مشكلتي أني لم أنسى حبيبي السابق وأقارنه بخطيبي

الحب والعلاقات العاطفية
animate

السلام عليكم مشكلتي تكمن في إني كنت على علاقة بشاب لمدة 5 سنوات احبني كثيرا و أنا كذلك لما أنهيت دراستي الجامعية قرر أن يأتي لخطبتي لكن الصدمة أن أمه رفضت و بدون سبب حاول معها بكل الطرق لكنها أصرت على رفضها تكلم مع أبي لكنه شرط عليه أن يأتي بوالديه فقررت الانفصال عليه لكني كنت مجروحة جدا و بحالة نفسية جد صعبة بعدها بمدة جاء لخطبتي شاب هو من اختارني تم كل شيء على أحسن ما يرام لكن المشكلة إني ما زلت مترددة في اختياري ما زلت أحب حبيبي السابق بالرغم من إني قطعت كل سبل الاتصال به و اقارنه مع خطيبي لقد تغيرت كثيرا نفسيتي جد تعبانة أصبحت كئيبة تنتابني حالة بكاء هستيري بدون سبب حزينة معظم الأوقات و أفكر جديا في الانفصال عن خطيبي

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي لقد اعتدت على علاقتك بحبيبك السابق لمده خمس سنين وفجأه قطعت علاقتك به بعد تعثر ارتباطكما وارتبطت باخر . انت بحاجه لمزيد من الوقت لتستقري عاطفيا ولتتقبلي وجود خطيبك الجديد . اعطه واعطي نفسك فرصه لتتعرفي عليه جيدا ، كوني ايجابيه ، فرحه لم الحزن ؟ لا تحزني على الشاب الذي رفضتك امه كما يدعي ولو انها حجه غير مقنعه فلا يوجد ام لا تضعف امام الحاح ابنها وسعادته . هل هناك اجمل من ان تتقدم لك عائله لتخطبك، الام والاب والعريس موافقون ، يحترمونك ويطلبون ودك؟ اليس ذلك افضل من ان تشعري انك غير مرغوب فيك من والدته وتبدأ المشاكل حتى قبل الزواج ؟ تفائلي وافتحي قلبك لخطيبك وتفاعلي معه وافتحي صفحه جديده في حياتك . خمس سنوات حب لن تنتسى بسرعه طبعا ولكنها ستصبح ذكرى عندما تسعدي مع خطيبك ، حظا سعيدا.
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    ماقيمه علاقتك بشاب 5سنين بدل ماتستغفري الله وتروحي للحلال الى هوا خطيبك قاعده بتسالينا انك تفسخي لاتعليق
  • animate

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    خليكي قاعده تعيطي وبكاء هستري ومش عارفه تعملي ايه وهو عايش حياته عزيزتي لو كان شاريكي بكااامل ارادته كان قدر على اهله بس انسحب بسرعه البرق بعد 5سنين على قولك عيشي حياتك واتزوجي وانجبي وانسسسي
  • علم
    علم
    من مجهول
    لا تتسرعى بالانفصال فحبيبك لن تنسيه بيوم وليلة مع الوقت سوف تنسيه اعطى نفسك فرصة مع خطيبك
  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    علاقة لمدة خمس سنوات، ( وتنتهي في تمريغة قطة)، لقد عشت حياتك فاتركي الآخرين يعيشون حياتهم، اتركي خطيبك، فقد إستمتعت في الحرام واذهبت طيباتك، وها انت تترددين حين جائتك فرصة الحلال ( الخيبثون للخبيثات، والطيبون للطيبات)
  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    والله لو كان يحبك لتحدى الجميع لتكوني له....ومشكل امه معظم الرجال تستعملها لاجل الانسحاب....فلا تصدقي حججه فهو الان يعيش حياته.....انت قلت 5 سنين فانت تحتاجين لفترة نوعا ما لتتعافي من كل هذا....لا تقارني خطيبك بحبيبك كاول خطوة يا اختي فالعشيق تركك لتواجهي كل هذا اما الخطيب فهو اختارك وهو معك انت....انت فعلتي الصح بتركك لعشيقك...فالخطا هنا هو علاقة 5 سنين في الحرام وفي المجهول فانت سلمت مشاعرك للرجل الخطا في علاقة كلها اوهام و وعود...ممكن ايضا الخطا انك لم تعطي لنفسك فرصة للتعافي .....ممكن تعطي لخطيبك فرصة فانت في مرحلة خطوبة ...انظري لمحاسنه و لا تقارنيه مع عشيقك فعشيقك كنت معه 5 سنين.....والله من يحب لن يترك حبيبته و هل امه شيء مستحيل وكاذب من يقول امه امه فالرجل ان اراد امراة لن تمنعه امه فافيقي يا اختي فالحياة ليست رجل و من تركك لمجرد سبب بسيط لا يستحقك........استخيري كثرا و تقربي من خطيبك واعطيه فرصة ليدخل قلبك..

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟