السؤال

قبل 5 شهر (23 اجابه)
23 اجابه

لماذا خانني ببداية ايام زفافنا

 لماذا خانني ببداية ايام زفافنا

انا فتاة من عمر الزهور تزوجت من شخص احبه ويحبني جداً ولم يكن يفارقني دقيقه او ثانيه وكنت متشوقه ليوم زفافي اللذي سيجمعني به تحت سقف واحد ولاحظت عليه تغيرات بعد الزواج بكم اسبوع فقط وليس اشهر وفتحت جهازه النقال من خلفه وفوجئت بالصدمه انه يتحدث مع فتاة غيري وإلى الان انا محتاره لماذا خانني ببداية ايام زفافنا وانا في مقتبل العمر حادثته كثيرا ولاكن دون جدوى طلبت اهتمامه فقط لاغير ماذا افعل معه؟ كيف اتصرف لاأعرف!؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الموقف صعب والصراحة سيد الاحكام فيها. تحدثي معه بهدوء واخبريه صراحة عما في بالك وما قرات ولا تتحدثي باتهام بل باستفهام حازم وجاد.. لانك لا تزالين في بداية الزواج وعليه ان يعرف انك حازمة في مثل هذه الامور. لا تسكتي عن حقك في المعرفة. ان كانت علاقة مبررة واقتنعت سامحي وانتبهي بمحبة وان لم يتكلم وانكر وثار عليك. قولي له ساتحدث انام العائلة واخبرهم عن سبب غضبي. لا تغادري بيتك الى بيت اهلك بل اذهبي الى والديه واخبريهما بما جرى. وليضعا حدا معك للهيانة لانها صفة مذمومة. لا تنقهري وتتجاهلي هذا الأمر لانه خطأ.

5 شهر

والله عندي نفس المشكل ولكن المشكل الكبير ان اهله كذبوني وسبوني واتهموني باني اتهمتو ابنهم وهو لم يخدعني والمشكل مع بنت من اقربائه وامه جاءت ضدي وقالت لي ان لم يعجبك الحياة معه طلقي


5 شهر

😞


تصرفه لا ينبئ بخير، صارحيه وافهمي ابعاد القصة. من المهم جدا ان ترفضي الخيانه، اعلمي جيدا انك اذا قبلت مرة فسيخونك دائما كونك رضيت بالأمر الواقع. انتفضي لكرامتك وحقوقك، اما ان يندم ويستقيم والا فالانفصال افضل خاصة انك مازلت حديثة العهد بالزواج فلا داعي للتورط اكثر معه. كوني واعية وإياك ان تحملي قبل التأكد من وفائه.

قبل 5 شهر

الاخت الفاضلة نص المشكلة غير واضح ولم يذكر فيه اسباب كافيه ولكن الحل هو فى يديكى بالتغيير فى جميع الحياة والعلاقة والاسلوب والطعام وكل شيئ يربطكم سويا وخصوصا طريقة الاثارة واللبس الخاص للعلاقة الجنسية فسبب تغيير زوجى معكى هو اشياء يفتقدها معكى ويلاقيها مع غيركى وبالتالى فهو فى حاجة شديدة لمن يعوضه على النقص والحرمان والاشياء التى يحتاجها ولا يجدها الا فى متعته مع غيرك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه