السؤال

قبل 4 شهر (20 اجابه)
20 اجابه

زميلته سبب حالتي النفسية

انا امرأة متزوجة لي ثلاثة أولاد احب زوجي كثيرا حتى الجنون نعيش سويا حياة ملؤها الحب و السعادة و لكن في الأشهر الأخيرة دخلت إلى فيسبوك الخاص به من دون علمه و وجدت أنه على علاقة مع زميلة قديمة له من أيام الجامعة و المصيبة أنها متزوجة و لها بنتين يتحدثان سويا طوال النهار من فضلكم إنصحوني فأنا لم أستطع أن أصارح زوجي خوفا من أن يوبخني لأنني تجسست عليه و في نفس الوقت أخاف إن أنا سكت تتطور العلاقة بينهما ، رجاء حالتي النفسية تزداد سوءا احس و كانني سأفقد عقلي لأنني لم أبح لأحد بهذا السر .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزتي، اتفهم موقفك تماما والحيرة التي تقعين فيها. الافضل ان تصارحيه بدلا من ان تعيشي في شك كبير وتكثر المشاكل بينكما. ان كانت محادثاته خارجة عن حدود علاقة العمل فأساليه عن علاقته بهذه المراة بكل وضوح ولَك الحق ان تعرفي الحقيقة. تجسسك عليه ليس عملا مثاليا فاعتذري عن ذلك ولكن لا تدعيه يتهرب من الاجابه عن موضوع الخيانه. صارحيه بأنك لا تتقبلين الخيانه وتصارحا بشأن مشاكلكما وأوجدا حلولا معا. قد تكون مجرد نزوة، المهم ان تكوني حازمة في رفض ذلك حتى لا يستسهل الخيانه في المستقبل. اخبريه انك تحبيه وأنك حريصة على زواجكما وأنك مستعدة لتسانديه للتخلي عن هذه المراة والحفاظ على زواجكما.

قبل 1 شهر

واجهيه

قبل 2 شهر

أدخلي على صفحتها على الفيس بوك باسم مستعار وتصرفي معها

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه