أحب شاب وتورطت معه

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

 

قصتي هي اني احب شاب تقريبا من ٩-٨ شهور وكالعاده اخرج معه نستمتع استمر هذا الوضع لمده ٥ شهور لكن بعد ذلك اتهجنا نحو الفواحش والرذيله وحدثت اشياء لا يعلم فيها غير ربي ولكن لم احس بالذنب ابدا وكأنه ليس فيني ايمان او خوف من الله وممكن من حبي و ثقتي له لم احس بالذنب ف انا في حيرة هل هو يكذب علي ام هو صادق في حبه انني في حيرة من امري.

add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • خبير تطوير الذات
    خبير تطوير الذات verified_userسارة بما أن الموضوع خرج عن حدود المسموح بين شابين فهذا يعني أن المسألة وصلت غلى ارتكاب الحرام، والمشكلة أن الذكور بعد هذه المرحلة تصبح المرأة بالنسبة لهم رخيصة، وفي الأغلب بناءً على استفتاءات كثيرة لا يقبل الشاب أن يتزوج فتاة غرر بها في مرحلة الحب، وسنكون جزء من الحل ولن نبدأ التوبيخ، عليك الان بالستر على نفسك وتركه بطريقة سلمية لن يفضحك فيها، وهنا يجب أن تكوني ذكية، وتتعللي بتوبتك وأنك أخطأت بحق نفسك وتريدين العودة غلى طريق الصواب، وبالفعل توبي إلى الله واستغفري لذنبك، وحاولي أن لا تُعلمي احد بالموضوع، ومن ردة فعله بعد ان تنقطعي عنه يمكنك تحديد الخطوة التالية، المهم أن تتوقفي حالًا عن اية ممارسات حرام معه.خذيها نصيحة مني الشاب الذي يغرر بفتاة ليست زوجته لا يمكن أن يسمى حبًا في مجتمعاتنا.
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    من الممكن انه يحبك و لكن انسي موضوع الارتباط فلن يرتبط فيكي نهائيا
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول

    وقعتي في شباكه هذا صياد وعندما يمل منك سوف يصيد غيرك مسالة وقت ويراك رخيصة

  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    مجهول

    لاحول ولا قوة الابالله

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    انا شاب و اقولك لا تثقي بأي شاب لا يحب. بحب الشاب الحقيقي تكون العلاقه الجنسيه مش مهمه. اذا امتنعتي عن الممارسه معه و غضب عليك اعرفي انه خاين. قولي له يتزوجك اذا كان جادّ.

  • صورة علم Tunisia
    صورة علم Tunisia
    مجهول

    ماراح يتزوجك لو تطلع عيونك لانك أعطيتيه إلي يحبه تداركي نفسك وتوبي إلي الله قبل فوات الأوان

  • صورة علم Romania
    صورة علم Romania
    مجهول

    انتبهى لنفسك ايتها الاخت الفاضلة اخشى ان يكون الامر بالنسبة لهو مجرد قضاء شهوة معاكى وانه يوهمك بالحب لكى يقضى شهوته واعلمى ان الرجل لا يتزوج امره سلمت نفسها ليه قبل الزواج ولكنى اوصيكى بان تبعدى عنه لفترة معينة واذا سالك ما سبب بعدك قولى له انا هذا الامر لايصح قبل الزواج واذا كنت تحبنى تقدم لخطبتى من اهلى وعند ذلك سوف تظهر حقيقته

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا