إحساسي بالذنب يخنقني بسبب....!

الحب والعلاقات العاطفية
animate

مرحبا انا فتاة خطبت من مدة قصيرة شخص اعشقه و يعشقني حرصت كل الحرص في بداية العلاقة على الا تتعدى المكالمات لتعرف الشخصيات فقط لا غير بعدها تطور الامر الى خروجات من اجل شراء المستلزمات فاصبح الامر عادة و اصبح يصر على الخروح و فعلا كل خروجاتنا هي لقضاء اغراض حاول مرارا لمس يدي لكني كنت ارفض الى ن استسلمت له ثم تجاوز الامر الى تقبيلي و ضمي و في كل مرة ابكي و اعد نفسي الا ادعه يقترب متي لكني اضعف و حبي له يغلبني انا الان احس باني متافقة و مدعية للمثالية خنت ثقة اهلي في و اعلم اني مخطئة و عاصية لربي ارتكب معصية و كلما عزمت التوبة اعود للخطأ لم اتصوز اني ساضعف هكذا واخاف العقاب و نزع البركة من هذا الزواح. هو يقسم لي مرارا انه يحبني و باشر اجراءات العقد لكني احساسي بالذنب يخنقني و ينكد علي و لا استبعاد ان يظن بي الظنون بعد ان سمحت له بلمسي. افيدوني افكر في الابتعاد عنه فكلما التقيته اقتر ب اكثر .هو شخص محب و حنون و مهتم و يعشقني لكن مشاعرنا هذه جرفتنا للمعصية.

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا ابنتي وهوني على نفسك قليلا في عدم جلد ذاتك ولكن اتخاذ قرار حازم، اتصلي به وقولي له الى ان يتم العقد بينكما لن تخرجي معه وذلك لراحتك النفسية وكما قلت لصون نفسك فانت لا تضمنين غدر الزمن وتغيير رأي الشاب، والاصل ان هذا حرام وفعلا لا يجوز وهو مدعاة للمفسدة وقلة الثقل وخاصة ان تجاوز الأمر الى اكثر من لمس اليد او الحضن، ولهذا بدلا من البكاء والقهر احسمي امرك ولك ان تقولي من باب المداراة بعدم قدرتك على الخروج معه ان والدتك تشعر بالحرج ولا تريد احد ان يتكلم عليكم وانك تحبينه وان عليه ان يسارع بالزواج، ولك ان تصطحبي احد من اهلك في خروجك معه، وحرصك على نفسك وعرضك واجب وملزم ولن يصحح أحد اي خطأ يقع يتعلق بالشرف والعذرية، لذا لا تتهاوني بالأمر الى حين عقد القران والزواج وربي يوفقك.
  • علم Tunisia
    علم Tunisia
    من مجهول

    لا تبتدعدي عنه فعلى الأقل تزوجتي الشخص الذي سمحتي له بتقبيلك أحن من تتزوجي شخص آخر

  • animate

  • علم Egypt
    علم Egypt
    من مجهول

    هو لا يحبك من يحب أحد يحافظ عليها عند اختيارك لشريك حياتك اختاري التقي الذي يخاف الله لا نه سوف يكون عون لكي علي الطاعه

  • علم
    علم
    من مجهول

    حاولي أن تفهمي ما يدور في تفكير خطيبك هل هو هذا ما يريده منك ام ماذا لكي يطمئم قلبك

  • علم
    علم
    من مجهول

    قللي المقابلات والتعامل مع خطيبك حتى موعد الزواج لكي لا تغضبي الله بأفعالك

  • علم
    علم
    من مجهول

    حاولي أن تتماسكي بمشاعرك يا عزيزتي حتى يتم الزواج ولا تقعي في الخطأ

  • علم
    علم
    من مجهول

    تجنبا لتلك الأفعال التي تغضب الله عجلوا بالزواج حتى تفعلون ما تشاؤا دون غضب الله عليكم

  • علم
    علم
    من مجهول

    اخبري زوجك أن يعجل بموعد الزواج لكي لا تقعوا في المحظور وتتزوجا وافعلا كل ما تودونه في منزلكما وأنت زوجته على سنه الله ورسوله

  • علم
    علم
    من مجهول

    قربي من الله وحافظي على صلاتك واستغفري كثيرا حتى يتقبل الله توبتك 

  • علم
    علم
    من مجهول

     ياعزيزتي بعيدا عن أنك ضعفتي أمام حبك ومشاعر خطيب إلا أنك تتعرضين لموقف سيئ مع هذا الشاب إذا فكر قليلا أنك تفعلين معه تلك الأشياء إذا فأنت تفعليها مع العديد غيره 

  • علم Morocco
    علم Morocco
    من مجهول
    هذا الشخص لا يحبكي فلو كان يحبكي لما فعل هذا . لخاف عليكي من المعصية و كلام ناس . انت خنت تقت وعائلتك و الحل الان ان تترصفي معه بشخصيه صعبه و ان تتبتي له ان بنات الناس ليست لعبه ان أراد شيئا ولا يستطيع أن يصبر فلكان تزوجك فورا دون مماطلة ة انت تعرفين الشباب يستطيعون فعل أي شيء و تمتيل لحب للحصول على ما يريدون ابتعدي قدر الإمكان و جعلي خروجك معه شرعي مع أحد من عائلتك و اسرعي في توتيق الزواج .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟