لم أعد أحتمل الصراع بين عقلي وقلبي

الحب والعلاقات العاطفية
animate

عمري 16سنة احب ابن خالتي الذي يكبرني بسنة نعيش في مدينتين مختلفتين،نحن على علاقة ما يقارب السنتين و احبه لدرجة الجنون و اشتياقي له يقتلني ببطء ،و خصوصا بعد ان قطعت اتصالي به مؤخرا و اتخدت قرارا بالى تكلمه في مواقع التواصل لاني لم اعد احتمل الصراع بين قلبي و عقلي ،احبه لكني اريد ان انهي علاقتي به و كان علاقتنا غلط ،لكن كيف لي ان اقول له هذا ،داءما كنت احاول لكن عندما أراه تنسى كل شيء و اتمنى ان اكون معه دائما،فما الحل؟عقلي لا يتقبل حبي له لم اعد افهم ما اريد ،داءما ما اجد نفسي في صراع مع عقلي وقلبي​،وهل انا مخطئة؟وهل لي الحق في ان احبه؟اخااف من ان اخسره لكن هل يمكن لعلاقتنا المبتدءة مبكرا ان تستمر؟لا اكف عن طرح الأسئلة على نفسي انا اعاني لوحدي .اعيش افضل حياة مع عائلتي فلماذا الحب يعذبني و يعييق تركيزي في دراستي احيانا؟ارجوو المساعدة .

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي انك ما زلت صغيره جدا على كل هذا الكلام ، اي صراع واي مأساه واي وجع بعيد عنه ؟ انت متعطشه لقصه حب تعيشينها ولو في الخيال لتنفذي ما تريه على الشاشات . انه الفراغ العاطفي حيث تبحثين عن اي شخص لتحبينه وليصبح عندك من تتخيلين نفسك بجانبه ، ابن عمك هو اسهل من تستطيعين حياكه قصه معه فلذلك احببته . تأكدي ان الوقت لم بحن بعد للحب ، الان وقت تشكيل وتأسيس مستقبلك ، تفوق في الدراسه ، نجاح في الثانويه العامه لتحققي امل الدخول الى الجامعه . تأكدي ان تخرجك من الجامعه سيتيح لك فرصه العمل لاحقا لتتميزي في المجتمع وعندها ابن  عمك وغيره كثيرون سيتمنون الفوز بحبك والزواج منك ، اما الان فبنت السته عشر ربيعا ما زالت طفله في عين الجميع ولاتلفت الانتباه اليها . انسي موضوع قريبك وانسي ايضا موضوع الحب ، لا تخافي سرعان ما ستنسين فمشاعر سن المراهقه تتغير كثيرا وبسرعه ومن تحبين اليوم وتحلمين بالزواج منه قد لا يعجبك قريبا وستتغير احاسيسك نحوه . اعطي نفسك وقتا لتنضجي ولتختبري مشاعرك بعد مرور عده سنوات وعندما يحين  الوقت المناسب ترتبطين بالشاب المناسب ان شاء الله.
  • علم
    علم
    من مجهول
    لساتك صغيرة على الحب والزواج ضعى دراستك فى قمة واولوياتك وما تشغلى نفسك باشياء ما منها فايدة
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    اختي ركزي في دراستك ودعكِ من هذا الكلام وهذه الاشياء التي ستدمر مستقبلك
  • علم
    علم
    من مجهول
    انتي الان تجري خلف عواطفك ومشاعرك، لكن ماني شايف اي عامل من عوامل العلاقة الناجحة بين الطرفين
  • علم
    علم
    من مجهول
    عشان نعرف اي علاقة ناجحة بنقرأ ظروف وامكانية مدى تحقيق نهاية سعيدة وزواج للطرفين، والا شو الفايدة من العلاقة ؟
  • علم
    علم
    من مجهول
    لما نيجي نسوي اي علاقة في حياتنا مع الطرف الاخر لازم تكون مبنية على رؤية ارتباط وزواج وليس مجرد تسلية، اسألي نفسك سؤال: هل انتى فى سن يسمح لكى بالزواج؟

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟