السؤال

قبل 4 شهر (15 اجابه)
15 اجابه

كان يحدد لهم الموقع و يذهب لهم !

السلام عليكم ..انا عندي مشكلة اتعبتني نفسيا وجسديا وفكريا الى حد الاكتئاب حاولت انتحر وتمنيت الموت اكثر من مررا بسببها ..انا متزوجة وعندي ولد اكتشفت من بداية زواجي ان زوجي عنده صور مررا مخللة واكتشفت كمان صور لعضوه الذكري اكثر من صورره ف شكيت انا وخفت لاانه معاملته معاي سيئة وتصرفاته تثير الشك عرفت وتأكدت مليون بالميه انه يخوني كنت اشوف هالصور واسأله ويبرر انها من اصحابه ب القروب وكنت اعرف انه يكذب بعد ماجبت ولدي ب فترة اكتشفت ان عنده علاقات محرمة مع الاولاد والشباب اكتشفتها من رسائله ب الجوال وكان يحدد لهم الموقع ويطلع لهم ..حسبي الله ونعم الوكيل عليه م فكر في ولده ماخاف ربه لو كنت مقصره معاه بشي او مو جميله او فيني عيب يمكن لكن ابغى اعرف وشو السبب ..تهاوشنا سوا وصارت مشكله كبيرة حاولت الطلاق لكن رفض وطلب اني استر عليه ولاافضحه وهو م فكر بربه اول شي انا وربي اني مجبرة حد الموت اجلس معاه و م جلست الا خوف ع ولدي وع تربيته وعدني انو راح يترك هالشي وانا اعرف انه يكذب تكفون افيدوني ماعاد اقدر اتحمل اكثر..

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا اظن هذا الزواج نافع لك لان الزواج عقد شراكة ورسالة حياة وهي معدومة هنا ولحماية ابنك يجب ان يكون والده على خلق. تحدثي معه في هذه الامور ولاداعي لفضحه وانما حثه لكي يستقيم ويختار طريقا اشرف وارحب

لك كل الحق ان تطلقي منه فمشكلته معقدة وقد لا يستطيع التغلب عليها بسرعة. بالطبع استري عليه اكراما بولدك ولان الله امرنا بالستر. سيكون من الصعب تحمل هذا الوضع اضافة لمعاملته السيئة، لذا اطلبي الطلاق بدون تردد ولا تخبري غير اهلك بالسبب حتى يساعدوك ويقنعوا معك. التشهيير لن ينفعك بشيئ، الافضل ان تكسبي حريتك وافتحي صفحة جديدة في حياتك وبإذنه تعالى يعوضك زوجا صالحا يخاف الله فيك ويسعدك.

قبل 2 شهر

يجب ان تتركى ذلك الشخص

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه