السؤال

قبل 2 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

زوجي على علاقة جنسية مع غيري

انا متزوجه وعندى طفلين اكتشفت انو على علاقه جنسيه مع غيرى ويتبادل الرسائل والتلفونات وصور والان انا فى حيره من امرى ماذا افعل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا سيدتي هذه ليست علاقة جنسية هذه زنا، ويجب مواجهته بحرمة ما يفعل وهو رجل محصن وانه يرتكب كبيرة من الكبائر، وانه لا يخاف على عرض اهل بيته ولا شرفه بفعله هذا، وان الله يمهل ولا يهمل وانه العين بالعين والبادئ اظلم، وانه ان لم يخف عليك فليخف على شرف اخواته وامه وخالاته وعماته وبناته. قولي له ان يكون رجل على الاقل ويطلب الزواج ولا يرتكب معصية كبيرة مثل الزنا والتي لها حد وهو الرجم حتى الموت. كوني حازمة وجريئة وعليك بردعه حفاظا على سمعتك وشرفك. ودعيه يعرف مغبة ما ارتكب. واطلبي منه الطلاق بلا رحمة لان الخيانة عادة يصعب تركها. اما ان تاب وتذلل في التوبة فسامحي واستري، وان تبجح فاطلبي الطلاق فورا واطلبي منه مغادرة البيت.

قبل 1 شهر

ابقي مع زوجك، وايش يعني أنه يتزوج واحدة كمان، احسن خليكي معه

قبل 1 شهر

هذا اسمو زنا اش من تجاهلي ؟؟ تعيش مع زاني ؟؟؟؟ يا ناري وين وصل الخضوع و الذل .... تجربة؟؟؟؟؟؟ فاش تحكيو ؟؟؟ متاكدين انكم لكامل المدارك العقلية ؟؟؟؟ عقوبته في الاسلام الرجم حتى الموت تفهموها هذي و الا يصبوهالكم بالقمع ...... من كثر الذل و الخوف من حاجة اسمها طلاق وصل الامر لتبرير الزنا يا لطي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه