رجع يكلمني بعد زواجه من بنت ثانية

الحب والعلاقات العاطفية
animate

مرحبا انا بنت في العشرين حبيت شخص من العايله وحبني حبنا من الصغر ومن يوم كنا صغار نسمع فلان ل فلانه والعكس وكبار ع هالشي لين وصلنا ف العشرين سن الزواج حبينا بعض وكان حب صادق نظيف ...بس فالنهايه امه مارضت ع زواجنا وزوجته وحده ثانيه من العايله صرت اكره امه بشكل فضيع ..ماقدرت انساه لاني اشوفه هو وزوجته جدامي والمشكله حتى هو ماقدر ينساني وبعد زواجه بشهر رجع يكلمني ...ابي الحل استمر وياه للعلم انه متزوج ولا اقطعه ولا شو اسوي ؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي كونه تزوج خط احمر ويجب ان تقطعي علاقتك به فورا. لن تربطي شيئا من هذه العلاقة بل ستعرفين نفسك للمشاكل وتؤخرين زواجك بلا سبب. هو تزوج واستقر وماض في حياتك، دورك الان ان تنتبهي الى حياتك ومستقبلك. لو كان يحب فعلا وصاحب قرار، لاستطاع ان يقنع اهله بك، لا تاسفي على ما مضى وتطلعي الى المستقبل.
  • علم Jordan
    علم Jordan
    من مجهول
    انت كذا تظلمين نفسك وتظلمين انسانه ما لها ذنب كذلك تنقصين من قيمتك امام شخص ما عنده شخصيه لانه لو هو راجل شاريكي وعنده شخصيه محترمه كان دافع عن حبه ووقف وقفة رجل امام امه وتحدى الجميع ليأخذ من يحب عيب عليك ان تتمسكي بمثل هكذا شخص ضعيف والحل انتظري نصيبك واتركيه ولا تتواصلي معه وانتي الآن مجرد تسليه .اليست زوجته في حضنه اليست هي من يستمتع معها ويخرج ويعود برفقتها إذا اين انتي من كل ذلك ايعجبك كذبه وهو يقول لك انت حبيبتي ولااحب غيرك وانتي حياتي وروحي ومن ثم يدخل عرفته ويحتضن زوجته وينساكي كوني عاقله ولا تعيشي بسراب ولاتهدمي بيت انسانه بريئه ليس لها ذنب سوى ان امه لاتريدك زوجه لأبنها فأتت بالبديل وهو نفذ اوامر امه ولم يحترم حبك له ولم يهتم بعذابك .فهل يستحق منك اي اهتمام؟ هل تريدين اكثر من ذلك إيضاح وحقائق؟
  • animate

  • علم Iraq
    علم Iraq
    من مجهول
    اتركيه انه رجل ضعيف
  • علم United Arab Emirates
    علم United Arab Emirates
    من مجهول
    كان المفروض انه يحارب عشانج اذا كان صدق يحبجاعرف انج بعدج تحبينه بس حاولي تنسينه لانه ما يستاهلجلانه اللي يحب صدق بيحاول المستحيل عسب يكون وياا اللي يحبه
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    لا تكذبي على نفسج و تقولي يبيج هو تزوج يعني خلاص انسيه...هو وأمه معاه... تزوجي غيره ... صدقيني ماراح يعرفون أنهم اخسروج ال إذا شافوج مع زوج غيره
  • علم Qatar
    علم Qatar
    من مجهول
    انتي تشجعينة على الخيانة ابتعدي عنه لا تهدمين بيته
  • علم Qatar
    علم Qatar
    من مجهول
    الله بيعوضك باللي احسن منه ,, الزواج قسمة ونصيب
  • علم Jordan
    علم Jordan
    من مجهول
    بدون تفسيرات زايده للأمور، النتيجه هو تزوج. سواء كان بضغط من أمه أو برغبته هو راح وخلاكي تعاني وراه. إذا أمه السبب فالحق انه ما يستاهلك لانه مو برجل يعتمد عليه وعلى قراراته! وإذا كان برغبته والحين يدورك حبيبة وخليله فأقول انك أرخصتي نفسك حيل. قمة الأنانية يكون عنده زوجه ويجي يدور الحب عندك. انسحبي وأنسيه (خله يولي)
  • علم
    علم
    من مجهول
    كل انسان له رزقه الذي خبأه الله له ،و لعل عدم زواجك منه انتظارا لنهاية مشرقة بإذن الله ورزق يحسدك الناس عليه اجمعين ، الله تعالى يقول:"ادعوني استجب لكم"
  • علم
    علم
    من مجهول
    ابتعدى عنه وما تشغلى تفكيرك فيه فلو كان يحبك ما تزوج وفرط فيكى
  • علم
    علم
    من مجهول
    حرام تخربي بيت زوجته عشان خاطر عواطف ونزوات، اتركيه وخدي شاب مو متزوج لانك رح تندمي
  • علم
    علم
    من مجهول
    هذه خيانة وغدر لزوجته، وما هي مميزات شخص متزوج عشان تحبيه ؟ انتبهي لنفسك وحطي نفسك مكان زوجته وبلاش تخربي نفسك بيدك…..
  • علم
    علم
    من مجهول
    هذا الخيانة في دمه، بكرة يتزوجك ويخونك مع غيرك ولحظتها رح تموتي بحسرتك، اتركيه واقطعي علاقتك فيه لانها قائمة على خطا

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟