يخلق المشاكل لكي يكرهني

الحب والعلاقات العاطفية
animate

انا بحب واحد حد الجنون بس هو ما يعرفش كان بيتعامل معايا بلطف ف البدايه بس بعد اسبوع باقت تصرفاته غريبه وكانه بيحاول يخلق بينا المشاكل عشان يكرهني بدا يكرهني في مرة سالتو هو ليه بيكرهني قاللي ربنا زارع كرهك جوايا انا عايشه ف السعوديه وهو ف مصر ولما فتحت حسابه اتفاجئت انه عاملي بلوك انا عايزه اوصله فحاولت ابقى قدامه انا كمان بكرهه وهو يقربلي انا عايزه اوصله اني بحبه من غير ما اواجهه واقولو او اخلي حد يقولو؟؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي انه لا يحبك وانت تاره تحبينه وتاره تكرهيه ؟ ما هذا الحب ؟ الحب اولا ليعيش يجب ان يكون بين شخصين يتبادلان نفس المشاعر وهو وضح لك بصراحه انه لا يحبك ، اذن لا يوجد حب بينكما بل تشبث من ناحيتك بشخص لا يريدك . اتركيه وأنسي أمره وتابعي حياتك . الحب من طرف واحد هو من اقسى المشاعر التي يمكن ان يعيشها الانسان ولكن تستطيعين التغلب عليها بتركيزك على مستقبلك لتنجحي وتصبحي في مركز يتمنى اي شاب ان يرتبط بك اما الفتاه الفاشلة في دراستها فلا تلفت النظر اليها . انسي الحب لفتره وجهزي نفسك لمستقبل باهر .
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول
    معاملته لك باللطف في البداية طبيعية لكن عندما شعر بحبك المجنون له تغير لأنه لايريد أن تظني أنه يحبك لذلك تغيرت تصرفاته تجاهك وعمله البلوك دليل على عدم رغبته في التواصل معك , أختي الكريمة كفاك جريا وراء وهم تخسري به كرامتك اكتر واكتر , إحترمي رغبته في عدم التواصل معك ...
  • animate

  • صورة علم Iraq
    صورة علم Iraq
    من مجهول
    اي حب أي بطيخ الشخص مايريدك انت شكو بعد اتركيه وخلي كرامة لنفسك

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟