أحب زوجي وهو يحبني لكنه يضربني حتى يكسر عظامي

قضايا اسرية
animate

لي سنتين متزوجه من غير اطفال وزوجي عنيد ونحن من نفس المنطقة ولكن أنا عشت في بيئه منفتحه عكسه الذي عاش في بيئة منغلقه ومتعقدة من كل شي اي شي اسويه أنا عندي شي عادي عكسه هو وأهله يرونها أشياء غير محببه لديهم ودائماً يعاتبني ويصرخ فوقي هو وأهله لكن أنا التزم الصمت حفاظاً ع تربيتي وسمعتي إلى أن وصل حد الضرب المبرح من زوجي علي يضربني بشكل قوي لأتفه الأمور في أي مكان من جسمي لما يكسر عظامي تكون ردة فعلي البكاء فقط ليس من الألم انما ماذنبي يضربني لاني اختلف عليه برغم أنه كان يدري اني اختلف عليهم كثير ابكي يحاول يراضيني أحسه عشان مصلحته وأحيان لما تشرق شمس ثاني يوم ولا يسأل ع حالي برغم أنه يحبني وأنا أحبه بس أفعاله كرهتني فيه وبنفس الوقت أحبه ومدري كيف اتصرف معاه هل يفيد التجاهل معه في كل مرة يراضيني ارضى عليه وتستمر علاقتنا في مشاكل افيدوني الله يجزاكم خير

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي أين هو الحب الذي تتكلمين عنه وكيف يستطيع زوجك أن يحبك ويضربك ضربا مبرحا من دون أن يشفق عليك ؟ وكيف تقولين أحب زوجي لكنه يضربني حتى يكسر عظامي! يا ابنتي هذا أمر لا يجوز، أين كرامتك؟ كيف تحبين من يؤذيك؟ لالضرب مرفوض مرفوض مهما جرى بين الزوجين.  التكافؤ بين الزوجين من أهم الشروط لنجاح الزواج، التكافؤ الاجتماعي فيكون كل منهما من بيئة متشابهة لها نفس التقاليد والعادات والمفاهيم وهذا الشرط مفقود عندكما ولن يتغير ما لم يقدم أحدكما التنازلات للآخر ولكن هل ستقدمين المزيد من التنازلات بالاضافة إلى تقبلك للضرب المبرح والتعنيف ؟ واجهيه واسنعيني بأهلك، ضعي حدا لهذه المعاملة العنيفة وارفضيها بشدة وخيريه بين الطلاق أو التفاهم على مبادئ تتبعاها في حياتكما مع احترام رغبات كل واحد منكما للمضي في هذا الزواج . لا تسكتي، احمي نفسك فكم من امرأة قتلت جراء التعنيف. انتبهي لنفسك والجئي لأهلك وأفيقي واعرفي ان من يحب لا يؤذي.    
  • علم Jordan
    علم Jordan
    من مجهول

    يضربك وتحبينه؟! اذا بيوم لا سمح الله شوهك ابضربه لا تزعلين لانه انت الي قبلتي تتحملين هيك معامله

  • animate

  • علم Jordan
    علم Jordan
    من مجهول

    كيف تقولين يحبني وهو يضربك؟هل هذا هو الحب؟اختي الحب بعيد كل البعد عن تصرفات زوجك لو يحبك يهتم فيكي ويكون حنون معك اما توصل معه انه يضربك اسمحيلي على كلامي بس كيف متحمله هيك اسلوب؟!!!!

  • علم
    علم
    من مجهول

    كيف تقولى احبه ويحبنى ! الحب ليس هكذا ابدا من يحب شخص لا يعامله بقسوه ابدا انت يجب أن تنفصلى عن زوجك وتحمدى الله انك لم تنجبى من هذا الرجل وليس معك أشخاص وهذا يسهل عليك الطلاق منه الله سبحانه وتعالى قال "ومن آياته أن خلق لكم من انفسكم أزواجا لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة...) فإن انعدمت الموده والرحمة فلا معنى للزواج إذا والشخص المحب يكن لك الحب فأنت توهمين نفسك بأنه يحبك إذا كان يحبك لما اذاكى ابدا لذلك يجب أن تنفصلى عنه لأنه إذا ضربك مره فسيكررها أخرى ولن يتراجع عن ذلك مهما اعتذر وقال لك أنه لن يكررها وليس هو آخر الأشخاص الذين تحبينه ويحبك سيعوضك الله بأفضل منه يحبك ويحترمك ويقدرك انت لست مجبره على تحمل هذه المعيشه .

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    لو بيحبك ما كان مد ايده عليكي و ضربك و انتي انضربتي ولا تريدين الطلاق لانك معدومة الكرامة , طيب ما بدك تطلقي روحي لبيت اهلك و خذي موقف صارم منه مو تتجاهلي لانه التجاهل سيزيد الضرب في المستقبل و ربما تموتي بين يديه و إذا ما عندك اهل و ضربك فاضربيه و لا تسمحي له يمد ايده و اساسا الرجل ما يحب المرأة الضعيفة

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    ومن الحب ماضرب

  • علم Oman
    علم Oman
    من مجهول

    يجب عليكي الإكثار من شرب الحليب لتقوية عظامك، بحيث عندما يضربك تتكسر عظامه هو

  • علم Tunisia
    علم Tunisia
    من مجهول

    ماذا تنتظرين؟ ان يصبح لديك اطفال ويضربك امامهم ويضربهم هم ايضا؟؟؟ الظاهر ان الضرب عندو عادة صعب التخلي عنها وربما يكون زوجك نرجسي.انتبهي يا اختي على نفسك وخليك حاسمة واجعلي اهلك يوقفوه عند حدو.عن اي حب تتحدثين؟؟؟ 

  • علم Somalia
    علم Somalia
    من مجهول

    اللي يحب لا يضرب

  • علم Kuwait
    علم Kuwait
    من مجهول

    اين كرامتك؟ اذهبي الى أهلك واخبريهم عن ضربه العنيف ودعي رجال العائلة يتفاهمون معه ، والدك او اخوك ولاتعودي الا بتعهد منه ان لايضربك ، هل تنتظرين ان يحدث فيك عاهة مستديمة حتى تفيقي من هذا الذل؟! طوا ما انت ساكتة له سيقى يتمادى في الضرب والاهانة

  • علم Kuwait
    علم Kuwait
    من مجهول

    يضرب هيك حب

  • علم Oman
    علم Oman
    من مجهول

    استغرب من بعض الردود الجاهله انه شرعا يحق للزوج ضرب زوجته! اي شرع ودين ومنطق هذا! حاشا ديننا الحنيف ان يبيح الضرب المبرح بحق الزوجه. انا رجل وما يفعله شبيه الرجال زوجك هذا لا يمت بصله لقوله تعالى "وخلقنا من أنفسكم أزواجا لتسكنوا إليها'. فكيف تتحقق السكنى بالتعامل الفظ بين الازواج والضرب! فما يستاهله زوجك هو ان هو ان يقبع في السجن وان يعامل بالمثل لكي يعلم مقدار الألم النفسي والجسدي الذي يحدثه فيك. حسبك الله وهو نعم الوكيل. لا تقفي صامته والا ستضربي ما حييت. 

  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول

    اذا بيوم قتلك او صرتي معاقة تعرفي شو معنى تحبيه الصحة غالية يا اختي الله يهديكي

  • علم Oman
    علم Oman
    من مجهول

    شرعا يحق للزوج ضرب الزوجه للتأديب . تجاهلي الامر ولاتخربي بيتك.

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    اوقفيه عند حده كيف تسمحين له بضربك و اهانتك فالنهاية سيقوم بتشويهك اذا سكتي اكثر من هذا

  • علم
    علم
    من مجهول

    انت الان امامك خيارين إما أن تصبرى على ظلمه لك وضربه فأنت ستخسرين نفسك ولكن لانك تحبيه وانا لا أرجح ذلك إلا إذا كان هناك اطفال ولكن انت الان ليس معك اطفال واسلوب التجاهل لن يفيد بشئ ابدا حتى وإن تراجع مرة سيكررها مرة اخرى والخيار الآخر أن تنفصلى عن هذا الزوج وتتخلصى من ظلمه ولا تهينى نفسك وتنظرى بعد ذلك قدرك الذى يأتى به الله عزوجل لك وتعملى وتطورى من ذاتك وبذلك تكونى قد كسبت نفسك وعززتيها ولم تتركيها للهلاك بضربه وحتى أن رزقك الله باطفال ستؤذى نفسيتهم عندما يرون والدتهم تضرب لذلك فكرى جيدا فى هذا الأمر واستخيرى الله عزوجل وحتما ستوفقين إلى الخير .

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    يضربكويحبك؟الضرب لا يحدث ان كان لابد الا في أمور كبيره على ان لايكون مبرح ضرب احد كسر العظم وتقولي يحبني خلاص دام تحبيه اضربيه لحتى ينكسر عظمه وشوفي ردت فعله كلام عجيب اي حب يضربني حتى يكسر عظمي ويقول يحبني حلكان تلزمي دعاء اخر الليل ان يصلح لك زوجك وسترين مايسرك ان شاء الله سهام الليل لا تخطأواكثري من الاستغفار والصلاة والذكر والصلاة والسلام على النبي صلى الله عليه وسلم وقول لا حول ولا قوة الا بالله ان شاء الله يتعدل بس في رأي لازم تقولي ان الضرب الشديد أصبح ياذيني ولو ضربتني مره اخرى لن أسامح وسأترك البيت مهما كانت النتيجه عسى يخاف ويترك الضرب 

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟