السؤال

قبل 15 يوم (38 اجابه)
38 اجابه

بعد هذا العشق المجنون كيف أخبرها بأني متزوج؟

بعد هذا العشق المجنون كيف أخبرها بأني متزوج؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا شاب عمري فوق الأربعين تعرفت على بنت عن طريق النت سألتني هل أنت متزوج قلت لها لا يعني كذبت عليها وراحت الأيام هي البنت حبتني ومعجبه فيني لدرجة الجنون وطبعا مع الأيام بادلتها الشعور بس ماتوقعت تصل لدرجة العشق المجنون وانا متزوج واحب زوجتي وعندي أولاد والحمدلله وسعيد ببيتي وكيف أريد التخلص من البنت مع العلم أنها يجوها عرسان وعم ترفضهم بسبب حبها لي أريد طريقة الابتعاد عنها بدون ما اجرحها وتعبان من القصه ومابدي آخرب عشي الزوجي لأن تقلي مستحيل أتصور واحد تاني يكون زوجي واحلم معك بكل شيء حلو ومر ممكن اموت اذا تبغي تتركني وكذا وانا محتار رجوكم أريد حل وتعبان من المشكله ودام عزكم

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

بدأت قصتك بتسلية وانتهت بمشكلة، لقد اخطات لاتصالك بفتاة للتسلية وبكذب عليها. المهم الان ان تدارك الموقف بسرعة حتى لا تسبب مشاكل مع زوجتك من جهة ولا تظلم الفتاةمن جهة. رغم قساوة الموقف لكن لا مهرب من ان تعترف للفتاة بكذبك وتعتذر وتختفي من حياتها. سيكون ذلك صعبا عليها لكنه افضل من ان تعيش الكذبة اكثر وتقضي على فرصها في الزواج. اعتبر مما حصل ولا تعاود الاتصال بفتيات بريئات وتلعب بمشاعرهن، اهتم لزوجتك ولا تخاطر باستقرارك وسعادتك معها من اجل مجرد تسلية.

قبل 11 يوم

شاب فوق الأربعين؟؟؟ كلا أنت رجل في منتصف العمر ومشرف على الكهولة لكنك تتصرف كمراهق .. متزوج وتجب زوجتك؟؟أين الخلل إذن؟ أنت رجل لعوب وعليك الابتعاد على النت عار عليك عليك أن تخبرها بالحقيقة فورا حتى تبني حياتها وتمضي قدما .

قبل 11 يوم

الرجال يلي بتتلاعب بمشاعر البنات الا تفكر الا تخاف من الله الا تعرف انه كما تدين تدان الا يفكر قبل التلاعب بمشاعر وعواطف فتاة انه قد يأتي يوم واحد الشباب يتلاعب بمشاعر ابنته فلذة كبده كيف سيكون مصيره وانت اخي الكريم تقول انا سعيد بييتي ولا اريد ان اخرب حياتي لماذا عزيزي اذا سمحت لنفسك بالكذب والخيانه والتلاعب بعواطف ومشاعر انسانه وثقت بك الهذه الدرجة أصبحنا بعيدين عن الله فقط اريد تذكيرك انه كما تدين تدان والدنيا دوارة واتقي دعوة المظلوم

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.