حبيبي طيب لكنه ينسى نفسه عند الغضب 3

الحب والعلاقات العاطفية
animate

انا نفسي صاحبة مشكلة عنوان حبيبي طيب لكنه ينسى نفسه عند الغضب 1و2..ما بعرف ليه عم ارجع اكتب هلأ...انا يلي نهيت وبعرف ما ضل حل بس يمكن بكتب مشان ارتاح ...بعد ما طلب نحكي ك صحاب وبس عم نحكي وك صحاب اوقات بحكيني متل قبل بخبرني يعني اني غير عندو واني مهمه وهيك شي ولسه منل قبل مستعد بأي وقت يسمعني لما كون متدايقه يعني وباهتمام لسه نفس الخوف والاهتمام فيي...بسألو اذا في بنت رح يرتبط فيها ...بقلي هلأ لا ...لما ترجع امه رح يخبرا وتساعدو هي ليعرف بنت ويرتبط وبالنسبه الي رح ضل صديقته عطوول ...بكيت هوي وبيحكيلي ..طيب مش انا يلي نهيت ومش انا يلي قلت بنسى وقلت لما يرتبط ما رح دايق حالي ...طيب هوي لسه ما ارتبط بولا وحدي مجرد ما خبرني انو ناطر امه انا بكيت ...انا رح صير مجرد صديقه وهي رح تكون حياته ...ما بقى فيي احكيه بأي وقت ...حتكون هي عيلته حتكون شريكة حياته ورفيقة عمرو يلي رح يلجألا وقت يكون متدايق طبيعي رح يحكيلا عن مشكلته ويفضفضلا الا ويرتاح بسببا ...هي حتكون كل شي وانا ولا شي ...رح يصير عندو ولد منا وحتكون هي ام ولاده ....انا ليه عم فكر بهالاشيا كلها وليه مهتمه هلأد ....ضايعه وتفكيري مشوش ...كتابتي هون فضفضه والحمدلله في مكان نلجئله ونحكيله لأنو غيرو هوي ما في حدا احكيلو وطبعا ما فيي احكيلو هيك شي .

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي ربما احبك في وقت من الاوقات ولكن الواضح الان انه لا يحبك ولا يفكر بالارتباط بك فلماذا تعذبين نفسك بكل هذا التفكير السلبي ؟ تشجعي واقطعي علاقتك به وفكري في مستقبلك افضل لك من التفكير في الفتاه التي سيتزوجها وعلاقتها به . لا يوجد صداقه بعد حب ، هو يتهرب من علاقته بك ويصورها كصداقه في بادئ الامر لتنتهي بعد زواجه. اجترار الحزن والتفكير فيه يمنعانك من التفكير الايجابي والامل في غد افضل . فكري في مصلحتك انت واتجهي نحوها.
  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    لو كان يحبك لانتضرك . انصحك ان تخففي حديثه معك و ايضا ان لا تلتقيه . و ارمي كل ما يذكرك به . و أن شات أخبريه صراحة انك لا تستطيعين أن تعتبريه صديقا لأن ما كان بينكم لم يكن صداقة . من الممكن أن تتحول الصداقة إلى حب لكن العكس مستحيل . اخبريه انه بما انه اختار أن لا ينتظرك و أن يبدأ حياة جديدة فمن الأفضل أن لا تكوني فيها لان هذا مؤلم لك الان . و بمجرد أن تشعري بتحسن قرري . إن كنت تستطيعين أن تكوني صديقة أم لا . مع اني انصحك ان تتركيه بمجرد أن يوافق على طلبك . و أن أبدى تمسكه بك و أنه لا زال يفكر فيك كزوجة و إذا أنت راجعت نفسك فلك الاختيار في إكمال الموضوع . أما أن تبقى مجرد صديقة فهذا عذاب لك و له و إهانة لك اذا ما تزوج مستقبلا . انا لم اقرا الموضوع السابق اتمنى اني فهمت قصتك بالتوفيق اختي
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    عززي نفسك وما ترخصيها من أجل حب من طرف واحد ضعي قناعة بداخلك ان الزواج قسمة ونصيب
  • علم
    علم
    من مجهول
    ما في صداقة بين فتاة وشاب وطالما نيته ليست زواج فضعي حد لعلاقة الصداقة
  • علم
    علم
    من مجهول
    كلامه واضح فهو لا يريد الارتباط بك فالى متى سوف تلهثين خلفه وتتمنيه وهو لا يريدك زوجة له
  • علم
    علم
    من مجهول
    للأسف انتي تدمرين نفسيتك بالتفكير فيه انسيه يا أختي وريحي رأسك
  • علم
    علم
    من مجهول
    أفضل حل هو أن تكسبي راحتك النفسية وتبتعدي عنه لأن قربك منه سبب مشاكلك

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟