السؤال

قبل 11 شهر (14 اجابه)
14 اجابه

زوجي لا يستطيع أن ينسى حبه الأول

اسمي رنا متزوجة من 4 سنين زوجي اخو صاحبتي وكنت اعرف من صاحبتي انه كان يحب بنت من ديانه غير ديانته ولانه صعب زواجهم افترقوا بحب ، المهم تزوجته لانه بعجبني وكنت مستلطفته وقلت مع العشرة والزواج بنسى حبه ، تزوجنا اول 3 شهور بس كان كل شي عادي لحد ما بعدين بلشت احس انه في شي غلط وانه في شي بحياته وعرفت بطريقتي انه رجع يحكي مع الي بحبها لانه مو قادر يفارقها هو ما بعرف اني بعرف طول الوقت بمثل عليه اني مو حاسه بشي مشان كرامتي، وبضل اواسي حالي قلت لما نخلف بختلف الوضع وقررت اخلف وجبت ابنا صار عمر ابني سنتين هو اب حنون وبحترمني عمرة ما غلط علي بس بحس دايما انه تعامله معي نابع من تعذيب ضمير ، وانه الحب لهديك مره عرفت انه بمكان معها ومن بعيد رحت اشوفهم ملامح وجهه غير ضحكته كل شي ... لهلاء ما حكتله اني بعرف ومو قادره اواجهه وهو مو معطيني فرصة لازعل او حتى احاسبة من كتر احترامه الي وطيبته .. مش عارفه اكمل حياتي معه كانه ما في شي واتاقلم وممكن باي وقت تتزوج هي وتنساه والا اواجهه وازيد تعذيب ضميره؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

أنا انصحك ان لا تشعريه بمعرفتك بالأمر أبدا ،لانه بمجرد بمعرفته بعلمك بحبه لها وسكوتك كل هذه المده سيستهين بك وسيشعر بعدم الخوف من فضح أمره وسيشعر بان هذا الحب من حقه، وإذا كان قد اخفى عليك في الماضي الان سيشعر بالقوه وسيتصرف بعلانيه. كما انه سيتوقف عن احترامك والخوف على مشاعرك. عزيزتي تصرفي بذكاء وخصوصا ان الموضوع يخص حياه ومستقبل ابنك الذي قررت انجابه بالرغم من معرفتك بالخيانه. هل تعلمي لماذا زوجك متعلق بهذه المراه وينظر لها بعين العشق والمحبه؟ لانها تلبي له حاجاته العاطفيه من اهتمام بأموره صغيرها وكبيرها وتقديم المحبة الغير مشروطه له والاستماع لمشاكله والامه وأحلامه لذلك هو متعلق بها كثيرا فهي الملجأ المريح له. راجعي نفسك وأساليها هل أنا هذا الشخص في حياه زوجي؟ اذا استطعت ان تكوني هذا الشخص فأنا أعدك بالفوز بزوجك ان شاء الله.

لا انت مرتاحة ولا هو مرتاح في هكذا علاقة ولا قسمة البنت الاخرى متروكة لها،،،، هذا وضع غير صحي للجميع من الافضل ان يعلم انك كنت تعلمين كل هذه الفترة وصبرت لعله يكتشف انك الحقيقة في حياته وهي الماضي الذي يجب ان ينتهي ،،هي الخيال الجميل. وانت الواقع والاساس ،،،وانت احترمت عواطفه طوال تلك الفترة عله ينسى ويعود اليك والى بيته،،،وستصبرين ايضا ولكن يجب ان يحاول هو ايضا. ،،،،هنا ستكبرين في نظره والخوف على فقدان بيته وولده دون فائدة سيدفعه لاتخاذ قرار وهو سيختارك باذن الله كما اختارك اول مرة ولن يستطع ان يكون بوجهين مرة ثانية لانه محترم ويحترمك انقذيه وانقذي نفسك. ربما يحتاج الى هذه الخطوة ليكتشفك ثانية

قبل 11 شهر

الصبر زين .. والله يعينك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه