رغم جمالي وجاذبيتي إلا أن زوجي لا يحبني بلا مكياج

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

رغم جمالي وجاذبيتي إلا أن زوجي لا يحبني بلا مكياج
انا امرأة حلوه جذابه ولاكن زوجي لمايشوفني بدون مكياج بقلي دغري تمكيجي مانك حلوه بدون مكياج وبرغم مابحب عل نساء المكياج وانا لا احب استخدم زياده لمكياح بينزع لبشره
تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • الدكتورة سناء مصطفى عبده
    الدكتورة سناء مصطفى عبده
    الدكتورة سناء مصطفى عبدهverified_user
    ابدأي بتقليل المكياج قليلًا بطريقة سلسلة، ومع الوقت سيعتاد عليك بدون مكياج، كل شيء في حياتنا عادة، وحتى رؤية الآخرين بشكل محدد، ولن يشعر بالفرق بعد فترة، عليك بالتدريج وليس النقيضان إما مكياج كامل أو عدمه. وفي جميع الأحوال احرصي على استعمال كريم واقي ومرطب، وماركة مكياج جيدة حتى تحافظي على بشرتك في كل الأحوال.
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    طيب استخدمي مرة ومرة لا شوفي شو اخرتها معو
  • animate

  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    من مجهول
    صعى المكياج وأرضى زوجك وهو خارج البيت كونى انتى براحتك بدون مكياج
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول
    عزيزتي ,ليس المعنى في حديثه أنك لست جميلة لكن هو يفضلك بالمكياج يحب أن يرى تلك الألوان البهية على وجهك كي يزداد إثارة بك ,شيء طبيعي أن يحب الرجل المكياج على وجه زوجته لأنه يشعر بالإختلاف بينه وبينها ,دون مكياج يراها كأنها أحد من أصدقائه حتى لو هي جميلة دون مكياج ,سايريه عزيزتي فمتلما نحن الفتياة نحب اللحية على الرجل هل معنى أنه دون لحية غير وسيم ! بالعكس نرى أن الرجولة تزداد باللحية كما يرون هم أن الأنوثة تزداد بالمكياج ...
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    من مجهول
    اتمكيجي وردي على زوجك وقبل ما تنامي نضفي بشرتك بمزيل المكياج ولا تخافي ما بتنتزع بشرتك
  • صورة علم Qatar
    صورة علم Qatar
    من مجهول
    عموما في رجال بيحبو المكياج لانه بيعطيهم اشارة انه الزوجة مهتمة بنفسها من اجله و الرجال بيحبو يشعرو بهذا الشعور... مش معناته انتي مو حلوة.. و مو شرط تحطي مكياج كامل... شوية بلشر و شوية كحلة او مسكارا بقضو... و اهم شي الثقة بالنفس لانه متى ما بينتي انك مش واثقة من حالك بيروح نص جمالك ....
  • صورة علم Iraq
    صورة علم Iraq
    من مجهول
    ناقشيه ليش الا بلمكياج انتي ماذكرتي شكلك مقبول بلا مكياج اولا ؟اذا اي لا تقبلي وفهميه ليش ماتقبلي تتمكيجي ما فيها شي اذا عرف انك مو كل وقت تحبي تتمكيجي
  • صورة علم Iraq
    صورة علم Iraq
    من مجهول

    اعملي الي يحبه زوجك

  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول

    Pourqoi

  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    من مجهول

    باختصار زي ما بقول المثل ابنك على ما تربيه وزوجك على ما تعوديه وافهمي لحالك وتشاطري

  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    من مجهول

    بالتدريج خففي المكياج ثم شيليه نهائي يجب ان يتعود على شكلك بدون مكياج تخيلي عندما تمرضين هل ستتمكيجي ؟

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول

    يا ستي تمكيجي وبس يروح ع الشغل غسليه ، بلا **حافظي ع بيتك

  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    من مجهول

    أهم شخص فى حياتك هو زوج حضرتك وطالما هو معجب بهذا الشكل فليس لك إلا رضاءه وطبعاً هذا الرضى سوف ينعكس عليك ايجابا إن شاء الله

  • animate

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول

    كل واحد على.مااطبع

  • صورة علم United Arab Emirates
    صورة علم United Arab Emirates
    من مجهول

    الي صديقه متوسطة الجمال بس اذا زوجها شافها حاطة مكياج حتى لو ع تمها بس على طول بقلها اغسلي وجهك مابحب المكياج لدرجة انه بخليها تتحمم من كثر مابيقرف من المكياج

  • صورة علم United Arab Emirates
    صورة علم United Arab Emirates
    من مجهول

    بسيطة خذي ع اغلى محل بيبيع مكياج قليلو بدي اشتري انواع بتحافظ عالبشرة وتمنع انها تخرب وجيبي اشكال الوان مره مرتين ثلاثه بكرة المكياج واسمو

  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    من مجهول

    مفيش مشاكل لانها حاجه بسيطه ضعي مكياج بسيط مش كتير فالمرأ لا تتزين الا لزوجها وليس من العيب ان تطيعيه

  • صورة علم Qatar
    صورة علم Qatar
    من مجهول

    مستحضرات التجميل أوجدت لتجميل المرأة وإخفاء بعد شوائب البشرة وعيوب الوجه، لذا لا يصح اعتبار المكياج رمزاً للجمال بل هو أداة للظهور بمظهر أفضل (مقبول)،

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول

    المكياج سيء وقناع كاذب

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول

    عليك بكحل العين وروج الشفاء وتصفيف الشعر !.

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا