السؤال

قبل 3 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

استاذي شاب بالعشرين من عمره و اخجل منه

كتير انزعجت حسيت باﻹحراج الشديد أخدت دروس خصوصية مع جروب طالبات وكان اﻷستاذ شأب بالعشرينات كنت اخجل منو كتير بحكم انو هو شب صغير ونحنا صبايا بالعادة نحنا في الدروس الخصوصية ما بنطلع نحل على السبورة ﻷنو شي محرج ومو متعودين يكون استاذ يعني في مدارسنا بكونو معلمات في حصة من الحصص طلب منا الأستاذ كل طالبة تطلع تحل سؤال على السبورة مكنتش حابة الموضوع ابدا و طلعت في دوري يا الله مأ كان بدي أكيد بين عليي الخجل واكيد احمرو خدودي .....حبيت أفضفض ويمكن تلاقولي حل لحتى ما يبين لما أخجل ..

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي بارك الله بكك وكم يسعدني سماع ان الحياء لا يزال خصلة من الخصال الحميدة عند بناتنا. لديك عدد من الحلول: الاول ان كان هناك مجال لاخذ الحصة مع استاذة في نفس المستوى والتخصص سيكون افضل لك لتقليل فرصة الاختلاط التي قد تعطيك راحة اكثر في الحصة. وقد يكون ذلك بتغيير الاستاذ والبقاء مع نفس المجموعة او تغيير المجموعة والانتقال مع طالبات غيرهن. الامر الاخر ان لم يكن لديك بد من التغيير لامور انت اعلم بها منا، احتفظي بعقلك انك ستضطرين للتعامل مع اساتذة ورجال في حياتك في المراحل القادمة، كوني قوية، وحافظي على الحياء ولكن بجرأة ودون السماح لاي تجاوزات مهما كان نوعها. وربما لانك غير معتادة على وجود استاذ تشعرين بالاحراج. الاستاذ وظيفته تعليمكن فقط. حافظي على هذه الفكرة بعقلك ان لم تتمكني من التغيير. وربي ينجحك.

قبل 27 يوم

يظهر انك متميمة باستاذك صيبك من افتعال الحياء

قبل 3 شهر

عادي هاد الشي كلنا بندرس عند الاستاذ والاستاذة مافي فرق انتي لما تجيكي هاي الافكار فكري مباشرة بمستقبلك ودراستك لاتضيعي فرصتك بالنجاح عشان افكار مو مستاهلة والله يوفقك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه