الرئيسية / الحب والعلاقات العاطفية / خائفة إن تركت حبيبي أن يحصل له مكروه

السؤال

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 7 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

خائفة إن تركت حبيبي أن يحصل له مكروه

انا خايفة حبيبي راح يخطبني لاسبوع القادم انا خايفة من عايلتو هما ناس مترباوش على الحنان حبيبي توفى باباه وعندوا خمس خواتات البنات وهوما لي يحبو يتحكمو فيهم وحبيبي جاء خطبني من قبل حوالي 7 سنوات وتفاهمنا على كل شيء ولما و لما صار موعد قرات الفاتحة ودفع المهر تركونا ونحن ننتظر فغضب ابي واخوتي وحبيبي مسكين لعبوا عليه وجاء حبيبي طلب من ابي العفو وقال له لم استطع ان اتي لان امي كانت مريضة واخوه اجرى عملية جراحية ولمل فسامحه ابي فلما تحققت من كلامه فوجدته صادق ولما اراد خطبتي مرة اخرى اخوته وقفوا ضده وطعنوني في شرفي اخوته البنات كانوا خائفين ان تنفق عليه امه لان امه تحبه كثيرا هن لا يخفن الله حتى اتين الى بيتي وشتمنني ماتركوا شيء ماعملوه فقرر حبيبي ان يعمل بكد خارج البلاد لمدة4 سنوات وانا لا اريد ان يفترق عن عائلته بسببي ولكنه مصر على مفارقتهم ماذا افعل ساعدوني فقد كان لهم اخوهم اكبر متزوج وله اولاد فاخرجوه من بيت ابيه وذهب لكراء بيت اخر وهن يأتين كل يوم ويعملن فتن ومشاكل انا خايفة اترك حبيبي ويصرلوا شيء ساعدوني


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 7 شهر

حبيبك يحتاج ان يكون اكثر حزما في قراراته ولا يترك شقيقاته يؤثرن سلبا على قرارته. سيبقى هكذا حتى لو تزوجته فمن الواضح ان اخواته لا يريدونك وقد اثبتن ذلك مرارا فما الذي يدفعك الى زواج غير مرحب به وعائله لا تريدك ؟ لا تخافي على الشاب فأهله لن يمسوه بسوء ان ابتعدت عنه. ما دام حبيبك بهذه السلبيه والتردد فهو لن يستطيع الدفاع عنك اذا ما تزوجته ، صارحيه بمخاوفك وضعي حدا لتدخل الآخرين وافرضي احترامك من البداية واختاري ما يَصْب في صالحك وتأكدي انه سيكون بخير مهما آلت اليه الأمور.

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 7 شهر

شوفي حبيبتي صلي صلاة الاستخارة بدون تحيز و المولى عز وجل هو الاعلام بالاصلح لك

صورة علم
مجهول
قبل 7 شهر

لا اعلمل لماذا انتي متمسة به الى هذهالدرجة, لولم يعمل حساب لحبكم وفضل الجميع عليكي بوقت انتي كنتي تستعدي لزواجك منه, حاولي ان تنظري الى الطرف الاخرمن المشكلة لان حياتكمعه شبه مستحيلة بوجود هؤولاء البشر بحياته

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن