الرئيسية / الحب والعلاقات العاطفية / هل التي تتعفف عن الحرام معقدة ؟

السؤال

صورة علم Tunisia
مجهول
قبل 1 سنة (16 اجابه)
16 اجابه

هل التي تتعفف عن الحرام معقدة ؟

السلام عليكم انا فتاة عمري 29 سنةانا من عايلة محافظة و انا بطبعي ليا صورة الفتاة المهذبة بنت الاصل ما احب اخربها المشكلة اني كل ما ادخل في علاقة مع شاب لا اتجاوز الشهر وتنقطع العلاقة دايما في الاول يكون ملهوف عليا و يحب يكلمني طول الوقت لكن بسرعة يتغير ... وكثيرا ما يكون السبب انه يحب علاقات قبل الزواج و انا ما احب هذا الشىء احب ان يكون بالحلال مع زوجي لكن عندما ارفض بيتركوني !!!!! هل لازم ارضى افعل اشياء هذه حتى تستمر العلاقة ؟!! او اصبحنا في زمن التي تتعفف عن الحرام معقدة؟!!! كثيرا انجرح من هذه الاشياء و لا اعرف ماهو الحل!! ساعدوني ارجوكم

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 1 سنة

انت بلا شك على حق ولا تغيري مبادئك ابدا من اجل ارضاء الآخرين . انت على صواب وهم المخطؤون فالعفه خلق إيماني رفيع وصون للنفس والجسد من الاهواء والانحرافات . العفه انتصار على الشهوات وغرس للطهارة والفضيلة . لقد ضاعت العفه في هذه الأيام وقليل جدا من بقي عليها وحافظ عليها واشتدت الفتنه وقد اصبح كل ممنوع مقبول ومنتشر الان ، التصنع ، حب الذات ، الكذب والخداع ، وعلاقات قبل الزواج . انت لست معقده بالتأكيد ولكن الأفضل لك الا تقيمي علاقه خارج الزواج ، ان من يريد فتاه محافظه ومهذبه لا يقيم معها علاقه في اول الامر بل يطرق بابها ويطلب يدها وبعدها يتعرف عليها اثناء الخطوبة . ابقي في بيتك حتى يطرق بابك من يكون جديرا بك وبأخلاقك وثقي انك انت الرابحة . انت لا تريدين شابا يؤمن بعلاقه قبل الزواج ولا حتى أخلاقك وتربيتك تسمح لك بذلك فلا تحزني على من يتركك لهذا السبب لأنك لن تستطيعي التماشي معه وانتظري حتى يأتيك من يقدرك ويقدر أخلاقك.

صورة علم Jordan
مجهول
قبل 1 شهر

أنت على حق، لا تسألي هذا السؤال ابدا، ما شاء الله عنك

صورة علم Egypt
مجهول
قبل 4 شهر

لا طبعا التى تتعفف مثلك ياتيها نصيبها اللى يستاهلها اما من يطلب علاقة قبل الزواج فلا يستحق الا مثله وربنا بيبعده عنك. اصبرى وقولى يا رب

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.