هل هو يحبني أم مجرد إهتمام عادي؟

الحب والعلاقات العاطفية
animate

انا فتاة عمري 18سنه توفيت والدتي في العام الماضي تركتني في دوامة من المسؤوليات لم أجد شخص يهتم بي كابن عمتي الكبير عمره 23سنه يدرس في الجامعة وسيتخرج هذه السنة هو شخص متزن مرتب مظهرا و مضمونا متدين خلوق نحن من نفس الطبقة الاجتماعية تقريبا أمه وعائلته بشكل عام تحبني لدرجة كبيرة يساعدني دائما أشعر بأنه يفهمني عندما اتحدث معه ترتاح نفسي واهدئ يخجل مني كثيرا إلى درجة انه عندما توفيت والدتي وكان يراني ابكي كان يرسل واحده من عماتي لتواسيني بدلا عنه ' لم يدخل بيتنا ابدا بعدما سأله احد اقاربي لماذا تذهب إلى بيت خالك هل تحب بنت خالك خوفا منه على سمعتي ' لم يكن ينظر في عيني ابدا خجلا اما الان أشعر احيانا انه يسترق النظر لينظر الي وفي عينيي عندما أكون غافلا أو ينظر بطرف عينيه لا يسمح لأحد بالإساءة لي ولا يغضبني فعندما يوبخ الجميع لا يمر بي قبل أيام طار لبه عندما أصبت بمغص ولم نكن في البيت فاحضر لي الدواء من أحد المنازل عندما ناكل يقرب لي الاكل ويقطعه أحياناً يتحدث كلمات غزل وحب احس بأنها موجهة لي خوفي هو إنه رغب بالزواج من زميله له في الدراسه قبل سنتين لكن عمتي رفضت الزواج ولأن عندما يسأله شخص خاصة أمامي هل لك حبيبه يجيب بالنفي فهل يحبني ام ان هذا مجرد اهتمام عادي. اعتذر على الاطاله / ارجو الرد ربنا يوفقكم.

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي ربما ينتظر منك اشاره بسيطه بالقبول ليتقدم ، كلمي احدى عماتك ونوهي امامها بطريقه مهذبه عن اهتمامك بابن عمتك واشيدي به امامها وركزي على اهتمامه الزائد بك واعجابك به ، ستصل اليه رسالتك وسيتقدم بعد ان يشعر بانك موافقه ضمنا عليه . الحياه فرص ولا تضيعي على نفسك فرصه الزواج بهذا الشاب المهذب الرقيق الذي يشعر بك ويحافظ عليك حتى لواضطررت لمصارحته بشعورك ، طبعا عن طريق التلميح المبطن . انت يتيمه الام وزواجك من قريبك سيريح اباك وسيعوضك حرمانك من والدتك وانت في امس الحاجه لها وستكونين في حمايه عمتك التي تحبك . الحياه جميله وسوف ترين اياما جميله ، ثقي بالمستقبل وتفائلي وستتحقق امانيك.
  • علم United States
    علم United States
    من مجهول
    عم صارحو بس ماعم بيسدقني
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    تصارحي وتكلمي معه عن مشاعرك ولا تدفنيها، قد لا يشعر بما تشعرين به، ضعيه في صورة الحال، وعبري عن مشاعرك وحاجتك له، وممكن ينتبه لهذه النقطة
  • علم
    علم
    من مجهول
    اقطعى الشك باليقين واساليه عن حقيقة مشاعرك نحوك عندها سوف تعرفين
  • علم
    علم
    من مجهول
    واضح من خلال كلامك انه يحبك ويتمنى ان يرتبط فيكى
  • علم
    علم
    من مجهول
    صديقتي , ذا فعلا كل تصرفته تدل انه غير مرتبط , ممكن يكون هذه الحركة كي يجس نبضك فقط ! ليه انت ما تتخلصي من هذا الغذاب و تكوني صريحة و تسأليه و نتهى الأمر
  • علم
    علم
    من مجهول
    عزيزتي انت صغيرة و ممكن اهتمامه فيكي جميل و لكن لا تحطي نفسك انك تسيئي تقدير الامور و تفهمي اهتمامه و تفسريه بطرقة هو م يقصدها و تحرجي و تتعبي نفسك , لذلك هو لو كان يحبك و اهتمامه اهمام حب كان ما تقدم لأحد ثاني .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟