السؤال

قبل 6 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

اتخيل وانا معه بشخصيات خياليه

السلام عليكم أنا متزوجه ولا أشعر بالمتعة مع زوجى فى العلاقه الحميمة وأنا بطبعي رومانسيه فا اتخيل وأنا معه بشخصيات من خيالىه ليس لها وجود أنها تفعل كل ما أحب حتى استمتع واجعله لا يشعر انى غير مستمتعة فهل هذا حرام أم حلال مع العلم انى أعيش حياتى مع هذه الشخصيات الخيالية ه لكننى أحس بمتعه بقصصى الخياليه هل هذا حرام وللعلم ان زوجى شخصيه خجوله لكنه ينفذ لى طلباتى من الناحيه الجنسيه اسفه للاطاله وشكرا.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا سيدتي انت مع زوجك، ولك ان تتخيلي الوضعية التي تشائين، ولكن بدلا من ان تكون شخصيات وهمية تخيلي انه هو، لذا قومي باخباره صراحة بما تحبين، وان انت كنت مستمتعة ستسعدينه كذلك، وخاصة انه خجول ويبدو مؤدب، واعتقد انك ستعيشين حياة هانئة ان شاء الله ان ساعدته ان يتعرف الى كيفية الوضعية والامور التي تثير كل منكما الاخر وتسعده، وانت ايضا يجب ان تسأليه بما يحب وكيف يشعر بالاثارة، وبما انك اكثر جرأة بادري انت واعرفي منه واخبريه، ولا ضير في هذا لانه زوجك، حلالك.

قبل 6 شهر

صارحيه في الاشياء الي انت تبغينها و تتخيلينها و هو يصير يعملها بدل ما تسوين هذا الشي الي ممكن يحطك في مشاكل انت بغنة عنها !

قبل 6 شهر

ليه بده يكون حرام دامك ما بتعملي شيء مع أحد غيره .. بس حاولي تحبيه و تتقبليه و ترضيه فيه كما هو .. دامه مو مقصر فيكي و لا معك .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه