ذهب حبيبي ولم يعد من بعدها

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

بغض النظر عن نصايح لاتكلمي فلان ولاتقيمي علاقة مع فلان ياليت تكون الاستشارة قد المطلوب والمطروح تعرفت على شاب من خلال برنامج وتكلمنا كثيرا كان يغيب بالاسبوع ويعود ليخبرني انه يحبني وانا اقول له مستحيل اللذي يحب لايغيب هذه الفترة كلها ابدا فالحبيب يظل يشتاق لحبيبه هو شخص محترم جدا ولم تخرج من فمه اي كلمة معيبة ولكن لم استطع ان ابادله نفس شعوره بسبب عدم اقتناعي ان من يحب يغيب هذه الفترة دون السؤال او الكلام وظل فترة ع هذا الحال ونبهته كثيرا وهو يقول لي انتي مقتنعة بكذا ولكن ضغط الشغل يمنعني من ان احادثك وعندما تأت فرصة احادثك فقط تعاتبيني وتشككي في نيتي واخر مرة قال لي هذه حريتك الشخصية وذهب ولم يعد من بعدها هل مايقوله صحيح هل الحبيبين ليس بالضرورة يحادثون بعضهم يوميا !!!!!
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
    خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده verified_userاهلا بك يا ابنتي ونحن دوما نضع النصيحة في نصاب الرواية والسؤال، لذا لا تقلقي لن يكون اي امر اكثر مما يحتاجه السؤال، وبما انك تعرفين ان العلاقة حرام لن نخوض في تفاصيلها ولكن نعم ليس بالضرورة ان يتكلم المتحابون أو الاصدقاء يوميا، هناك حياة وظروف واحداث كثيرة في حياة الأفراد، ممكن مرة رسالة ومرة مكالمة ومرة لقاء مثلا او مرة رسالة صوتية، ولكن ليس بالضرورة ان يكون الاتصال يومي ولا يعني الغياب الكره وعدم الحب، لي صديقة احدثها كل فترة وفترة وهي اغلى من الغلا على قلبي، وهي تعرف هذا وانا اعرف هذا لأن مشاغل الحياة عند كل منا كثيرة، ولكن المشكلة في قصتك الشك، نعم انت كنت تشكين وتشككين في حبه لك ولهذا لم تشعري بالراحة من هذه العلاقة، تعلمي درسا ان تحفظي حبك لشخص يطرق الباب مباشرة لنه يسعى اليك ويركض وراءك ويريدك فيشفي غليلك وربي يوفقك
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    التواصل مهك جدا بين اي اثنان مرتبطين ويحبون بعض ليكتشف كل منهم شيئ جديد عن الأخر خصوصا إذا كان لا يوجد بينهم مقابلات
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    إذا كان يحبك فعلا كيف يمر كل هذا الوقت دون ان يطمأن عليك؟! ويختفي ويظهر دون ان يفكر بك؟! بالفعل انتي على حق ومن الضروىي ان يهتم بالتواصل بك اكثر مما يفعل.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    حديثه خطأ طبعا لأن التواصل مهم في حياة أي اثنان مرتبطين
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    فكري في الأمر بشكل مختلف وهو انك لن تعرفيه جيدا لأنه تعارف عن طريق إحدى شبكات التواصل الإجتماعي فكيف ستعرفينه أكثر لتقوي علاقتك به وتحبيه.!
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    وإذا كان حديثك صحيحا.. لماذ يقولون ان في فترة الارتباط الشاب يظل يتصل ويهاتف حبيبته طول الوقت ويسألها عن يومها كيف يسير وماذا تفعل وألخ... حيث كيف ستعرفون بعضكما وأنتم لن تتحدثون كثيرا؟!
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    لا طبعا ضروري أن يكون كل شخصين مرتبطين او يحبون بعض يكون في بينهم تواصل كل وقت
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    ليس التواصل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي تنشأ حب ابدا من وجهة نظري لأن كل شخص فيكم جالس يحدث جهاز ليس إلا.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    مهما مر وقت على علاقة الحب أو حتى الزواج التواصل اليومي مع الحبيب شئ اساسي ولا يمكن تجاهله، أظن ان تفكيرك سليم هو لا يحبك ومن الجيد انك انسحبتي
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    هو لا يحبك من يحبك راح يتطاردك بالاسئلة والاهتمام، هو فقط يريد أن يتسلى لذلك لا تجعليه يخدعك واتركيه لأنك محقة
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا