أهل حبيبي طردوه من البيت فكيف أجعله يعود لي؟

الحب والعلاقات العاطفية
animate

انا وحبيبي كنا نحب بعض لدرجة وصلنا الي خطوبه فجاء حبيبي تركني بسبب مال لأن  شخص استلف منه 30الف وبعده شخص هدا حبس واهله حبيبي قالوله لاترجع لي بيت الامترجع فلوسك وابوه طرده منالبيت وهوالان مسافر في عمل ليه 5شهور ماروحش . ارجوكم ساعدوني لكي ارجعه لي الاني احبه اعطوني حل نبيه يرجعلي اتمني ان تساعدوني نبيه يحبني ومايبتعدش عليا ونكمل انا وهو مع بعض الاخر عمر والله نحبه وهو اول حب في حياتي ومنبيش نخصره ارجوكم اعطوني حل

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا ابنتي والان دعينا نفكر في عين العقل، الرجل اعطى لشخص مبلغ 30 الف وهو مبلغ جدا كبير دون اي تأمين لحقه ودون اي مسؤولية وبكل تهور مما يعني انه شاب متهور ولا يفكر بالعقل ولا يحسب حساب، الأمر الثاني اهله لم ينصحوه ولم يدعموه بل طردوه شر طردة ووضعه الآن في حالة يرثى لها، فلا اعتقد انه وقت الحب والغرام، ولا اعتقد انه لو اتصلت به سياتي اليك راكضا فهو مطرود وعليه دين مبلغ كبير وربك اعلم الى اين سافر واين هو وماذا يفعل، انت تحبينه ولكن لا تكوني انانية يجب ان تقدري الموقف الذي يمر به، وبما انه يحبك ويريدك حتما بعد ان ينتهي من امره ويسدد دينه ويتصالح مع اهله سيعود لك، ولكن اريدك ان تفكري بالعقل: فهل معه شهادة وهل سيجد شغل بسهولة وهل سيقدر ان يسد هذا المبلغ بسرعة؟؟ يعني كم سنة ستنتظرين؟؟ هل تعتقدين انك ستوقفين نصيبك لأجل امر لا تعلمين منه شيء، الا تعتقدين انه يجب ان تتوكلي على الله وتفكري قليلا انه لو كان لك به نصيب سياتيك وتتابعي حياتك وتركزي على تحقيق ذاتك، والزواج قسمة ونصيب في النهاية وربي يوفقك.
  • علم
    علم
    من مجهول

    من الواضح أن حبيبك ينتظر أن يسدد ديونه لعائلته ثم يعود لك من جديد لخطبتك فلا تقلقي ابدا وكثفي التواصل معه حتى لا يحدث جفاء.

  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول

    اذا كان هذا الشاب يحبك فيفعل المستحيل من أجل الوصول لك مثل ما فعل المستحيل لاحضار وتجميع المبلغ المالي الذي أخذه صديقه .

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا أختي العزيزة إذا كنت تحبيه ولا تسطتيعي الابتعاد عنه فتحدثي معه واخبريه بأنه يعود ليأخذ خطوة ويكون بجانبك... أفضل من أن تحوم حوله فتاة أخرى وتأخذه منك

  • علم
    علم
    من مجهول

    أولا اود أن احذرك من عائلة حبيبك من الواضح أنهم صعب جدا في المعاملة فخذي حذرك.. ثانيا ظلي صاندة بجانب حبيبك ولا تتركيه في وقت الضيق ابدا حتى يعود.

  • علم
    علم
    من مجهول

    تواصلي معه دائما ولا تتركيه في محنته حتى ينتهي منها ويعود مثل سابق وتتزوجا ولكن حاولي أن تعوضيه عن ما رأه في حياته منذ ٤ شهور غيابه 

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا أختي الكريمة حبيبك لن يعود إلا عندما ينتهي من مشكلته مع عائلته ويرد الأموال التي اخذها وينهي الخلاف بينهم حتى يكون لديه الجرأة على إخبارهم بالخطوبة ليقفوا بجانبه.

  • علم
    علم
    من مجهول

    الظاهر اهله صعبين ولكن هو غلط وعليه ان يتعلم من خطأه لا تفكري كتير واهتمي بنفسك .

  • علم
    علم
    من مجهول

    ابعتي له شخص يقنعه ويفهم منه هل يحبك هل يريدك ام لا .

  • علم
    علم
    من مجهول

    اذا بتعرفي مكان عمليه اذهبي اليه وتحدثي معه وافهمي بماذا يفكر ماذا عنده .

  • علم
    علم
    من مجهول

    هل هناك تواصل بينك وبينه وهل تتصلين فيه ؟

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟