أحبه ولا أريد التعلق به أكثر

الحب والعلاقات العاطفية
animate

السلام عليكم انا بنت عمري 19 سنه متعرفه ع شخص يمكن من شهرين قعدت نحس بشعور مختلف معاه كل يوم نزيد نتعلق بيه اكتر وكل مايكلمني ونحكي معاه قلبي يفرح مش فاهمه اني مانبيش نحبه لان من اول ماكلمنا بعض قالي خليها علاقتنا ع الوقت مانبيش تتعلقي بيا لان يجي يوم ونمشي يعني علاقتنا عاديه بس كل يوم شبه كل ساعه نتكلمو ع الفون ونحكوا ومهتم بيا هلبا والفتره هدي حسيت روحي زدت تعلقت بيه وبعد نسمع صوته نتريح وديما نفكر فيه وفي بالي وف نفس الوقت خايفه مانبيش نحبه لان من الاول علاقتنا مانبوش تكون علاقة حب قالي متتعلقيش بيا وقتله مستحيل نتعلق بيك خليها علاقتنا ع الوقت ، انصحوني شن ندير نقوله او لا خايفه نقوله نخسره لان نبهني هوا من البدايه ؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي انت تبحثين عن علاقه لتشبعي رغبتك في ان يكون لديك حبيب ولكن علاقتك على الانترنت مع شاب لا تعرفين عنه شيئا سوى ما يريدك ان تعرفيه خطر ، لقد تعلقت بعاده الكلام معه وليس به شخصيا، فادمنت الحديث كل يوم . اقطعي علاقتك به الان افضل من ان تتعلقي به اكثر فلا جدوى من علاقه  كهذه تضيعين فيها وقتك بدل ان تستغليه في الدراسه ولتأسيس مستقبل افضل. هذه العلاقات قد تبدو مسليه في بادئ الامر ولكن غالبا ما تنتهي بخيبه امل. ان ما تشعرين به ليس حبا فكيف تحبين شخصا  لا تعرفينه ؟ في عمرك هذا يكثر الخيال والرومانسيه والاحلام الورديه وقد تتعلق الفتاه باي شاب لتشعر بالحب وتندم عندما تكبر وتتغير اولوياتها، من الوارد جدا ان من يعجبك في هذه السن قد لا يعجبك عندما تنضجين وتتعرفين على مزيد من الرجال في العالم الواقعي لا الافتراضي عن طريق الجامعه او الوظيفه . انتظري فرصه افضل لتقعي في الحب وركزي الان على مستقبلك ونمي هوايه ما تشغلك يوميا او ساعدي عائلتك واهتمي بها بدل الحديث الطويل مع شاب لا تعرفينه حق المعرفه.
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    ابتعدي عنه واذا كانت البداية لاترضي الله نهايتها لاترضيك
  • animate

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    برأيي الشخصي انه من الافضل لك ان تتوقفي عن التواصل معه فوراً ودون الكثير من التفكير، فهذا الرجل يتلاعب بك ويضيع لك وقتك، الذي يجيب ان تصرفيه في التحصيل العلمي والتفوق في الجامعة، وان تبأدي بالتفكير في مستقبلك المهني منذ الآن.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    عزيزتي عليك ان تعرفي ما الذي يحرك فيك هذا الخوف من التعلق بهذا الشاب. عندما تعرفين السبب، ستعرفين ما هي الطريقة التي يجب ان تتصرفي بها. عدا عن ذلك فأنتِ ستبقين عالقة في هذه المنطقة الوسطى.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    من الافضل لكِ يا عزيزتي ان تركزي على دراستك، فأنتِ ما زلتِ صغيرة في السن والحياة امامك وسيأتي لك الكثير من الشبان وسيتقدم لك العديد من الخاطبين. وزادك الوحيد في الحياة الى جانب الايمان هو العلم، خاصة في زمننا ووقتنا الحالي.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    وعليكم السلام اختي العزيزة، من الواضح أن هذا الشاب يتلاعب بكِ، والا لما سيقول لك ان لا تتعلقي به وفي الوقت نفسه يقضي النهار كله في الحديث معك؟ فكّري بهذا الأمر وستعرفين الجواب السليم لحالتك.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    والله نصيحتي لك بان تعلقي نفسك بما هو مفيد ؟؟؟ وما هوسيبني مستقبلك وحياتك .. ودعك من التفكير بهذه العلاقات التي على الاغلب ستفشل
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    انسيه انسيه تماما وتحلي يا ابنتي دائما بالصبر والإصرار والاجتهاد والعمل والتفاؤل والتفكير الإيجابي وابتعدي عن الأفكار السلبية والتشاؤم واجترار الماضي والتكاسل عن القيام بالمهام والواجبات.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    الابنة الفاضلة.. أنت ما زلت فتاة في مقتبل حياتك وأمامك الحياة بكل ما فيها من سعادة وشقاء وحياة وموت وكلها مسميات وكليمات نعيشها ونمر بها في رحلة حياتنا من الطبيعي أن تمري بحالة من الحزن والهم والكرب ما عليك الا ان توكلي امرك الى الله تعالى فهو فارج الهموم

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟