الرئيسية / الحب والعلاقات العاطفية / بعد غياب طلبت مني أن اتزوجها بعد طلاقها فهل أقبل؟

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 5 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

بعد غياب طلبت مني أن اتزوجها بعد طلاقها فهل أقبل؟

سلام عليكم مشكلتي تكمن في الاتي. كنت على علاقه مع بنت من اسره محترمه جدا ودامت علاقتنا لفتره وكانت تحبني لدرجه الجنون وانا كذلك الى ان جاء اليوم المشؤم الذي عرفت انها مخطوبه لغيري وهي لاتعلم بذلك وتزوجت منه بالغصب وانجبت. منه طفلا وحاولت نسياناها وبعدفتره رن هاتفي وعرفت انها هي وعيناها تزرف بالدمع وتريد الطلاق منه وتستشيرني ان تطلقه ونرجع من تاني لبعض فلا ادري ما اصنع


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
لبنى النعيمي مدربة العلاقات الاجتماعية
قبل 5 شهر

شكرا لرسالتك. مشكلتك مؤلمة وصعبة. المؤلم بها ان حبيبتك تزوجت شخص لا تريده ولا تعلم بخطبتها له وأثر هذا عليك وعليها. أستطيع ان اشعر بحيرتك بين حبك لها وبين الواقع. اليوم حبيبتك متزوجة من شخص أخر ولديها طفل. هذا هو الواقع الذي يجب ان تتقبله وتقبله لان لا يوجد حل اخر. نعم أستطيع تخيل حبك لحبيبتك وحب حبيبتك لك لكنها اليوم متزوجة شخص اخر فارجو ان تنهي هذا الموضوع وان تحمي نفسك من اي اذى فطلاق حبيبتك مع وحود طفل يجعل الموضوع اصعب فليس بالحب وحده يعيش الانسان فهناك معايير وقيم اخرى ايضا يجب علينا اخذها بالحسبان. لذلك ارجو ان تفكر بعقلك ولا تنساق وراء مشاعرك فقط. وفقك الله في اختيار ما هو خير لك.

صورة علم
مجهول
قبل 5 شهر

استمرارك في هذا الطريق سوف يؤدي للكوارث لأن أعظم الحرائق تأتي من مستصغر الشرر

صورة علم
مجهول
قبل 5 شهر

الموضوع بسيط أخبرها انك لا تفكر فيها زوجة وانك تبحث عن فتاة بلا ارتباط سابق

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن