حائرة بين حبي الكبير لحبيبي ورفض أبي للزواج منه، فمن اختار؟

الحب والعلاقات العاطفية
animate

‏السلام عليكم انا فتاة عمري 27 سنة وتعرفت على رجل عمره 50 سنة  وعرض علي الزواج وانا وافقت وعندما اخبرت اهلي بالموضوع ابي رفض اني اتزوجو مع العلم انه مطلق منذ 14 سنة وله ولدين وبنت الولد الاكبر متزوج والبنت كمان ضل في ولد واحد عندو 18 سنة ابي رفض انو نتزوج وقلي انو حلم انو امي ذبحتني واختي لصغيرة قالتلو حتى انا رح تذبحني يا ابي قلها لا امك يلي بتذبحك او بتتركك وانا ماشفت شي من الرجال غير الاحترام والتقدير انا حائرة بين ابي وبينه لاني بالفعل احببته وجدت فيه كل مواصفات الرجل يلي كنت اتمناه رغم فارق السن يلي بنا ماني حاسة بيه ابدا انصحوني شو اعمل كيف بدي اقنع ابي

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا ابنتي وان كان ولد وبنت متزوجون يعني هم اجيالك او اكبر منك ربما، ولا يزال لديه ولد صغير وانت لا تزالين بنت بكر، يعني لا تجربة سابقة لك ، اما هو فقد عاش ضعف عمرك من التجارب، وله اولاد وعنده ولد في البيت وستدخلين عليه ولك الكثير الكثير من الشركاء وسيكون هو قد قطع الحياة بطولها وعرضها، فله ولد وزوجته واحفاده وبنت وزوجها واحفادها وولده الصغير كل هؤلاء شركاءك في حبه ووقته وماله وورثته، وبعد عشر سنوات من الان ستكونين يافعة وصغيرة وتبحثين عن الحب ويكون هو قد تقدم به العمر. احذري ثم احذري ان تخسري ابوك لأجل رجل، لأن الاب لا يعوّض وهو من قام بك كل هذه السنين لتصبحي عروسة فلا تتركيه وتغضبيه لأجل رجل ياتي العشرات غيره، نصيحتي لك تزوجي بكر وليس له تجارب سابقة وعيشي شبابك وافرحي باستكشاف الحياة معه خطوة خطوة افضل لك الف مرة، وربي يوفقك.
  • علم
    علم
    من مجهول

    يا أختي الفاضلة انا تزوجت من رجل يبلغ من العمر ٥٥ عام وأنا لدي ٢٥ وكنت احبه وارى فيه كل مواصفات فتى أحلامي ولكن كنت مخطئة لأن بعد الزواج اكتشفت العديد من العقبات التي ظلت حتى الأن منذ عام من زواجنا واود أن انصح بها أولا تفكيرنا مختلف تماما .. ثانيا انا ممكن أن اود فعل شيئ مجنون مع زوجي في منزلنا ارقص له او افعل شيئ جديد ومختلف في علاقتنا الحميمة ولكن هو سنه لا يسمح بإجرائها وأيضا أشياء شخصية كثيرة أدائه فيها أداء رجل كبير يختلف كثيرا عن اذا تزوجتي شاب.. فضعي كل هذه الأشياء في اعتبارك.

  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول

    القرار صعب جدا ولكن عليك ان تفكري جيدا قبل اتخات القرار زواج رجل خمسيني يحتاج إلى تفكير عميق دون تسرع.

  • علم
    علم
    من مجهول

    من وجهة نظري الشخصية مثل والدك لا احفز تلك الزواجة التي بها عيوب كثيرة ومنها انك تعتبري من دور أولاد الرجل المقدم لك للزواج.

  • علم
    علم
    من مجهول

    كل أب يحلم أن يزوجك ابنته لشاب يصونها ويفهمها ويرعاها فوالدك يفكر بتلك الطريقة وعليك ان تتفهمي وجهة نظره  .

  • علم
    علم
    من مجهول

    والدك عنده حق طبعاً لان هذا الرجل غير مناسب لك أي كان مدى ارتياحك له فكري مرة أخرى وصلي استخارة قبل اتخاذ القرار المناسب.

  • علم
    علم
    من مجهول

    فكري جيدا يا أختي العزيزة لأن فرق العمر اللي بينكم سيكون عاقبا أمامكم فيما بعد لأنه ليست سنة ولا خمسة ولا عشرة بل ٢٣ عام وهذا رقم كبير يختلف به كل شبئ تفكير وعقلية وجسدية وغيرها.

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟