عائلته تريدني أن أزيد وزني!

الحب والعلاقات العاطفية
animate

السلام عليكم انا فتاة جميلة أعيش في عائلة محافظة وكان ابن خالتي يحبني مند كنت صغيرة وكانت دائما خالتي تقول لأمي ان ابني يحب ابنتك ويريد الزواج بها ولكن بعد مدة أصبحت نحيفة وهوتغيرت نظراته آليا وأصبحت عاءلته أنني سأبقى هكذا ومرت الأيام حتى بنت خالي انها تحبه لكنه فتاة أخرى فاخبرتني اني انا ولكن مازلت نحيفة واحسست أن عاءلته تريد أن أزيد في وزني فكيف ساتعامل معه ومع عاءلته والآن اناأحاول زيادة وزني

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي اذا كان هذا هو السبب الحقيقي وراء ابتعاده فتأكدي انه لا يحبك او انه احب فتاه اخرى ويحاول ان يتهرب بايجاد مبرر . الرجل الذي يحب فتاه حبا حقيقيا لا يتركها بسبب بعض الكيلوغرامات الناقصه، خاصه وان زياده الوزن اسهل بكثير من انقاصه ، وهل انت جسد فقط ؟ اين مكانة علمك ؟ شخصيتك ، ادبك واخلاقك ؟ يبتعد فقط لنحاله جسمك ، بصراحه انه سبب غير مقنع ، ابحثي جيدا وستجدي ان هناك اسبابا يخفيها . اذا كان لا يقدرك قبل الزواج فانت لست بحاجه لزوج مثله سيتعبك بعد الزواج اذ لا يرى فيك شيئا سوى جسدك . الحب الحقيقي يكون في تقدير شخص لذاته ، لمعاملته وشخصيته الجميله . افعلي ما تقتنعين به اولا وان كنت لا تريدين ان تزيدي وزنك فلا تفعلي ، سيأتي حتما شاب يرى فيك اشياء جميله اخرى ويحبك لشخصك. لا تفقدي ثقتك بنفسك وافرضي ما ترينه انت مناسبا لك وان كانوا باقيين عليك سيتقبلونك كما انت. المهم ان تكوني فعلا متاكدة ان هذا هو السبب.
  • علم Qatar
    علم Qatar
    من مجهول
    ما نوع هذا الارتباط اذا كان معتمد بشكل اساسي على شكل جسمك ؟؟ هو لن يتزوجك لمجرد جسد فقط ,,؟ واذا كان قائم هكذا فالافضل البحث عن فتاة اخرى تشبع غريزيته الجنسية فقط ,, تباً لهكذا زواج اصبح منظور الزواج الان قائم بمجرد الجنس فقط ,, ونسوا اهم اساسيات الزواج الناجحة .
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    يا أختي العزيزة إن الزواج مؤسسة قائمة على التفاهم والحب والأخلاق والتنازلات ولا يمكن ألا يكون ارتباط هذا الشاب بك هو فقط من أجل وزنك. لذا لا تركزي على الشكليات والأمور الفارغة اكثر من اللازم لأن طرحك هذا سطحي للغابة
  • علم
    علم
    من مجهول
    هل يعقل بحسب المنطق العام السائد بين البسر وحسب الانسانية والأخلاق والترابط البشري ان يترك شاب ما فتاة يحبها أو تتغير مشاعره تجاهها لمجرد أنها نحفت ونقص وزنها؟ يعني إن كانت بضع كيلوغرامات زائدة هي الأساس والركيزة لزواجكم فلا بارك الله بهكذا زواج!!!!!!!

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟