حبيبتي رجعت تتودد لي لكن لا اثق فيها

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وبعد ابي استشيركم في في قصتي عشت فتره 4 سنوات حب مع فتاه وعمري الان 22 سنه وهي 21 سنه الزبده قبل شهر اكتشفت انها تراسل شخص غيري وتحبه وفي نفس الوقت تحبني وصارحتها وحظرت هذا الشخص وقالت لي انها مساعده أنها تعيش معي لو بدون زواج اهم شي اكون معها انا لم احزن أنها احبت شخص غيري بلعكس م اهتمت لهذا الموضوع بس السوال اللى في بالي هل يمكن للبنت أن تحب شخصين علما أن هذا الشخص كان حبيبها قبلي ولا يريدها زواج السوال الثاني هل لها نيه قذره تجاهي تريد أن توقعني معها في الحب مره ثانيه بنيه الزواج لاني انا فعلا تقريبا أن اتجاهل كل غلطاتها وهي تقول دام لقيت واحد مثل هذا بسوي اللى في راسي اشياء كثيره تدور في راسي لا اعلم ماذا تخفي في صدرها ولا اثق فيها علما أن قطعتها ورجعت تتودد لي وتترجاني ارجع لها وانا الحين مسوي لها حظر ولا تهمني سو أنني عشت معها قصه حب جميله جدا ولكن لم تنتهي بالزواج بسببها اتمنى من اصحاب الخبره والمتزوجات يفيدوني

add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
    خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده verified_userاهلا بك يا ولدي وانت لا زلت صغير والحياة كلها امامك، ويجب ان تقف على ارض صلبة وتككون طريقك واضحة لتحصل على توفيق الله، فهل ترضى لاختك مثل هذه العلاقات والحب والغرام؟؟ بالطبع لا اذا يجب ان تكون رجلا وتبقى عند كلمتك فما ترفضه لاختك يجب ان لا تقبله لنفسك، واعلم ان ما مررت به لا حب ولا غرام بل هو تعلق واعجاب ربما ورغبة في تقليد ما نراه ونسمعه، وتلك الفتاة لعوب وتتنطط بين الحبال وبين الرجال وهي حرة في حياتها كما انت حر في حياتك وقراراتك، لقد عملت لها حظر وابتعدت فابق بعيد وابعد عن الحرام فكل علاقة بين شاب وفتاة بدون رباط شرعي هي حرام ولا تجوز ولا تقل حب وغرام بل استغفر ربك وتب لله وابتعد عنها وعن غيرها وركز في مستقبلك وتقوية ذاتك وتتخرج وتعمل وتكوّن مستقبلك وعندما ياتي وقت وتكون قادرا على الذهاب للزواج والحصول على الموافقة المطلقة ابحث عن فتاة مناسبة لك ولا ترتبط بعلاقة معها بل تقدم لابيها وتعرف اليها تحت ضوء الشمس وان حصلت موافقة اخطبها وافعل تماما كما تريد اي شاب محترم ان يتقدم لأختك وربي يوفقك.
  • صورة علم Germany
    صورة علم Germany
    مجهول

    اخي الكريم نصحيتي لك على متل اسأل المجرب ولا تسأل الحكيم .. هي اولا استخدمتك بديل لكي تنسى الاول ولكنها لم تستطع وتعلقت بك ايضا ولكنها لو تحبك لما اختارت غيرك لا تصدق ااكلام الفارغ انساها ..

  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    مجهول

    انا كفتاة و لا أستطيع اجابتك او بالاحرى لا اعلم كيف اجيبك ...اسأل من جربت هذا ....لكن عندي ثقة ان المشاعر الصداقة تأتي بعد المواقف و العشرة و هي بعيدة عن كل هذا ...فلا أؤمن بغير المواقف

  • صورة علم Bangladesh
    صورة علم Bangladesh
    مجهول
    هي لا تحبك هي تريد أن تنسى حبيبيها معك لا تتعلق بها فكر بعقلك لو تزوجها رح تنساك ومابيهما لا حزنك ولا دموعك طبعا بدها تتوب لأنو تركا
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

     اخي ان العفو. هو هو اسماء تعامل انساني. ولكن لا يستطيع الجميع. العمل وي وهو ان تعفو عن من ظلمك ومن خدعكم فانطلق شجاعه نفسيه وايمان كبيرا لايت زحل ح و سلام النفس يا عظيم بذلك انت عندما تفكر ان تعود الى تلك الفتاه مثلا تعود الايام هذا المنطلق ولكن لانك تضعف امام حب كلها و تضعف امام الذكريات دي كانت بينكما وهذا لن يكون في صالحك ولم يرجعها. هل يمكن ان تستمر؟ في تلك العلاقات والتعرض وانت الى صدمات المتتاليه.

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    و كيف تفكر في الزواج من فتاه كانت معك في علاقه لسنوات وكانت ايضا في نفس على علاقه مع شخص اخر اي انها طوال هذه الفتره تخدعكم المتفكر والشك في مشاعر حبها لك. يجب ان تفرح. ان الله قد كشف. ما تخفيه عنك وانه قد انا رب سيرتك للحق تلك الفتيات يحب دائما ان يتزوجوا ثم بعد ذلك يفعلون ما يدعون دون رقابه. ويكون الضحيه هو الزوج الذي يتعرض للخيانه فهل تقبل ان تكون في مثل هذا الموقف؟

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    كيف اجعل حبيبتى تندم على خيانتى انت نظر الامام وتنجح وتتقدم في دراستك وفي عملك. ويكون لكل شيء كبير حتى انها ترى اندم في كل لحظه وانت بحث عن الزوجه الصالحه التي تصونك. في حضوره و غيابه فقال النبي صلى الله عليه وسلم من الزوجه الصالحه هي من غاب ان غاب عنها زوجها حفظته. كل ما يكون ناجحا في حياتك و ترى هي ذلك و انك قد اخرجتها منها هذا هو القهر الذي يجب ان تشعر به. حتى تعلم انك ليس في الشخص الذي تقبل الخيانه وتوافق عليها.

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    حبيبتي رجعت  تتودد لى  لكن لا اثق فيها. ماذا بعد؟ هل ستسمح وذكرياتك وقصه الحب الجميله التي كانت تعيشها وكانها وهم هي من تؤثر عليك وانت حاول ان تفتح معها المجال مره اخرى. انت بدالك تضر بنفسك؟ وتضع نفسك دائما تحت سيطرتها وتصرفاتها وحتى وين اخلص و ذلك بعض الوقت فانا لن تستطيع ان تخلص لك باقي الوقت وخصوصا انها تعرض عليك ان تكون مع حتى ولو بدون زواج اعتقد ان هناك خلل في اخلاق تلك الفتاه الابتعاد عنها افضل ان هذا النوع من الفتيات دائما يجعل هناك مشاعر مضطربة و مشاكل نفسيه كثيره للرجل.

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    اخي ان ما مررت به  هو صعب للغايه وخاصه الخيانه ولكن انت لسه واحد مررت هذه التجربه نجد الكثير يتعرضون الخيانه سواء كان من الاخ او الاخت او التطبيق او الحبيبه ولكن عليك ان تعتبر هذه الان. الخيانه هي درس لك تعلم منه وتكتسب خبره. ويجب عليك ان تكون مسرورا  ولا انت قد كشفها على حقيقتها قبل ما ترتبط. بها. لانها لا تستحق  ان تفكر بها او تعد ذكرياتك معها لان من يخونك مره يخونك عشرات المرات

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    اخي ان المراه لا تحب الا شخص واحد ولكن يجب ان يكون هذا الحب وحب حقيقي نابع من قلبها المراه عندما تحب الشخص حقيقيا  لا ترى رجلا سوا هو فقط ولكن عندما تحب اثنين او ثلاثه او غير ذلك هذا يدل على انها لا تحب هذا او ذاك ولكنها تشعر فقط بالمتعه مع كل واحد منهم على حدى لانه يعذب بداخلها شيء معين او رغبه معينه و لكنها تفتقد الحب الحقيقي ل هذا او ذاك.

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا