الرئيسية / الحب والعلاقات العاطفية / هل هذا الرجل صادق بما يقوله لي؟

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 9 شهر (28 اجابه)
28 اجابه

هل هذا الرجل صادق بما يقوله لي؟

هل هذا الرجل صادق بما يقوله لي؟

السلام عليكم اشتغلت مغ رجل اعمال مدة شهر في معرض الأسر المنتجة هذا الرجل يبدي لي تصرفات تثير الغرابه كنت وقتها با النسبه الي رموز لا افهمها في وقت العمل يرسل لي رسائل فيهاثناء على عملي اشكره كعادتي وكان يتابعني كثيرا كنت اظن انه لا يثق عملي او المراقبه فقط وهذا طبيبعي بعدها انتهت فترة العمل بدأ يبعث لي رسائل شكر ودعاء بين فتره وفتره بعد انا لا أرد عليه نهائين بما ان فترة العمل انتهت! بعد فتره ارسل لي رسالة صعقت منها انه قد احبني يبعث الرسائل رغم اني لا ارد عليه المعنى العربي (سفهته) لكن واصل معي ولم ييأس كنت متعجبه رجل اعمال اشتغل معي شهر فقط ولم يكون معرفتي به سوى مجال العمل احبني كيف وقع ذلك ومافي الا انا !!! نكمل يبعث رسائل حب الي ثم. يجلس فتره ممكن اسبوع يبعث مره اخرى!!! ويرسل لي تفاصيل حياته!!! بعد ارسل الي رسالة انه سوف يفتح معرض المره الثانيه انه يريد ان اكون المشرفه فيه اثنا كثيرا على عملي ؟! الغريب امر رجل اعمال يحب وحده تعجبه خلال شهر! من باب عمل لا اكثر هو مافيه البلد غير الولد على مايقولون!!! سؤالي هل هذا الرجل صادق بمايقول كيف اتصرف معه!! ؟


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 8 شهر

ماذا تعرفين عن هذا الرجل ؟ حياته الخاصه ؟ هل هو متزوج ؟ انتبهي فأغراؤك بالعمل هو الا وسيله للتقرب منك. اذا كان معجب بك حقا ويحبك فليتقدم الى اهلك اما طريقته في بعث الرسائل فتخفي نوايا غير مطمئنه او ربما يمتحن اخلاقك وجديتك . ردي عليه ان كان غير متزوجا واكدي له ان شهرا مده قصيره جدا للشعور بالحب فليتقدم لاهلك ليتاح لك فرصه تعارف اكبر ان كان جادا ومن هنا ستكتشفين صدق نواياه.

صورة علم Jordan
مجهول
قبل 8 شهر

يجب أن تتاكدي هل هو يحبك فعلا ويريد الزواج ام مجرد إعجاب يريد المرور بين رجليكي وينطلق بعدها لغيرك

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 8 شهر

اعتقد انه صائد لذة مستعرضاقدرته الشرائية للابهار اما انت فقد اطمعته بسكوتك فتمادىالحل:-بابددراكم المفتوح يوصل للمحكمة او البلديةلتسجيل عقدزواج مرفوق بدفتر عائلي،إن لم يكن لديك أي التزام آخر غير العزوبية وتدوينمفارقة صحبتها

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن