ألعاب زوجية رومانسية وجريئة لزيادة الإثارة في العلاقة

الألعاب الزوجية الرومانسية، ألعاب زوجية جريئة لزيادة الإثارة والمتعة في العلاقة الحميمة، ألعاب زوجية بدون أدوات ونصائح تطبيق واستخدام الألعاب الزوجية

ألعاب زوجية رومانسية وجريئة لزيادة الإثارة في العلاقة

ألعاب زوجية رومانسية وجريئة لزيادة الإثارة في العلاقة

يبدأ الملل بالتسلل إلى الحياة الزوجية بعد فترة من الزمن حيث يسيطر الروتين والتكرار على أفعال الزوجين ما يؤدي إلى فقدان بريق العلاقة بينهما وابتعاد الجنس عن أولوياتهما، لكن هناك الكثير من الوسائل والأساليب التي يمكن اتباعها من أجل إعادة إحياء الشغف للعلاقة الزوجية وجميع هذه الوسائل تعتمد على اللعب وإضافة المرح واللهو للعلاقة. يمكن للألعاب المثيرة بين الجنسين أن تساهم في إعادة إحياء الشغف للعلاقة الجنسية بين الزوجين وإصلاح الأخطاء والشوائب التي تعكر صفو العلاقة بين الشريكين.

  1. لعبة الجرأة والحقيقة: تعتمد على التحدي مع الشريك ضمن ما يشكل المتعة بين الزوجين يمكن ممارسة هذه اللعبة عن طريق استخدام النرد أو أوراق اللعب أو أي طريقة يكون فيها فائز وخاسر، وعلى الخاسر تنفيذ طلبات الفائز الجنسية والرومانسية، ولكن تذكر يجب أن تكون جميع تلك التصرفات من ضمن القائمة المسموح بها بين الزوجين. [1]
  2. لعبة التخمين والتحذير: تعتمد هذه اللعبة على تعصيب العينين وطلب من الشريك أن يقوم بتخمين ما هذا الشيء الذي قد تضعه على جسدك وتطلب منه تحسسه باللمس أو عن طريق التذوق أو يمكن أن تستخدم الريش أو الثلج أو الفرو وتلامس بها جسده، فكل هذه الأشياء تعطي إيحاءات جنسية جميلة للشريك ثم تنتظر حتى يخمن ما الذي يلمسه.
  3. الجنس السمعي: وهو أن تقوم برواية قصة مثيرة تعبر عن مشهد رومنسي جميل أو فكرة تجول في خاطرك تتحدث عن حدث جنسي معين يثير الشريك بدون أن تسمح له بلمسك، حاول القيام بذلك عن طريق الهمس فهذا يساعد الشريك على الغرق أكثر في خياله ويمكنك أن تلمس جسده بدون أن تسمح له بلمسك من أجل زيادة إثارته. [2]
  4. لعبة المقاومة: عبارة عن تحدي من يستطيع السيطرة على مشاعره لفترة أطول، حيث يقوم الزوجان بتجنب الاقتراب أو مداعبة أحدهما للآخر مع القيام بالغزل بين بعضهما ويمكن أن يسمح ببعض المداعبة ويبقى التحدي قائم على من يستطيع السيطرة على نفسه لفترة أطول.
  5. الرهينة والخاطف: تعتمد بالدرجة الأولى على رضى الشريكين ومن المهم استخدام كلمة الأمان للشريكين في حال رغبة أحد الطرفين بالتوقف عن اللعب، تعتمد على تثبيت الشريك كرهينة لديك ولن يتم إطلاق سراحه إلا بعد تنفيذ رغباتك التي قد تتعلق بأفعال جنسية محددة أو السعي الكامل لإسعادك، لكن تذكر مرة أخرى يجب أن تكون هذه اللعبة برضى الشريكين وإلا قد تسبب في توتر للعلاقة بينكما. [2]
  1. لعبة الوجبة الكاملة: تعتمد على صنع وجبة كاملة من طبق رئيسي ومقبلات أو سلطات أو مشروبات، وتوزيع كل صنف منها بغرفة في المنزل، ثم يقوم الشريكين بالدخول لكل غرفة وتناول أحد الأطعمة مع ممارسة نشاط جنسي محدد حيث يتغير هذا النشاط من غرفة لأخرى، مثلاً في البداية يمكن الدخول لغرفة المقبلات والقيام بالحضن والتقبيل فقط مع خلع بعض القطع من اللباس، ثم يتم الانتقال إلى الغرفة الأخرى والقيام بنشاط جنسي آخر وهكذا، تضيف هذه اللعبة التنوع والترقب بين الشريكين للانتقال إلى المستوى الآخر. [2]
  2. نزهة على السرير: يكون أحد الشريكين معصوب العينين، حيث يقوم الشريك الآخر بإطعامه بعض الأطعمة المتنوعة والدافئة والباردة، والقيام أثناء تناول الطعام ببعض التصرفات ذات الإيحاءات الجنسية مثل وضع الكريمة أو الشوكولا على أطراف الأصابع وإطعامها للشريك وتحسس شفتيه برقة أو وضع الكريمات أو الشوكولا على الجسد والطلب من الشريك أن يتناولها وهي على جسده أو تمرير قطعة ثلج على صدر الشريك وباقي المناطق في جسده.
  3. الرسم بالطعام: هناك بعض الأصبغة الصالحة للأكل حيث يتم استخدامها عن طريق رسم الشريكين على أجساد بعضهما البعض وتلوين مناطق الجسم بألوان مختلفة ثم القيام بلعق هذه الرسمات، كما أنه يمكن فعل نفس الشيء عن طريق استخدام الشوكولا أو العسل ويمكن استخدام الكرز والفراولة أيضاً.
  4. البحث عن الطعام: يتم عصب عينين أحد الشريكين ويقوم الشريك الآخر بالاستلقاء على السرير وتوزيع الحلوى على الجسد ويخبر الشريك الأخر عن عدد قطع الحلوى الموجودة حيث يجب عليه البحث عنها بواسطة استخدام الشفتين واللسان وتقبيل جميع المناطق التي يمر بها حتى يجد جميع قطع الحلوى.
  5. المصاصة: يتم إذابة قطع من الفراولة المجمدة على الجسم لدى الشريكين ثم القيام بوضعية 69 ويبدأ كل منهما بلعق الفراولة من على جسم الآخر ومداعبة جميع مناطق الجسم التي يستطيع الفم الوصول إليها ضمن هذه الوضعية، وعلى الشريكين التناوب ما بين الهدوء والحماس والقيام بذلك بسرعات مختلفة وشدة مختلفة حسب كل منطقة في الجسد. [2]
  1. لعبة البوكر: القيام باستخدام أوراق اللعب للتحدي بين الشريكين وفي كل مرة يخسر أحد الشريكين عليه ان ينزع قطعة من الملابس، ثم يتم الانتقال بعد أن يصبح أحدهما عارياً للقيام بأفعال جنسية بينهما.
  2. لعبة سحب الأوراق: يمكن استخدام أوراق لعب خاصة يتم تدوين عليها أفعال جنسية مختلفة، حيث يتم السحب من الأوراق بشكل عشوائي وعلى كل شخص القيام بما هو مدون في البطاقات، تساعد هذه اللعبة على البوح برغبات كل شخص دون أن يطلبها بشكل مباشر ما يساهم في كسر الحواجز التي قد تكون موجودة بينهما.
  3. النرد يقرر: تتم هذه اللعبة عن طريق سحب ورقة بشكل عشوائي من بين أوراق مكتوب عليها تصرفات جنسية معيته، ثم استخدام النرد بين الطرفين ليقرر من هو الذي سوف يقوم بهذا الفعل للآخر. [2]

الألعاب الجنسية تتنوع بين ما يمكن أن يتم بدون استخدام أي أدوات، أو ما يحتاج لبعض الأدوات المتوفرة في المنزل أو الألعاب التي تحتاج لأدواتها الخاصة والتي يمكن شرائها من متاجر الأدوات الجنسية عبر المواقع الإلكترونية، أو قد تتواجد في محلات بيع الألبسة الداخلية النسائية وتجهيز العرائس في بلادنا العربية.

  1. استخدام الأصفاد: تعتمد هذه اللعبة على استخدام الأصفاد بأنواعها المختلفة، كالحريرية أو المعدنية أو البلاستيكية ويتم فيها تثبيت معصمي الشريك أو قدميه أو كلاهما حيث يتم التعامل مع الشريك باعتباره رهينة والقيام بفرض الشخصية عليه، لكن تذكر أنه يجب استخدام كلمة أمان لاستخدامها عند الرغبة بالتوقف.
  2. زيوت وأحجار التدليك: يوجد أنواع من الزيوت والأحجار التي يمكن استخدامها لعمل مساج للشريك يساعد في استرخائه وزيادة شهوته، كما يمكن ممارسة الجنس بعد دهن جسدي الطرفين بالزيوت أو عمل مساج للشريك لكن ليس باستخدام اليدين وإنما عن طريق دهن الجسم بالزيوت وتمريره فوق جسد الشريك.
  3. الملابس الخاصة: يوجد الكثير للقيام به عن طريق استخدام الملابس ومنها [3]:
    • التفريعات وبدلات الرقص: يمكن استخدامها لزيادة حماس الزوج واشعال رغباته الجنسية قبل السماح له باللمس أو الاقتراب من الزوجة.
    • الملابس التنكرية: يمكن للمرأة ارتداء بعض الملابس الخاصة بزي الشرطة أو الممرضات أو راقصات الملاهي أو إحدى المشجعات أو طبيبة وتقمص الأدوار المختلفة لهذه الشخصيات والقيام بأفعال جنسية تتناسب مع الزي الذي ترتديه الزوجة.
  4. كرسي الجنس: هو عبارة عن كرسي مخصص ليمارس الزوجين عليه الجنس حيث أنه يسمح بالقيام بوضعيات أكثر إثارة وتنوع ما يشعل الشغف في الحياة الزوجية، ويمكن شرائه عن طريق الانترنت او متاجر بيع الأدوات الجنسية. [4]
  5. أرجوحة الجنس: عبارة عن أرجوحة يتم تعليقها في سقف غرفة النوم، وتختلف عن الأرجوحة العادية أنها تسمح للزوجين بالجلوس مع بعضهما البعض وممارسة الجنس أثناء التأرجح أو القيام بوضعيات مختلفة للجنس.
  6. الخاتم الهزاز وأدوات مداعبة البظر: تعاني كثير من النساء من تأخر الوصول للنشوة الجنسية أو عدم وصولهم لها إطلاقاً، يقوم الخاتم الهزاز والمنتجات التي تتشابه معه بعملية تحفيز البظر بشكل مكثف ما يزيد من هيجان الزوجة ويساعدها بالوصول بشكل أكبر للذروة الجنسية، وتختلف هذه المنتجات فمنها ما يداعب البظر ومنها ما يداعب نقطة "G-Spot" إضافة لمداعبة قضيب الرجل أيضاً.

قبل الحديث عن الألعاب المثيرة لابدّ لنا من التكلم قليلاً عن هذه الألعاب حيث يجب التأكيد على عدة نقاط وهي: [1]

  • إن مفتاح القيام بالألعاب الجنسية وتنويعها بين الشريكين قائم على أساس الثقة بينهما ومشاركة المتعة مع بعضهما البعض.
  • إذا كنت تواجه مشكلة في طرح فكرة الألعاب الزوجية الجريئة يمكنك تجريب عدة أساليب مختلفة مثل، فتح الموضوع بينكما وكأنك قد قرأت عن هذه الألعاب ضمن مواقع الأنترنت عن طريق الصدفة، أو عن تجربة سمعتها من أحد الأشخاص أو رأيتها في أحد المشاهد أو الإعلانات على اليوتيوب، أو يمكنك فتح الموضوع معه بطريقة مباشرة عن طريق سؤاله عن رأيه بتجريب هذه الألعاب، حيث يمكن في البداية بينكما اختيار ألعاب بسيطة وغير جريئة وثم تقوم بتطويرها مع الوقت لتصل للألعاب الأكثر جرأة.
  • مع تطور الألعاب بين الشريكين وزيادة الجرأة قد يكون من الأفضل تحديد بعض القواعد بينهما من أجل عدم الانغماس بشكل مطلق بهذه الألعاب وخروج الأمور عن السيطرة فتتحول هذه الألعاب إلى سبب لتعكير العلاقة الجنسية أكثر من تطويرها، ومن اهم هذه القواعد:
    1. قدرة الشريكين على إنهاء اللعبة في أي وقت يطلب أحدهما ذلك، سواءً بسبب أو بدون سبب.
    2. استخدام كلمة آمنة بين الشريكين لمعرفة أن طلبهم في التوقف ليس عبارة عن كلمة عابرة أو محتمل استخدامها بشكل عشوائي أثناء العلاقة بينهما، ومن الهام احترام الشريكين لرغبة الآخر في إنهاء اللعبة بدون السؤال أو الاستفسار للمحافظة على درجة الثقة بينهما وزيادة شعورهما بالأمان أكثر.
    3. يجب تقدير واحترام نقاط الضعف لدى الشريكين مثل عدم الاستهزاء أو الضحك على الشريك نتيجة موقف معين أو السخرية منه حيث أن كل ذلك يساهم في زيادة التوتر في العلاقة.
    4. يميل معظم الناس للمغامرة  أثناء العلاقة الجنسية، حاول أن تتعامل مع الشريك بحنان واحترام وأن تكون حريص عليه، حيث أن ذلك سوف يساهم في زيادة الثقة والأمان بينكما.
    5. تجنب مهاجمة الشريك أو محاولة إجباره على فعل شيء لا يرغب به.
    6. تذكر أن الألعاب هي وسيلة إضافية لزيادة المتعة بين الشريكين وليست ضرورية للعلاقة بينكما.
    7. القيام بالانتقال التدريجي للألعاب الأكثر إثارة ولا تقوم باستخدامها بشكل مفاجئ لكما.

المصادر و المراجعadd