراضي وبنتي واروح لبيت اهلي يصير يبكي ويصير مثل الطفل الي يبكي على امه ويقولي انا بحبك ويقولي انه ينتحر لو ما رجعت وانا بعرف انه يسوي كل شي حتى انه عنده سلاح وانا استعطف معه واسامحه لكنه يرجع لنفس الشي . انا حالي حامل بالشهر الاول وما قلت لزوجي الموضوع للاني افكر بالاجهاض لو اتى هذا البيبي ما رح اقدر انفصل عنه ورح يتعذب ببطني رح يكبر بعيلة كلها خناق وصراخ وبكاء. انا دائما احط اللوم على نفسي اني جميلة واقول زوجي ماله دخل حتى اني ادخل باكتئاب وما اكل اي شي .والله تعبت منه ومن مشاكله الي ما بتخلص

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي أهلا بك سيدتي على موقع حلوها وشكرا على ثقتك بنا . هذه الغيره الزائده عن حدها عند زوجك مزعجه بالفعل ومن الضروري جدا أن يتعلم السيطره على أعصابه والثقه بك ، فأنت سيده محترمه ، من عائله كريمه ، تحافظين على سمعته ولا تتصرفين بطريقه تستفزه ، فما فائده هذا الصراخ والتكسير وما الذنب الذي إقترفته لتنالي هذا العقاب ؟ حاولي أن تطلبي المساعده من الأهل ، كلميهم ليقنعوه بضروره الحد من هذه الغيره التي ستهدم بيته فأنت لن تتحملي هذه الغيره المفرطه وبحاجه لتشعري بحريتك في تحركاتك وتعاطيك مع الناس على إختلافهم ، فإما يعطيك الثقه وإما يتركك.
  • علم
    علم
    من مجهول
    عندما يتكلم معكي في مثل هذه الامور ويقول لكي لماذا وقفتي مع هذا ولماذا تتكلمين مع هذا وكل هذه الاشياء حاولي ان تتعاملي معه حينها بشكل رومانسي وتقومي بمغازلته ليس دائماً تتعصبي وتدايقي فذلك الشيء سيجعل الامر مختلف تماماً .
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    اختي العزيزة عليكي ان تعلمي ان من اجمل صفات الرجل في الحب هي الغيرة فهذا دليل كبير جداً علي مدي حبه لكي فحاولي ان تتقبلي الوضع فهذا الشيء جميل جداً .
  • علم
    علم
    من مجهول
    عزيزتي بالفعل الغيرة الزائدة من الممكن ان تنقلب ضد فيجب عليكي ان تتحدثي معه بطريقة هادئة وتخبريه ان ذلك الشيء يضايقك كثيراً وانه يجب ان يكون هادئ بعض الشيء .
  • علم United States
    علم United States
    من مجهول
    البسي محتشم وغطي وجعهك بالنقاب عند طلوعك من المنزل وبكذا بتخف الغيره وبيخف النزاع بينكم
  • علم
    علم
    من مجهول
    الجميلات كثيرات وازواجهم لا يغارون عليهم لان هناك ثقة بينهم .
  • علم
    علم
    من مجهول
    اهم شيئ انتي وزوجك تجلسي مع بعض سوياً وتتناقشو في كل شيء وتضعي النقاط على الحروف واياكي والنقاشات الحادة
  • علم
    علم
    من مجهول
    جوزك لا يغار عليكي بسبب الجمال ، انما ممكن زوجك يعاني من عدم الثقة .
  • علم
    علم
    من مجهول
    كبريها بتكبر وصغريها بتصغر الغيرة حلوة .
  • علم
    علم
    من مجهول
    الغيرة دائماً تنتج من الحب الزائد واحياناً من عدم الثقة عليكي من الضروري ان تفرقي بين حبه الزائد ام عدم الثقة

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟