كان يسأل عنا باتصال هاتفي وهو بين أحضان زوجته السرية

قضايا اسرية
animate

زوجي تزوج من تلات سنيين ولم يخبرني وتركني ببلدي انا وابنتي ويتصل يوميا علينا ويقول مشاكل شغل وهو متزوج من مطلقه وصرف عليها كل غربتي معه اكتر من خمسه وتلاتين عام متغربه وبحوش معاه وهو ينزل اليها وياخدها تلات ايام او اسبوع في الشهر لتركيا ودبي وبيروت وشرم الشيخ وكل الاماكن وانا وابنته يسأل تليفون فقط ويقول المصاريف علشان اقدر انزل وفي النهايه اخدت كل امواله وارسلت لي بعد تلات سنوات علشان طلبت فلوس تاني قال لي خلاص مش معايا المهم هو طلقها الان وانا مش قادره اسامحه خالص علي كذبه وعلي تضييعه لللفلوس وهو اخدها علشان شهوه قذره واولادي رجال متزوجين وهو عنده ٥٨ عام وهي ٣٩ اخدته لفلوسه انا الان مش قادره اسامحه خالص اتصرف ازاي ولسه بنتي عندها ١٧سنه ولااملك اي اموال انا اعطبته الامان

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي شكرا لك سيدتي على ثقتك بموقع حلوها . لقد مر زوجك بأزمه منتصف العمر ، بعد عمل سنين طويله في الغربه، وأحب أن يعيش مراهقة متأخرة ويلهو مع فتاه بعمر ابنته ، غير مدرك أن كل ما كانت تسعى إليه هو الاستفادة من ماله . لا شك أنه أدرك ذلك الآن وأفاق من الحلم الذي كانت تعيشه إياه ليجد نفسه وقد أضاع ماله . أنت زوجته منذ خمسه وثلاثين عاما أي أنك عشت معه ضعف ما عشت عند أهلك ، سامحيه واشفقي عليه فهو والد أولادك ولن يهون عليك ولقد تعلم الدرس وندم . اطلبي من أولادك المتزوجين مساعدته قليلا في مشروع بسيط في بلدكم ويكفيه غربه ، وسامحيه ، وعيشي معه بسلام. ما زال لديك ابنة شابه بحاجه لكما معا وزوجك أيضا بحاجه لك بعد أن عاد نادما ، معترفا بغلطته.
  • علم
    علم
    من مجهول

    تحدثي مع زوحك لأخر مرة وإذا كررها اطلبي الطلاق منه فورا واتركيه يستمر في علاقاته وزواجه أو أي شيئ بعيدا عنك انت وابنتك 

  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول

    انا أعلم أنك تتحدثي بهذه الطريقة غضبا فقط ولكن إذا حان الوقت للقرار ستسامحيه لأنك من الواضح انك سيدة فاضلة عاشت وتحملتي اكثر من ٣٥ عام في الغربة .

  • علم
    علم
    من مجهول

    أنا مثلك تمام تزوج زوجي علي لمدة عام ولمن عاد لي نادما على فعلته وما كان أمامي غير مسامحته من أجل أولادنا اللذين ليس لهم ذنب في تصرفات أبوهم.

  • علم
    علم
    من مجهول

    كل الرجال انانيين ويبحثون عن نزواتهم فقط ولا يفكرون في الزوجة التي تحملت العديد معهم ولا أولادهم الذين تتأثر نفسيتهم بتلك الأفعال.

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا أختي العزيزة انتم عشرة سنوات عديدة فعليك ان تسامحيه وهو في الاساس لك انت فقط حتى إذا تزوج من ٤ عودته للاصل 

  • علم
    علم
    من مجهول

    ما دام طلقها فاسمحيه ولا تخربي حياتك واعتبريها نذوة ومرت لا تفكري بها وفكري في الجديد وابنتك الشابة التي بعد سنوات قليلة ستتزوج وتصبحون تعيشون بمفردكما.

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟