الرئيسية / الحب والعلاقات العاطفية / حياتي تعيسة مع حبيبي والسبب حبيبته القديمة

السؤال

صورة علم Lebanon
مجهول
قبل 6 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

حياتي تعيسة مع حبيبي والسبب حبيبته القديمة

مرحبا .. انا بنت عمري 22 سنة . مش من زمان صرنا نحكي انا و شب من منطقتي لحتى صرنا نشوف بعض و عطول سوا و تعلقنا كتيرر ببعضض لحد ما اجا يوم اكتشفت انو مصاحب بنت صرلو اكتر من 6 سنين هوي و ياها . بعدت و صديتو كتير بس جرب يفهمني انو الموضوع منو بايدو و كل رفقاتنا المشتركين عارفين بكل شي و عارفين اديش بيحبني بشكل خيالي . اللي صار جرب يترك البنت اكتر من 4 مرات و كل مرة تمرض و تفوت عالمستشفى و البنت بعرفا منيح كان يشفقو قلبو (و هوي قلبو كتير طيب) و يقللا خلص اللي بدك ياه منرجع و يبعد عني بس ما يقدر يطول الغيبة لحتى اكتر مرة بقي اسبوعان بعيد و رجع قرفان كل الدني و قللي مشي هلق نتجوز قلاتللو خلص خليك معي و قريبا منتزوج . فلما هيي عرفت بوجود بنت تانية و إنو عم تخسرو راحت عند ابوها قالتلو انا بحكي هيدا الشب و كنت ضل روح و اجي معو .... ضربا بس وصلت للي بدا ياه ابوها حكي الشب و اضطر يقللو انو بيحبا و رح يتزوجا . بعدنا انا و هوي بس عم نموت قهر تنيناتنا و ما قادرين نعمل شي او ما نشوف بعض . شو الحلل؟ حدا يساعدني


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
المدربة جينيا الصباغ
قبل 5 شهر

عزيزتي المرسلةان حبيبك يتلاعب في مشاعرك وهو شيء واضح فأنت كنت على علاقة به وهو بذات الوقت على علاقة بفتاة أخرى ولولا انك أكتشفت ذلك لما صرح لك أصلا وهذا دليل على عدم صدق نواياه كل هذا لا ينزل في منزلة شخص يحب فتاة ويريد الارتباط بها بل شخص يتلاعب بمشاعرها عزيزتي المرسلة انتي عمرك 22 عاما وما زلت في مقتبل العمر عليكي قطع علاقتك به والالتفات عنه وعن تلاعبه بك وعن القصص والروايات التي يأتي بها لو كان يحبك لأرتيط بك فورا.

صورة علم
مجهول
قبل 6 شهر

كل هذا ولم تصلي لقناعة ان حبيبك تخلى عنك

صورة علم
مجهول
قبل 6 شهر

يا ابنتي احتفطي بكرامتك وبيعيه فمن فرط فيكي لا تشتريه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن