لا أستطيع أن أتقبل فكرة نسيانه

الحب والعلاقات العاطفية
animate

انا بحب واحد صارلي 4 سنين ونص مع انه هذا الشخص دايما يهملني ويجرحني ومايهتم لمشاعري. حاولت ان أنساه وأتعرف على غيره ولكن كل تفكيري معه وكل الأغاني تذكرني به هو فقط واراه في كل الأماكن ولَم انجح ليومنا هذا ان أبدا من جديد . لا اقتنع ولا اقبل ان أنساه ولست قادرة على ذلك مع اني اعلم تماما انه لايناسبني ولكني عنيدة. رجوت الله ان ينسيني فيه

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي انت تدركين جيدا مشكلتك، تعرفين انه لا يناسبك ومع ذلك تصرين على تعذيب نفسك والانتظار بلا امل. لما ترضين ذلك؟ انت تستحقين افضل من ذلك، تستحقين من يقدرك ويكون جادا في موضوع الارتباط. فكري في مصلحتك ومستقبلك ولا تضيعي مزيدا من الوقت في علاقة لا جدوى منها بل على العكس تضايقك وتحزنك. أعيدي تقييم الامر بهدوء وفكري في صالحك قبل كل شيء وتصرفي حسب ذلك.
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    الأماكن كلها مشتاقة لك اتركه واتعرف على غيرة كأنها تبدل جزمة يا بنت هذا طريق الزنا واللأمراض

  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    يا انستي، من الواضح انك ما زلت في مرحلة المراهقة. دعي عنك هذه الافكار. ما زلتِ في بداية حياتك، وانت واثقة بأنّ هذا الشاب شخص سيء، لذا توقفي عن التفكير به وركّزي على دراستك او عملك واعملي على تحقيق اهدافك المستقبلية.
  • علم
    علم
    من مجهول
    توقفي عن التفكير به، واياكِ والعودة الى الحديث معه. اثبتي على موقفك واصبري قليلاً، وان شاء الله بعد فترة قصيرة ستتوقفين عن التفكير به ولن يعود الى ذهنك ابداً.
  • علم
    علم
    من مجهول
    اكثري من الصلاة والدعاء والاستغفار، واقرأي القرآن الكريم. املأي وقتك، لكي تنشغلي عنه بأمور أخرى. ووبالتأكيد أنّك شيئاً فشيئاً ستتمكنين من نسيانه بإذن الله.
  • علم
    علم
    من مجهول
    احمدى الله انك تخلصتى منه فكيف تقبلين على نفسك العيش مع رجل يجرحك ولا يهتم لمشاعرك
  • علم
    علم
    من مجهول
    الوقت كفيل ان ينسيكي اياه المهم اشغلى وقتك بالاشياء المفيدة وضعى قناعة بداخلك ان القادم افضل باذن الله
  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    أختي الغالية الحب إذا لم يكن متبادل من الطرفين صار جو القلب نار جهنم تحرق الأخضر واليابس، أنت تعيشين الان لدغة الحب وتبعيات الفراق، أنا شاب وأعرف جيدا معاناتك وشعورك هذا لأنني جربته، من يحبك بصدق لن يجرحك ولن يهملك، من يحبك بصدق يسعى جاهدا لكسب قلبك وحبك للأبد، من يحبك بصدق يسهر الليالي والايام في سبيل راحتك وسعادتك، أنت من تقرري إذا ما كنت تردين الاستمرار أو السقوط في الحضيض، شخص مثله لا يستحقك ولا يستحق دمعة من عينيك الجملتين، الزمن كفيل بأن يدوي كل جروحك وأحزانك، أفتحي قلبك للحياة وأعطي فرصة لقلبك ان يحب في الحلال ويتوج هذا الحب بزواج.

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟