زوجي لم يعد يتقبل غيرتي عليه، فماذا افعل؟

قضايا اسرية
animate

السلام عليكم أنا متزوجة من سبع سنوات ومن فترة الخطوبة اغار على زوجي كثيرا كان متقبل في البداية لكن الان غير متقبل لا استطيع ان اتخيل في حياته امرأة اخرى وهو طبيعة عمله يختلط بالنساء ويتحدث معهم ودائما في انشغال عني وطبعه يحب التحدث واتفصيل معهم وهذا يزعجني وصار بينا مشاكل لاني قمت بتفتيش جواله وهددني ان عدت مرة اخرى بالطلاق دائما يصور لي بعدم سعادته معي واني لست مطلبه وانا قلبي غير مرتاح معه واحس بعدم الثقة به وعدم الرضا على نفسي انصحوني اريد ان اغير من حياتي واصلحها نحو الافضل واغير من نفسي واجعله ينسى الماضي وغيرتي الزائدة لانه دائما يقول في مواقف مني لن ينساها ومعقد مني ومن غيرتي ولايستطيع ان يتحدث بوجودي على جواله لانني لا اشعره بالراحة ومن فترة خطب امرأة مع علمه اني لا اتحمل واغار تخيلت انه مستغني عني بسهولة حتى لو تركته لكن لم يتم زواجه منها لانها رفضته انصحوني تعبت من نفسي اريد ان اكون افضل وابتعد عن الغيرة

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي شكرا لك سيدتي على ثقتك بموقع حلوها . من الطبيعي ان يحب الزوج أن يحافظ على مساحه من الحريه الخاصه به ولا يحب بالتأكيد أن تفتش زوجته في هاتفه . الغيره مزعجه وتدل على قله ثقتك بنفسك وبه ومراقبته بإستمرار تزيد من توترك ، اتركيه بحريته وابحثي عن تسليه أخرى . لا تجعلي حياتك كلها منصبه على تصرفاته اليوميه ، اتركيه يبحث عنك ويشتاق لك . كل ما أظهرت المرأه تعلقها بزوجها وغيرتها عليه كل ما ضاق ذرعا وحاول أن يتهرب منها بدليل خطوبته لاخرى وأنت على ذمته . ابحثي عما يشغلك ، ضعي هدفا جديدا في حياتك وفكري فيه واسعي لتحقيقه ولا تختصري حياتك كلها بزوجك.
  • علم
    علم
    من مجهول

    أنا كنت مثلك بسك بأصابع يدي في زوجي مع أنه ليس مثير للشك نهائيا ولكن هذا مرض لي ولكن نصحني أكثر من مرة لأنه يحبني بأن ابتعد عن تلك الأشياء التي تدمر حياتنا سويا وبدأت وكانت المفاجأة أن زوجي ايضا تغير للافضل الحمد لله.

  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول

    واذا كنت تركتيه وقبلته تلك الفتاة التي كان سيتزوجها كانت تم زواجهما فأنتي أصبحتي في مرحلة مرعبة وهي اذا لم تحافظي على زوجك سيضيع من بين يديك.

  • علم
    علم
    من مجهول

    حاولي ان تبتعدي عن تلك الطرق التي تغضب زوجك واهتمي بنفسك واجذبي زوجك لك وغيري من مظهرك وملابس حتى يتمسك بك أفضل من تلك الأفكار التي تخلق مشاكل بينكم .

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا أختي الفاضلة الرجل بطبعه لا يحب القيود والشك والغيرة من قبل زوجته هذه العادات السيئة تجعله يلجأ لفعل كل شيئ خطأ بسبب زوجته.

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا عزيزتي زوجك يحبك والدليل هو أنه اختارك من بين العديد من الفتيات وذلك لأنه يرى انك الافضل فلا تضيعي كل ما فعله بغيرتك الجنونية لأن الرجل يمل بسهولة.

  • علم
    علم
    من مجهول

    كل ما به زوجك بسببك للأسف لأن الرجل يكره الزوجة الغيورة جدا بهذه الطريقة فحاولي ان تكوني متماسكة اكثر حتى لا ينفر منك زوجك.

  • علم
    علم
    من مجهول

    الحب والثقة بين الزوجين من أجمل المشاعر الإنسانيّة بين بني البشرية، وهو سرّ النجاح في العلاقة الزوجية، وأيضاً سرّ النجاح في بناء أسرة سعيدة ومثاليّة

  • علم
    علم
    من مجهول

    عزيزتي لا تخربي بيتك بيدك وتجعلى الغيرة تستحوذ على نفسيتك لا يوجد أحد يستطيع مساعدتك سوى نفسك

  • علم
    علم
    من مجهول

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي العزيزة دائما الشكوك يجب ان تكون مبنية على اساس منطقي وعلمي وليس مجرد هواجس وظنون بدون أي دليل ، لا تظلمى زوجك المسكين ولا تدعى الشيطان ينتصر عليك

  • علم
    علم
    من مجهول

    عزيزتي تصرفاتك هذه اكيد حتخلي زوجك ينفر منك اذا مش اليوم بكرا واذا مش بكرا بعدو ،، حاولي انك تخففي هالغيرة وتثقي فيه أكثر

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟