زوجي كثير الزعل ويكره أهلي

قضايا اسرية
animate

السلام عليكم انا متزوجة منذ عام ولدي الان طفلة عمرها ٤٠ يوما زوجي كثير الزعل كما انه كثير التحكم ... واشعر ان به شيئا من البخل كما انه يستمع لكلام اخواته... في كثير من الاوقات اطلب الطلاق ولكنه يرفض ولكنني لا احتمل العيش معه ... كثير الغيرة ولا يراعي لي ... احيانا اشعر بانه لايحب اهلي فلا يسمح لي بزيارتهم وفي بعض الاحيان يذمهم وحتى عندما يسمح لي بالزيارة يمنحني نصف ساعة فقط ... وكلما اواجهه يحول الغلط علي ومن ثم يقول انه يحبني وانه لا يقوى على البقاء بمفرده .. و من ناحية البخل فهو معي فقط اما مع اهله فلا .... وانا لا اعترض ولكن اخواته هن من يعايرنني في الخفاء بلبسي وهكذا .. وانا لا احتمل لانهن يظنن بانه يعطيني بلا حساب ولكنني لا اتكلم ... وهناك الكثير لكنني لا اقوى على ذكره .

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • المدربة ميساء حموري وعليكم السلام يا ابنتي لن اقول لك اصبري وحاولي ولمن ساقول تصرفي ومن الان وكوني قويه ودافعي عن حقوقك ولا تتنازلي .واولهم زياره اهلك فليس له الحق بمنعك ولا اعطاءك وقت محدد للزياره انت لست سجينه وعندك امر بالزياره !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! وكيف تقبلين ومن شرح لك بان الزواج هكذا وان الرجل سجان وعليك اطاعه اوامره .انصحك منذ الان ان تخبري اهلك عن كل شيء بانه يتحكم في وقت الزياره وانه بخيل عليك كل الامور التي لم تقوي على قولها لنا .لا تخافي يا ابنتي فانت تفهمين الموضوع بطريقه خاطئه وخوفك لا مبرر له مهما كان الامر .
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    اي واحدة من. اول مشكلة تطلب الطلاق الزواج لعب ومالازم. زوجك يحب أهلك انتي كفاية
  • animate

  • علم Qatar
    علم Qatar
    من مجهول
    ما اعتقد الموضوع يستاهل الطلاق ؟؟ ولا صار الطلاق شيء سهل وحل عند اي مشكله تواجهينها ؟؟ تعلمي طرق التفاهم وحل المشاكل مع زوجك ,,, لازم يكون بينكم حب وموده وتفاهم ,,, ولا ايش الغرض من الزواج تجبين عيال واي مشكله لك تتطلقين ؟ لا لا لا !! التفاهم قبل كل شيء والدنيا ااخذ وعطا .
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    انا ارى الحل انه لو كان يسكن في نفس بيت اهله يخرج منه و يسكن في شقة لحاله ممكن يكون القرب من اهله يسبب هذي الحساسية
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    لتقييم الوضع يجب نعرف شخصيتك وشخصية الزوج وطبيعة العلاقة بينكم ، فربما الخلل فيك وليس بالضرورة في الزوج ، ولكن رغم نقص المعطيات ارى ان الاشكالية غالباً وليست قطعاً في الزوج ، يجب ان تتساءلي لمذا يتصرف بمثل هذي التصرفات ؟ بعض الازواج ونسبة ليست بالقليلة منهم يفتعل المشاكل لانه يعاني من علة جنسية فلا يريد التقرب من زوجته تجنباً للعلاقة الحميمة ، ربما طبيعة شخصيته حساسة ودقيقة او ربما ناقص ثقة فيهينك ليشعر بالثقه او ربما عنيف سلطوي بطبعه فيجب ان تتعلمي مهارة التعامل مع نمط شخصيته بعد ان تفهميها ، اذا في ملخصي يجب ان تحددي اسباب تصرفاته وبناء على ذلك تتعاملي معه ، وانصحك بمشورة حكيم او مختص .
  • علم Jordan
    علم Jordan
    من مجهول
    هكذا معظم الرجال يرون انفسهم على حق والزوجه دائما غلطانه ولا يحبون اهل زوجاتهم ويتضايق اذا زوجته زارت اهلها ، اما هو عادي يزور اهله وكل احبابه ، شوفي حبيبتي دوري لك على وظيفه واصرفي على حالك والبسي الي بدك اياه واذا ما قدرت تشتغلي اطلبي من زوجك مصروف شخصي يخصصه لك كل شهر لاحتياجتك الخاصه ولا تتنازلي عن ذلك.
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    بس تلاقي حل قولي لي .. الله يفرج همك وهمي
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    ياقلبي عليك انا وانت في نفس المشكلة .. قد بدأت اليوم بالصلاة على الرسول والاستغفار لعل الله يفك كربتي وباذن الله كربتك ..
  • علم Morocco
    علم Morocco
    من مجهول
    عزيزتي لكل رجل سر لكسبه وكسب وده لا اخفيك كنت أنا وزوجي كتيرا مانختلف حتى بدأت اكرهه لكن في الأخير وقفت وقفة حقيقية لمواجهة ما يحدث وبالفعل غيرت اسلوبي وتحسنت علاقتنا وماساعدني هي دروات ناعمة الهاشمي لبوصلة الشخصية ادرسي شخصية زوجك وشخصيتك ولا تنسي الإستغفار بنية صلاح زوجك ووفقك الله تعالى وجعل حياتكم كلها سعادة فقط لا تنسي لكل رجل طريقة التعامل معه لكسبه إلى صفك
  • علم
    علم
    من مجهول
    لا تسمحي لإخوانه أن يرفعها التكلف معك ويوجهه إساءة لك ويجب أن تفرضي احترامك عليهم بالصمت والهيبة
  • علم
    علم
    من مجهول
    لا يمكن ان تطلبي من زوجك ا ان يحب اهلك فالمشاعر لا يتم انتزاعها وواضح أن زوجك لا يرى إلا نفسه

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟