يطلب مني المال وأنا أعطيه لأني أحبه

الحب والعلاقات العاطفية
animate

احببت شخص وهو متزوج ولكن قلبي تعلق به وهو ايضا يقول لي بأنه يحبني ولكن دائما يشتكي لي بأنه يريد المال عشان زوجته التي يحبها وانا اعطيه دائما واساعده وقال لي انه يحبني لكن لا يغار علي فهل هذا يحبني والا يستغلني لانني تعبت وانا افكر فيه حاولت ان ابتعد عنه لكني لم استطع فقلبي متعلق به في بعض الاحيان احس انه لا يحبني وبعض الاحيان احس انه يستغلني فماذا افعل

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا سيدتي وهو ليس يستغلك بل يستغلك ابشع الاستغلال وانت تصدقين انه يحبك وهو يصرف ماله على نفسه وزوجته التي يحبها، انه رجل كاذب وخائن واستغلالي، اعملي له حظر واتركيه الان واستيقظي لنفسك وان كان عندك مال زائد اعلمي به امر خير، وصدقة عن روح امك افضل من ان ترميه في النار كما فتعلين باعطاءه لهذا الرجل، اتركيه وابتعدي وارحمي شبابك واخلاقك وارحمي سمعتك فهو يلهو بك ولن يتزوجك، وماذا تريدين من رجل متزوج؟؟ وهل تصدقين انه يحبك؟؟ انه يحب مالك فاحرميه منه وابتعدي عنه وربي يعوضك رجل مناسب لقلبك الطيب، لا تكوني ساذجة فهو يضحك عليك بالعربي .
  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    زمانك واضح جدا الامر هو يضحك عليكي الخطة مشتركة مثلما يظهر مع زوجته متفقين عليكي حتى يشلحوكي مصاريف وهة اصلا قالك انه يحب مرته والفلوس يروحون لمرته يعني قالهالك مباشرة انه يسرقك وغير مستبعد تكون هي تعرف كمان ويضحكون عليكي بالبيت.وظاهر انك عانس تلتصقين باي
  • animate

  • علم Tunisia
    علم Tunisia
    من مجهول
    يا عزيزتي الامر واضح وضوح الشمس هو يستغلك و يستغل مشاعرك و حبك و انت لانك تحبيه بصدق لا ترين الحقيقة كيف تقبلين ان تحبي شخصا في الحرام و يقول لك انه يحب زوجته و ياخذ اموالك لها ؟ اين الخوف من الله ؟ اين عزة النفس ؟
  • علم
    علم
    من مجهول

    جربي ان تقولي لحبيبك أنك تمري بظروف مادية صعبة جداً وتحتاجين مبلغ مادي أي كان لتتخلصي من تلك الظروف وأنظري إلى ردة فعله اذا وقف بجانبك وتمسك بك وساعدك فهذا دليل على حبه لك 

  • علم
    علم
    من مجهول

    احذري جدا من أمثال هذا الشاب لأني وقعت في موقف مثله وتعرفت على شاب متزوج وكان يخدعني تحت شعار "الحب" وللأسف كنت أصدقه دائما وكان يستنزفني لاني فتاة مجتهدة وناجحة في عملي وعندما أخبرته بأني في حاجة له واود أن يساعدني في موقف تعرضت له وابتعد وبدأ يقول لي أعذار وعندما تماديت ظاهرة بأن حالتي المادية صعبة فتركني وابتعد وكسر قلبي.

  • علم
    علم
    من مجهول

    هذا الرجل مخادع وكاذب ويستغل طيبتك وحبك له واذا لم تأخذي حذرك منه سيظل يستنزفك حتى أخر عائد مادي ليساعده فلا تثقي به ابدا واتركيه حتى لا يكسر قلبك.

  • علم
    علم
    من مجهول

    أختي الفاضلة إذا كنت تودين كشف هذا الرجل على حقيقته اطلبي منه أن يسعى ليتزوجك لانك في موقف صعب حيث تقدم شاب لخطبتك وأهلك يوافقون عليه واذا وقف بجانبك وتمسك بك اذا فهو صادق واذا حدث العكس اذا فهو نصاب.

  • علم
    علم
    من مجهول

    لا تثقي بهذا الرجل ما دام لن يعدك بشيئ ولا زواج فهو من الواضح أنه يستغل طيبتك ولكن لا تستمري في هذا الدور وارفضيه مساعدته وانت ستريه على حقيقته.

  • علم
    علم
    من مجهول

    واضح جدا يا عزيزتي أن هذا الرجل يستغلك حتى يلبي احتياجاته مع زوجته ولكن انت بالنسبة له ليس إلا فتاة ذات أموال يستغلها.

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟