هل من الممكن أن يصبح المستحيل حقيقة

الحب والعلاقات العاطفية
animate

انا بنت .احب رجل عمره 42 ومتزوج ولديه ولد واحد عمره 11 سنة...هو لا يعرفني ولكني احببته جدا واتمنى ان يكون لي وانا اطلبه بكل صلاة انو يكون نصيبي ...هل هذا الشي ممكن يتحقق وممكن يحصل زواج لان على يقين لا شيئ مع الله مستحيل ..واني تعبت والله وابكي علي واتمناه وهو حتى مايعرفني ..هل صادف وتحقق هكذا زواج من قبل لاشخاص ؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا ابنتي واعتقد انك تحضرين الكثير من الافلام والمسلسلات ورغم انه ليس على الله شيء ببعيد، وربنا ان اراد امرا يقول له كن فيكون، ولكن الأمور تحتاج الى بعض المنطق والعقلانية ، التعب والبكاء والدعاء في كل صلاة فقط ان يزوجك الله هذا الرجل ليس ما يريدنا الله ان نفعله في حياتنا، عليك ان تكوني واقعية ويجب اولا ان تعرفي ظروفه وظروفك، فربما اهلك لو تقدم لك لا يوافقون على رجل متزوج وعنده ولد قريب من عمرك وربما هو كبير عليك، ثانيا ظروفه ربما هو يحب زوجته ومخلص لها وسعيد بحياته وهانئ في بيته ويربي ابنه ولعل زوجته حامل وينتظران مولود جديد، لماذا افترضت انه سينظر لك ويترك زوجته وياتيك، فهل تريدين ان تكوني سبب في خراب بيت رجل على فرض انك كنت ذات مقومات لا تقاوم وجذبتيه من بيته وجعلتيه يسعى وراءك؟؟ ليست هكذا الحياة، انتبهي لعمرك ووقتك الذي يضيع في السعي وراء حلم ليس له قواعد انها اوهام واحلام في خيالك تسرق وقتك وتفكيرك، وبلا من الانتباه لهذه القصص عودي لدراستك وتفكيرك بحياتك واهدافك واحلامك وتطوير ذاتك وانتظري نصيبك لياتيك وتعيشي سعيدة ان شاء الله. وقد قرات ملاحظتك ادناه واعلمي انك قاصر واي تعامل معك يعتبر تحرش، وان كنت انت تريدين رجل اكبر من ابوك وهذا امر غير طبيعي، فالفتاة تحب شاب يقابها او اكبر منها قليلا وليس في الخمسين واكبر من ابوها في جيل جدها، فربما هو رجل سوي وافكاره طبيعية وليس عنده مشاكل نفسية ويريد زوجة مناسبة له في عمره، لا تجعلي من نفسك اضحوكة ولا تجعلي من نفسك ضحية، كوني عاقلة وفكري بميزان العقل، واعتبرني ان ابوك اراد ان يترك امك وبيتكم ويحب ويتزوج بنت صفك فماذا سيكون رايك بالموضوع؟؟ وربي يوفقك
  • علم Yemen
    علم Yemen
    من مجهول

    اختي الغاليه اولاً ان الله قادر على كل شيئ ولا يعجزة شيئ في السموات ولا في الأرض وكذلك هو أعلم ما يصلح لعبدة وهو علام الغيوب واعلمي أن الله اذا علم ان زواجك من هذا الرجل اصلح لك وفيه الخير الكثير فصدقيني انه لن يمنعه عنك وسييسر له من الاسباب ما يجعله يتزوجك والعكس ، ثانياً ليس في الظروره كما تقدم الشباب ان زواجك منه سيترك زوجته فاعملي حسابك بأنك ستكوني الزوجه الثانيه فسئالي نفسك هذا السئوال هل ساتقبل زوجته اللي رح تكون ضرة لي وتستطيعين تحمل صراع الزوجات وكيدهن  وكذلك لا تنسي اولادة ،اما المنطق البشري يقول ان تفكيرك هذا قد يكون شيطاني يرغب لك بهذا التفكير وبعدين يجي يقول لك اني بريئ منك،  لانه واحد بالأربعينات رب اوزعني  باقي كم سنه وجاه الخرف وتكثر امراضه بينما مازلتي في ريعان شبابك وما بعدها كان اسوء تضلي أرملة وتمضي السنين حتى تدخلي في زواج آخر فيه الكثير من العقبات على أولاد وما إلى ذلك ،فكري كثير واستغلي  صلاتك بالدعاء ان يرزقك بزوج يحبك ويحترمك قريب إلى ربه ويخشاه  ويسعد ايامك معاه وتكبرو سوى انتم واولادكم تحياتي 

  • animate

  • علم Iraq
    علم Iraq
    من مجهول
    انا بنت عمري 17 واحب رجل عمره 42 وهو متزوج ولديه ولد واحد عمره 11 سنة...هو لا يعرفني فقط بالاسم ولكن قريبا سألتي به ...انا احببته كثيرا وادعو الله ان يجعله نصيبي ولدي يقين بأن لا شيء مع الله مستحيل..تعبت كثيرا لان حبي له عظيم وصار سنتين ونصف اعشقه ..وهو عسكري وقائد معروف ومتواضع والكثير يعرفونه ويحبونه ولكن حبي له حبا صادقا واتمناه حلالي ..هل هكذا زواج قد حصل من قبل لاشخاص من قبل؟؟ هل الشيء الي اريده مستحيل ؟؟ انا احبه حيل والله ..ومستحيل اتزوج شخص قريب لعمري ..انا احب الاعمار الي تكون من 40 وفوق لان احسهم ناضجين ...هذا الشي لا يعني أني افتقد الاب ..الحمدلله ابي مدللني وعلاقتي قويه ب ابي وهو مثل الصديق بالنسبة لي وليس مجرد اب ..ولكني من بديت اكبر ولليوم مصرة انو اتزوج كبير بالسن وما يعجبني الي عمرهم بالعشرينات مع العلم عمري 17 ,,ودائما انجذب للرجل الاربعيني والخمسيني
  • علم
    علم
    من مجهول
    أنتي انجذبتي لهذا الرجل وهذا الانجذاب كون حب ولكن لم ينجح اتركي الرجل لحياته ولا تحاولي أن تلفتي نظره لأنك ستكوني سببا في دمار حياته الزوجية.
  • علم
    علم
    من مجهول
    ادعي الله أن يصلح لك حالك ولا تفكري في رجل متزوج ولديه أطفال ابحثي عن شاب يكون نفس عمرك أو أكبر منك بسنوات قليلة .
  • علم
    علم
    من مجهول
    كيف تقعين في حب رجل لم يعرفك هل هذا يعقل .. عزيزتي احذفي هذا التفكير من دماغك وعيشي حياتك بعيدا عن هذا الوهم .. لأن من الواضح أنك اعجبني بمميزات وتفاصيل هذا الرجل ولكن اعجاب من طرف واحد وأنتي حولتيه إلى حب.
  • علم
    علم
    من مجهول
    لا يوجد شيء مستحيل فعلا ولكن ما هو الشيء! أنتي تقولين أن الرجل لم يعلم بحبك له وعائش حياة زوجية حيدة ولديه أولاد كبار فماذا الذي دعاكي لهذا التفكير.
  • علم
    علم
    من مجهول
    دعي الرجل لزوجته وأولاده وفكري في حياتك بعيدا عنه دون أن تخربي حياة أحد.. واعلمي أن هذا الشيء الذي تطلبيه لم يتحقق ابدا لأنه وهم والرجل لم يوعدك بشي وأنتي تقولي أنه لم يعرفك اساسا.
  • علم
    علم
    من مجهول
    يا أختي الكريمة السن ليس عائقا ولكن يجب أن تفكري في الأمر بجدية أكثر هذا الرجل أكيد له زوجة وأولاد سعيد معهم لماذا تفكري فيه وهو لا يفكر في الأمر!؟ أنتي تشغلين بالك على الفاضي.
  • علم
    علم
    من مجهول
    عزيزتي كم عمرك؟! من الواضح أنك تعيشي حياة حب من طرف واحد وهذا النوع لم ينجح ابدا .. ها الشخص غير مناسب لك با في عمرك ولا تفكيرك انتي تودين شاب يكون نفس تفكيرك لتتوافقا سويا في حياتكم.
  • علم Iraq
    علم Iraq
    من مجهول
    اتركي الرجل لعائلته، ولا اعرف كيف تريدينه ان يكون من نصيبك وهو حتى لا يعرفك

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟