السؤال

قبل 7 شهر (18 اجابه)
18 اجابه

زوجي خانني مرة و كل مرة أذكره فيها !

انا متزوجة منذ 03 سنوات تقريبا وحدثت مشاكل بيني وبين زوجي طوال هذه السنوات لاسيما وانني كنت حامل في السنةالاولى والثانية عل التوالي مما اثر في نفسيتي اذ كنت عصبية جدا .ولكنني حنونة وعاطفية جدا اعود انا الى زوجي بعد كل شجار.المهم انني اكتشفت خيانة زوجي لي مع امراة اخرى في الهاتف واجهته انكر في البداية ثم اخبرني انه تعرف عليها عبر الهاتف منذ ايام فقط .سامحته بعد ذلك ولكن كلما تشاجرنا اذكره بخيانته لي واحس ان هذه الاشياء فرقت بيننا انه لايقول لي احبك ابدا رغم اني احضنه كلما دخل المنزل احسه بارد جدا معي وحين اصارحه يقل لي انني ابالغ كثيرا وانني حساسة جدا ويصعب التعامل معي .وشيء اخر انا اعمل واتعب في عملي ولا اتلقى منه حتى كلمة شكر او تعاون معي وحين اخبره انه ينبغي ان يساندني ويدعمني يقول انه يفعل ذلك حين يأخذ الأولاد الى والدي وايصالي الى العمل .ارجوكم اريد المحافظة على زوجي واسرتي كما اريد ان اشعر بقيمتي معه لااريده ان يهمشني .اريد ان اكون سعيدة في زواجي .ارشدوني وانصحوني وانا انتظر ردودكم على احر من الجمر .ساعدوني لاتخطى مشاكلي كلها لانني اراها تافهة وزوجي ليس سيئ ابدا لكن المشاكل اثرت في كلينا .اريد استعادة حبنا الذي دام 12 سنة قبل الزواج

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الحب قبل الزواج بدون مسؤوليات وعند الطلب لذلك يدوم ويكون احلى ولكن عليك ان تنجحي في الامتحان الحقيقي امتحان الحياة. حاولي ان تثقي فيه اكثر وكلما قللت من الثقة كلما يستسهل الامر لانه انت في النهاية حكمت عليه بالسوء،،اذا سامحتيه على فعلته فلا يجب تكرار ذكرها اعتبري الموضوع انتهى ولكن انتبهي للدلالات

قبل 7 شهر

ختي أرجوكييي ارجوكي ! تصرفي فذكاء يعني هو غلط و اعترف و خبرك .. و خاصة انه في هذيك الفترة كانت مليانة مشاكل .. و انت كنتي حامل و ممكن تكوني متقلبة المزاج و بنفس الوقت ممكن تكوني اهملتيه او حتى أهملتي نفسك . انت هلا تغلطي غلطة ممكن تخرب بيتك .. يعني انت وضعتي حواجز و خليتي علاقتكم باردة ... انت الان بيدك كل المفاتيح ... انت بامكانك انه تعيدي شرارة الحب بينكم .. اعملي الي يحبه و يلي يرغيبه و رجعي الحب بينكم .

قبل 7 شهر

هرموناتك غير مستقرة كانت وزوجك بدو وقت ليتأقلم مع نفسيتك الجديدة حاولي حببي فيكي وبتصرفاتك وضلك اهتمي فيه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه